الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة دورهام | Durham University

England, بريطانيا
التصنيف:
  • 83 THE World University Rankings 2014-2015
  • 92 QS World University Rankings 2014
  • 80 THE World University Rankings 2013-2014
  • 90 QS World University Rankings 2013
  • 61 QS World University Rankings 2015
  • 70 THE World University Rankings 2015-2016
  • 78 QS World University Rankings 2018
محيط الحرم الجامعي Urban
رسوم المعيشة SR 7,540 لكل month
التعداد الطلابي Large (More than 10,000)
الطلبة الأجانب 15%
نوع المؤسسة التعليمية خاصة

حول جامعة دورهام | Durham University

باعتبارها ثالث أقدم جامعة في إنجلترا، أصبحت جامعة دورهام Durham University حاليا إحدى المراكز الرائدة في العالم في مجال التعليم والمنح الدراسية. من خلال تقاليدها العريقة وقيمها العصرية، تهدف جامعة دورهام إلى إحداث تغيير حقيقي في المجتمعات في جميع أنحاء العالم.

جامعة دورهام هي الجامعة الوحيدة في المملكة المتحدة التي تقع وتمتلك وتعمل في أحد مواقع التراث العالمي. ولديها سمعة دولية للتميز في التدريس والبحث. وفي هذه الجامعة يتعلم الطلاب على يد خبراء عالميين، في مرافق دراسية حديثة مع مجموعات متنوعة من الكتب والموارد التعليمية.
وتتوفر خيارات الدراسة المختلفة في جامعة دورهام، بما في ذلك الدراسة للطلبة غير المتفرغين والمعلومات المصممة خصيصا للطلاب الكبار.

 

معلومات الحرم الجامعي

تصنف جامعة دورهام Durham University ضمن أكبر خمس جامعات في المملكة المتحدة. وقد تم تصنيفها في المرتبة الرابعة في دليل صنداي تايمز للجامعات عام 2013 والمرتبة الخامسة في الدليل الكامل للجامعات عام 2013. تتميز جامعة دورهام بطراز معماري يعد من أرقى فنون العمارة على مستوى العالم، ولديها سمعة دولية للتميز ونظام جامعي فريد من نوعه.

 

تقدم جامعة دورهام أكثر من 200 برامج للحصول على البكالوريوس، وتضم 3 كليات وهي كلية الفنون والعلوم الإنسانية وكلية العلوم وكلية العلوم الاجتماعية والصحة. مع وجود ضفة النهر النابضة بالحياة، توفر هذه الجامعة بيئة جميلة للدراسة. والمذاكرة في الحرم الجامعي تتيح للطالب الاستفادة من مرافقه الحديثة.
يمكن للطالب الاستمتاع بنمط حياة رائع مع النجاح الأكاديمي لكن هذا ليس كل شيء في جامعة دورهام. فقد طورت جامعة دورهام مجموعة واسعة من المهارات لتدريب الطلاب ضمن إعدادهم لمهنتهم وحياتهم المستقبلية. يدعم اتحاد الطلاب في دورهام أكثر من 150 نادي وجمعية مختلفة مثل جمعية الشوكولاتة وجمعية السقوط الحر وجمعية يوروفيجين، بالإضافة إلى ممارسة الرياضة، والموسيقى، والمسرح، والتوعية وما إلى ذلك.

يقع حرم جامعة دورهام Durham University في مدينة دورهام ويتميز الحرم الجامعي كوينز بوجوده في منطقة حيوية ونشطة ما يجعله خيارا رائعا لحضور الفعاليات والترفيه.

وقد نالت الجامعة لقب ثالث جامعة أمانا في إنجلترا وويلز وفقا للدليل الكامل للجامعات 2013، كما أن لديها ثالث أدنى معدل للجرائم المتعلقة بالطلاب في منطقة يبلغ قطرها ثلاثة أميال من الحرم الجامعي، مما يجعل الجامعة مكانا آمنا لطلابها للإقامة والعمل والدراسة.

السكن الطلابي

نتوقع أن جميع طلاب السنة الأولى سيقيمون عادة في السكن الجامعي، وسوف تكون كليتك المكان الذي تمارس فيه نشاطك الاجتماعي وتقابل طلابا وموظفين من جميع المستويات والتخصصات والجنسيات. وتقدم الكليات مستوى مرتفع من الدعم الشخصي، ومجموعة متنوعة من المرافق الممتازة، وبرنامج كامل لفعاليات الطلبة والأنشطة اللاصفية طوال فترة الفصل الدراسي.

الصور

التخصصات المتوفرة 10

Accounting & Finance 1 Business, Management 3 English Language 1 Humanities & Social Sciences 2 Law 3 MBA 1

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة