الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة كارلتون | Carleton University

اوتوا, Ontario, كندا
التصنيف:
  • 279 THE World University Rankings 2013-2014
  • 231 THE World University Rankings 2014-2015
محيط الحرم الجامعي تواصل مع المؤسسة مباشرة
رسوم المعيشة تواصل مع المؤسسة مباشرة
التعداد الطلابي تواصل مع المؤسسة مباشرة
الطلبة الأجانب تواصل مع المؤسسة مباشرة
نوع المؤسسة التعليمية حكومي

حول جامعة كارلتون | Carleton University

تقع جامعة كارلتون Carleton University في حرم جميل تحده قناة ريديو ونهر ريديو، على بعد دقائق من مقر الحكومة، ما يمنحها سهولة الوصول إلى العديد من المنظمات والجمعيات والشركات في أوتاوا. وهناك العديد من الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا المتقدمة في أونتاريو توجد حول الجامعة التي تجمع بين البحوث المتطورة وأساليب التدريس المبدعة لحل مشاكل الحياة الواقعية. وتتسم الجامعة بالمرونة وقوة البحوث.

ويحرص أعضاء هيئة التدريس بجامعة كارلتون على توفير تجربة تعليمية متفوقة لطلابنا الرائعين القادمين من جميع المقاطعات ومن أكثر من 100 دولة في جميع أنحاء العالم.

وتقدم جامعة كارلتون 65 برنامجا لدراسة مجالات متنوعة مثل الشؤون العامة والصحافة والسينما والهندسة والتكنولوجيا المتقدمة والدراسات الدولية. وتضم الجامعة أكثر من 2000 من الأساتذة والمدرسين المتميزين الذين يشكلون فريقا متنوعا ومتفانيا يخدم 28 ألف طالب. وبفضل نهجها الدولى الإبداعي في البحوث متعدد التخصصات، نجحت جامعة كارلتون Carleton University في تحقيق العديد من الاكتشافات والأبحاث الهامة في مجالات العلوم والتكنولوجيا وإدارة الأعمال والحكم والسياسة العامة والفنون.

ويحظى الطلاب بمعاملة راقية في الحرم الجامعي لجامعة كارلتون حيث يتمتعون بخدمات الإقامة وبرامج الترفيه بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الأنشطة الثقافية والاجتماعية. كما تشهد الجامعة تطوع متحدثين عالميين لإلقاء محاضراتهم، وقربها من المدينة يسمح بحضور العديد من المناسبات العالمية في المركز الوطني للفنون، وزيارة العديد من المتاحف وصالات العرض المنتشرة في جميع أنحاء المدينة.

معلومات الحرم الجامعي

يقع الحرم الجامعي الرئيسي لجامعة كارلتون في قلب مدينة أوتاوا بكندا.

والحرم الجامعي مجهز بما يلي:

● معرض للفنون

● بطاقة الحرم الجامعي

● الأندية والجمعيات (CUSA)

● سكن جامعي

● مطاعم

● منظمات طلابية (CUSA, CASG, GSA, RRRA)

● مكتب للتطوع

 

تقع مدينة أوتاوا بين تورونتو ومونتريال على الحافة الشرقية لأونتاريو. وتبعد عن تورونتو 500 كم وعن مونتريال 200 كم. وتقع جامعة كارلتون Carleton University على بعد دقائق من وسط مدينة أوتاوا، وبالتالي يسهل الوصول إليها بالسيارة من أي اتجاه للمدينة.

السكن الطلابي

خلال الفترة من مايو إلى أغسطس من كل عام، تحول جامعة كارلتون مساكنها الأكاديمية إلى أكبر فندق في أوتاوا، حيث يستوعب ما يصل إلى 3000 نزيل. لدينا أماكن إقامة مريحة  وبأسعار معقولة ما يجعلها مثالية لقضاء إجازات قصيرة أو طويلة، أو فرق المؤتمرات، ورحلات اليوم الواحد، والأفواج السياحية والفرق الرياضية والطلاب. ونوفر لضيوفنا خيار الإقامة في غرفة عادية أو جناح. ويمكن للضيوف الاستمتاع بشبكة الانترنت اللاسلكي المجانية مع توافر خدمة فندقية على مدار 24 ساعة.

الصور

التخصصات المتوفرة 18

Applied, Pure Sciences 6 Business, Management 2 Computer Science, IT 2 Creative Arts & Design 4 Education and Teaching 2 Engineering 3 Humanities & Social Sciences 1 Mass Communication & Media 2

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة