الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة سيمون فريزر | Simon Fraser University (SFU)

Burnaby, British Columbia, كندا
التصنيف:
  • 222 QS World University Rankings 2014
  • 244 QS World University Rankings 2013
  • 243 THE World University Rankings 2013-2014
  • 242 THE World University Rankings 2014-2015
  • 225 QS World University Rankings 2015
محيط الحرم الجامعي Urban
رسوم المعيشة SR 4,337 لكل month
التعداد الطلابي Large (More than 10,000)
الطلبة الأجانب تواصل مع المؤسسة مباشرة
نوع المؤسسة التعليمية حكومي

حول جامعة سيمون فريزر | Simon Fraser University (SFU)

جامعة سيمون فريزر Simon Fraser University هي جامعة بحثية حكومية في مدينة بورنابي بمقاطعة كولومبيا البريطانية في كندا. يقع حرمها الجامعي الرئيسي على جبل بورنابي، ويوجد فرع لها في وسط مدينة فانكوفر وفي سوري. تم إنشاء الحرم الجامعي الرئيسي في عام 1965 على مساحة 1.7 كم2 (0.66 ميل مربع) على جبل بورنابي، على بعد 20 كم (12 ميل) من وسط مدينة فانكوفر، ويضم أكثر من 30 ألف طالب وحوالي 950 من أعضاء هيئة التدريس. وتقع الجامعة بجوار القرية الحضرية UniverCity. وقد سميت الجامعة باسم سيمون فريزر، وهو ومستكشف لصالح شركة نورث ويست لتجارة الفراء. تقدم الجامعة برامج الدراسات الجامعية والدراسات العليا بنظام ثلاثة فصول دراسية على مدار السنة. وهي الجامعة الكندية الوحيدة المتنافسة في الجمعية الوطنية للرياضات الجامعية (NCAA).

 

معلومات الحرم الجامعي

فرع فانكوفر:
● وصفتها صحيفة فانكوفر صن بأنها "القلب الفكري للمدينة"، لقد نجح فرع جامعة سيمون فريزر بفانكوفر في تغيير مشهد التعليم الحضري في وسط مدينة فانكوفر. ويتكون الحرم الجامعي من مرافق عديدة متجمعة في قلب واحدة من أكثر المدن حيوية ونشاطا في العالم.

الحرم الجامعي في بورنابي:
● قام المصمم آرثر إريكسون بتخطيط حرم جامعة سيمون فريزر SFU الواقع فوق جبل بورنابي، ويضم الآن أكثر من 30 مبنى أكاديميا وإلى جواره UniverCity وهو مجتمع سكني مستدام مزدهر.

فرع سوري:
● حرم جامعة سيمون فريزرSimon Fraser University في سوري هو مركز مجتمعي نشيط يقع في قلب واحدة من أسرع المدن نموا في كندا. يقع بالقرب من محطة سوري سنترال ترانزيت، وقد صمم بينج ثوم الحرم الجامعي الذي يقع بين مترو فانكوفر والتجمعات السكنية جنوب نهر فريزر.

حرم سوري:

● حرم جامعة سيمون فريزر في سوري هو مركز مجتمعي نشيط يقع في قلب واحدة من أسرع المدن نموا في كندا. يقع بالقرب من محطة سوري سنترال ترانزيت، وقد صمم بينج ثوم الحرم الجامعي الذي يقع بين مترو فانكوفر والتجمعات السكنية جنوب نهر فريزر.

السكن الطلابي

أمن الحرم الجامعي:
يلتزم أمن الحرم الجامعي بالتعاون مع مجتمعنا لجعل الجامعة بيئة آمنة ومأمونة للعيش والتعلم والعمل. ويحرص أمن الحرم الجامعي على توفير أفضل خدمات السلامة العامة وحماية الموارد لجامعتنا. ومن خلال المساهمين بالحرم الجامعي والشركاء الخارجيين، فإن هدفنا هو تسهيل ثقافة الوعي الأمني ومنع الجريمة والسلامة العامة في جامعتنا.

خدمات موقف السيارات هي:
● تعيين موظفين لمراقبة نسبة إشغال الأماكن وتوجيه المرور في حالة عدم توافر أماكن.
● العمل مع خدمات المرافق لخلق مساحات إضافية داخل الموقف.
● مراقبة النشاط العام لتحديد ما إذا كانت هذه مشكلة عابرة أو مشكلة مستمرة سيتم حلها.

كحامل تصريح خروج:
● إذا وصلت بعد الساعة 10:30 صباحا من المحتمل أن يكون الموقف C قد امتلأ، لذا توجه إلى المواقف الأخرى المخصصة للقادمين من الخارج مثل B أو ديسكفري P3 بدلا من مواصلة الدوران داخل الموقف C.

● الموقف ديسكفري P3 دائما به عدد كبير من المساحات الفارغة. جرب استخدام هذا الجزء لتعرف ما إذا كان في الواقع أقرب إلى مكان العمل / الدراسة من وقوف السيارات في نهاية الموقف B.

الصور

التخصصات المتوفرة 10

Applied, Pure Sciences 1 Business, Management 1 Creative Arts & Design 3 Health and Medicine 1 Humanities & Social Sciences 2 Mass Communication & Media 2

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة