تحذير: نود تنبيهكم إلى وجود عمليات احتيال تستخدم اسم شركتنا (ايزي يوني) وتدعي وجود مكتب لنا في السعودية, الرجاء توخي الحذر وعدم تقديم المعلومات الشخصية أو الماليه لأي جهه غير قنواتنا الرسميه. علما ان مكتبنا الرئيسي في ماليزيا فقط

University of Waterloo Cover Photo

جامعة واترلو | University of Waterloo

Waterloo, Ontario, Canada

الإعلانات

universities with courses in الأعمال و الإدارة

universities with courses in علوم الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات

universities with courses in إدارة الفنادق والضيافة

universities with courses in الإعلام والميديا والاتصال

إحصائيات
# 179 THE World University Rankings 2015-2016
9 Undergraduate programs
1 Postgraduate programs

Overview

Statistics
نوع المؤسسة التعليمية حكومي
Year established Data not available
Campus setting Data not available
التعداد الطلابي Data not available
foreign students Data not available
Nationalities Data not available
الإعلانات

About جامعة واترلو | University of Waterloo

تتميز جامعة واترلو The University of Waterloo بأنها جامعة بحثية عامة تضم حرم جامعي أساسي يقع مقره في مدينة واترلو بمقاطعة أونتاريو بكندا. كما أنها تندرج ضمن مجموعة U15 للجامعات الكندية الأكثر اهتماما بالأبحاث. وتشتهر جامعة واترلو بتقديمها لبرامج التعليم التعاوني التي تسمح للطلاب بتحقيق التكامل ودمج ما تعلموه في الجامعة بالخبرات العملية المكتسبة.


ويتسم التعليم بالجامعة بأنه تعليما مختلطا يضم سبعة وعشرين طالبا (27) من طلبة البكالوريوس وما يزيد على أربعة آلاف من طلبة الدراسات العليا.
وتصنف جامعة واترلو The University of Waterloo على أنها أكثر الجامعات الكندية ابتكارا على الدوام، فهي  أساس التعليم والبحث المتقدم في مجالات عديدة مثل العلوم والهندسة والصحة والبيئة بالإضافة إلى الفنون والعلوم الاجتماعية أيضا . ويساعد اختلاف المجالات وتنوعها بين الحساب الكمي وتكنولوجيا النانو وعلم النفس التحليلي وأبحاث العلوم المعنية بالصحة، على أن تستقطب الجامعة الأفكار المميزة والعقول العبقرية معا ،مما ينتج عنهما تقديم ابتكارات ملهمة ذات آثار واقعية  في الحاضر والمستقبل.
وفي عام 1957، أدي الإبداع والعمل الحر إلى خروج جامعة واترلو The University of Waterloo إلى حيز الوجود حيث وضعت مجموعة من قادة الأعمال تصورا لبناء جامعة جديدة تواجه بعض من التحديات الأكثر صعوبة في العالم.


وتحتل جامعة واترلو The University of Waterloo مرتبة متقدمة بين أفضل جامعات كندا والعالم باستمرار، حيث تبدو آثارها جلية وممتدة إلى مختلف أرجاء العالم. وانطلاقا من تولي الجامعة المبكر لزمام الأمور  من أجل مواجهة التحديات وإيجاد الحلول الخاصة بها، نجد أن جامعة واترلو التي قد كرست جهودها للمضي قدما بالعالم أجمع تقدم ابتكارا مميزا عن الآخر في كل مرة.   

 

القبول

مواعيد الفصول الدراسية

إحصائيات القبول
IELTS Data not available
TOEFL Data not available

بالنسبة لمتطلبات القبول والفصول الدراسية لكل برنامج أو دورة يرجى الرجوع إلى تفاصيل الدورة.

Or, contact us for more information

التخصصات المتوفرة 10

Tuition and application fees

Data not available

Estimated tuition fees as reported by the institution.

إحصائيات الرسوم الدراسية وطلب الالتحاق
الرسوم الدراسية (الطلبة المحليين) Data not available
Application fee (foreign students) Data not available
Student visa fee (foreign students) Data not available

رسوم المعيشة

Data not available

Average living cost in Canada

The amount is indicated taking into account the average cost of food, accommodation, etc in Canada for 2023

إحصائيات التكاليف
الطعام Data not available
السكن Data not available
Others Data not available

Campus

يعتبر الحرم الرئيسي بجامعة واترلو The University of Waterloo بمثابة مركز الأبحاث المتقدمة في العديد من المجالات المختلفة التي تشمل الصحة والهندسة والرياضيات وعلم النفس علاوة على المعلومات الكمية وتكنولوجيا النانو والدراسات البيئية أيضا.

كلية الهندسة المعمارية بجامعة واترلو:
 تقدم كلية الهندسة المعمارية بجامعة واترلو The University of Waterloo برامج مهنية متكاملة ذات طابع تعاوني، وتصنف على أنها أكثر مناهج الهندسة المعمارية بكندا  سهولة ويسر. وتقع كلية التصميم  المحترمة وطنيا ودوليا في ريفيرسايد سيلك ميل التاريخي المتواجد بحي جالت القديم في كامبريدج على ضفاف نهر غراند.

مجمع العلوم الصحية وكلية الصيدلة بجامعة واترلو:
تعتبر كلية الصيدلة مؤسسة مركزية داعمة لمجمع العلوم الصحية بجامعة واترلو The University of Waterloo الذي يضم أيضا البرنامج الإقليمي لكلية ديجروت في الطب بجامعة ماكمستر فضلا عن وجود فريق الصحة الأسرية به. ويحظى طلاب كلية الصيدلة بفرصة مميزة لرعاية المرضى باعتبارهم جزءا من فريق متعدد الاختصاصات يضم كلا من الأطباء والصيادلة والممرضين ومتخصصي الرعاية الصحية.

مجمع ستارتفورد بجامعة واترلو:
 يتركز اهتمام مجمع ستارتفورد على تدريس مجالي الفنون الرقمية والصحافة والإعلام حيث يعتبر المجمع شراكة تعاونية إستراتيجية بين مدينة ستارتفورد وجامعة واترلو؛ مما ينتج عنها  استقطاب طلاب الجامعة وكبار الباحثين الرائدين في مجالاتهم والشركات ورجال الأعمال من أجل إيجاد الفرص ودراستها ثم تسويقها تجاريا في مجال وسائل الإعلام الرقمية.
تضم جامعة واترلو  The University of Waterloo القائمة في أربعة فروع مختلفة حرما رئيسيا يقع  على بعد حوالي 110 كيلومتر غرب تورنتو في قلب جنوب غرب أونتاريو.

وتوفر الجامعة لطلاب السنة الأولي مساكنا جامعية مبنية على الطراز التقليدي مما يتيح لهم الانتقال بسهولة ويسر إلى الجامعة وتكوين صداقات جديدة. وسوف تعيش الطالب في غرفة مفروشة بالكامل إلى جانب وجود أماكن عامة ومشتركة بين جميع الطلاب. كما سيضم مقر إقامتك كافيتيريا خاصة ستتناول فيها جميع وجباتك الغذائية بالمشاركة مع  الطلاب القاطنين بنفس الطابق الخاص بك.

التعداد الطلابي

Data not available

Total population

التعداد الطلابي
Undergraduate students Data not available
الطلبة الأجانب Data not available
foreign students Data not available

الصور

More

This website uses cookies to ensure you get the best experience. By using this site, you acknowledge that you have read and understand our Cookie Policy , Privacy Statement and Terms & Conditions .

Maximum 6 courses for comparison!

Chat on WhatsApp

Courses selected for comparison