الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة ألبرتا | University of Alberta

كندا
التصنيف:
  • 124 THE World University Rankings 2014-2015
  • 84 QS World University Rankings 2014
  • 109 THE World University Rankings 2013-2014
  • 96 QS World University Rankings 2013
  • 96 QS World University Rankings 2015
  • 137 THE World University Rankings 2015-2016
  • 90 QS World University Rankings 2018
محيط الحرم الجامعي تواصل مع المؤسسة مباشرة
رسوم المعيشة تواصل مع المؤسسة مباشرة
التعداد الطلابي تواصل مع المؤسسة مباشرة
الطلبة الأجانب تواصل مع المؤسسة مباشرة
نوع المؤسسة التعليمية حكومي

حول جامعة ألبرتا | University of Alberta

تعد جامعة ألبرتا  The University of Alberta واحدة من كبار الجامعات الأكاديمية البحثية العامة في مدينة ادمونتون، بمقاطعة ألبرتا الكندية. أسسها رئيس وزراء ألبرتا الأول ألكساندر كاميرون رذرفورد وحاكمها الأول هنري مارشال توري عام 1908. وتعد تشريعاتها التمكينية بمثابة قانون للتعليم ما بعد الثانوي. 

وتضم الجامعة أربعة فروع في مدينة ادمونتون وحرم مدينة أوغستانا في كامروز فضلًا عن احتوائها على مركزًا للموظفين في وسط مدينة كالغاري.

بينما يضم الحرم الجامعي الشمالي الأصلي 150 مبنى مغطيًا بذلك 50 بناية في المدينة على الحافة الجنوبية من وادي نهر ساسكاتشوان الشمالي، مباشرة عبر وسط مدينة ادمونتون. ويشارك أكثر من 39،000 طالب من جميع أنحاء كندا بالإضافة إلى 150 دولة أخرى في ما يقرب من 400 برنامج في 18 كلية.

معلومات الحرم الجامعي

 

 

تقع جامعة ألبرتا  The University of Alberta في مدينة إيدمونتون بمقاطعة ألبرتا الكندية. وقد أوردت الجامعة سالفًا في بيان لها أن العاصمة ستكون شمال نهر ساسكاتشوان الشمالي بينما ستكون الجامعة فى مدينة جنوبها. وفي نهاية المطاف قُدر لمدينة ادمونتون أن تكون هي العاصمة ومن ثم مدينة منفصلة من ستراثكونا وعلى الضفة الجنوبية من النهر كانت الجامعة.

السكن الطلابي

مساكن بدائية للطلاب:

*منزل بيلكورت بروسو: يتكون المنزل من ست غرف نوم مشتركة تقع على بعد خطوات صغيرة من الجناح U  التابع لمبني A من الحرم الجامعي مع إعطاء الأفضلية لطلاب الدولة الأصليين العزاب الناضجين.

* قرية الحرم الجامعي الشرقية: تحتوي على منزل بأربع غرف ويتم حجزها خصيصًا لطلاب الدولة الأصليين العزاب. ويتم اختيار السكان من الشباب والفتيات بناء على الساكنين الحاليين للمنزل.

مركز هانسون للياقة البدنية والأنماط الحياتية: 

وقد انتقل مركز هانسون للياقة البدنية والأنماط الحياتية (هانسون FLC) إلى علامة تجارية جديدة في مركز النشاط البدني واللياقة (مركز PAW) وذلك بعد قضاء 22 عامًا في موقعنا القديم.
يمكن لطلاب الدراسات العليا المسجلين بكلية التربية البدنية والترفيه المشاركة في المبادرات البحثية والتعليمية والخدمية التابعة للمركز.

تحتوي مرافقنا الجديدة على مجموعة واسعة من معدات اللياقة البدنية، بما في ذلك:

● 76 جهاز جديد للقلب والأوعية الدموية.
● محطتين كبيرتين متآزرتين للتدريب المتعدد مع وجود طرف ثالث سيتم إضافته قريبًا.
● 14 رفًا جديدًا من نوع القرفصاء.
● أوزان حرة
● آلات تدريب مقاومة

الصور

التخصصات المتوفرة 12

Accounting & Finance 1 Agriculture Studies 2 Business, Management 3 Creative Arts & Design 2 Engineering 2 Health and Medicine 1 Humanities & Social Sciences 1

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة