الحياة الجامعية فى كندا

بواسطة: Hussein | آخر تعديل في 15 إبريل 2019
انشر هذه الصفحة مع الاصدقاء

الحياة الجامعية فى كندا - حياة الطالب فى كندا
كندا هي واحدة من البلاد التي تجمع بين المناطق الخلابة والتطور الاقتصادي والثقافي وكذلك الجودة التعليمية، الأمر الذي يجعلها تحتضن الكثيرين من الطلاب الدوليين الراغبين في الحصول على درجات علمية بجودة عالمية معترف بها وموثوقة.

ولقد ساهم ايزي يوني في جعل حياة الطالب في كندا أكثر استقرارًا وتميزًا، وذلك بمساعدتهم في السفر إلى الخارج من أجل التعليم، وتلقي خدمة تعليمية عالمية وعالية الجودة.

أهم ما يميز الحياة الجامعية في كندا:

هناك الكثير من الامتيازات والإيجابيات التي سيحصل عليها الطالب في كندا، ومن أبرزها:

الشعب الكندي ودود ومثقف: لقد كان لانفتاح الثقافة الكندية على الكثير من الثقافات الفرنسية والبريطانية أثر كبير في أسلوب تعامل السكان الأصليين مع مختلف الثقافات الوافدة إليهم، مما جعلهم أحد أكثر الشعوب ترحيبًا وتقبلًا للطلاب الدوليين.

نوعية تعليم عالية الجودة: حيث تفخر كندا بتقديم نوعية تعليم عالية الجودة، تجعلها وجهة تعليمية يقصدها الكثير من الطلاب الدوليين، كما تعتمد على تقنيات تعليمية متميزة ومتطورة مع توفير أحدث المرافق التعليمية والخدمية من معامل ومختبرات ومكتبات وغيرهم.

حياة الطالب في كندا تملأها المتعة والترفيه: حيث تحتضن كندا الكثير الفاعليات الترفيهية والمعالم التاريخية والأماكن الترفيهية التي تجعل حياة الطالب في كندا غنية بالمتعة والترفيه بجانب مستوى عالي من الجودة التعليمية.

كندا من أفضل الدول العالمية الملائمة للمعيشة: حيث تتمتع كندا بأمن اجتماعي يجعلها مثالية لحياة الطلاب فيها باختلاف جنسياتهم وعاداتهم، هذا بجانب مستوى المعيشة مقارنة بدخل الفرد فيها ومستوى الرعاية الصحية والخدمات والمرافق ومدى توفرها للطلاب الدوليين.

تتمتع كندا بتطور تكنولوجي واقتصادي عالمي: مما يجعلها أحد الدول الرائدة في مجال الصناعة والتدريب والتعليم والتكنولوجيا، كما أنها تمتلك الكثير من الجامعات المميزة والمعاهد المعتمدة لتعليم اللغة الإنجليزية لمختلف الأغراض الأكاديمية أو من أجل الأعمال والترقي الوظيفي أو من أجل الدراسة في أحد جامعاتها بعد اتقان اللغة الإنجليزية.

توفر فرص عمل مميزة للغاية: حيث يتيح القانون الكندي للطلاب الدوليين إمكانية العمل بعد التخرج ولمدة عام كامل داخل الجامعة المقيد بها الطالب دون الحاجة إلى إذن عمل.

وجود الكثير من خيارات الإقامة: والتي يمكن للطالب الاختيار من بينها تبعًا لما يلائمه، فمنها خيار الإقامة داخل الحرم الجامعي في سكن مخصص للطلاب، أو الاعتماد على السكن الخارجي المنفصل بتأجير محل إقامة مزدوج أو منفرد، وكذلك يوجد خيار الإقامة مع عائلة كندية تتيح للطالب الشعور بالألفة وممارسة اللغة الإنجليزية بشكل فعلي.

كندا بها مناخ مميز ومعتدل: وهو ما يجعل الحياة الطلابية في كندا طبيعية لكافة الطلاب الدوليين حيث يتميز مناخها بأنه دافئ نهارًا ومعتدل مساءً، كما أن الانتقال من فصل لآخر يتم بالتدريج دون الشعور بفجوة قاسية في الطقس.

اكتشف الدليل الشامل للدراسة فى كندا

ما هي أشهر الجامعات في كندا:

يمكنك الالتحاق بواحدة من تلك الجامعات العريقة في كندا؛ لتنضم بذلك إلى عملاء ايزي يوني للقبولات الجامعية الذين تمكنوا من الدراسة في الخارج وفق أحدث وأفضل التقنيات العلمية والخدمات المميزة.

ما عليك إلا مراسلتنا للتعرف على كافة المعلومات الخاصة بـ الحياة الطلابية في كندا وسوف يوافيك أحد ممثلي خدمة العملاء بالموقع بما يشكل لديك صورة كاملة بشأن حياة الطالب في كندا قبل البدء في التجهيز للسفر والدراسة في الخارج.

الحياة الجامعية فى كندا | حياة الطالب فى كندا

نشر في 03 مارس 2019
الدراسة في الخارج