تحذير: نود تنبيهكم إلى وجود عمليات احتيال تستخدم اسم شركتنا (ايزي يوني) وتدعي وجود مكتب لنا في السعودية, الرجاء توخي الحذر وعدم تقديم المعلومات الشخصية أو الماليه لأي جهه غير قنواتنا الرسميه. علما ان مكتبنا الرئيسي في ماليزيا فقط

الإعلانات

Universities in Canada with courses in علوم الحاسوب وتقنية المعلومات

مرشحات

نوع المؤسسة التعليمية

التعداد الطلابي

دراسة علوم الحاسوب وتقنية المعلومات في كندا:

دراسة علوم الحاسوب وتقنية المعلومات في كندا وجهة مناسبة في حالة رغبة الطلاب في الاستزادة واكتساب الخبرات في هذا الميدان، وهناك كثير من التخصصات المتعلقة بذلك مثل البرمجة وتصميم التطبيقات والتعديل عليها والصيانة، وتطوير قواعد البيانات، وطرق إنشاء الشبكات، ويتم ذلك وفقًا لتقنيات وأساليب حديثة، وعلى أيدي عمالقة في هذا المضمار، ومعظم خريجي الجامعات والأكاديميات الكندية يتبوؤون مكانة قديرة في الشركات العالمية، وسوف نتعرف في هذا المقال على معلومات مهمة حول دراسة علوم الحاسوب وتقنية المعلومات في كندا.

ما هى شروط دراسة علوم الحاسوب وتقنية المعلومات في كندا؟

تختلف الشروط المطلوبة لدراسة علوم الحاسوب وتقنية المعلومات في كندا على حسب المستوى الذي يود الدارسون الالتحاق به، ففي حالة الرغبة في الحصول على دورات تدريبية فإن المتطلبات هي آخر مؤهل حصل عليه الطالب، وفي حالة الالتحاق بالبكالوريوس فإن المطلوب هو شهادة الثانوية، وفي حالة الالتحاق بالدراسات العليا فإن المطلوب هو شهادة البكالوريوس في موطن الطالب، وبالنسبة للأوراق والمستندات فهي تتمثل في الكشف البنكي، وخطاب التوصية، واجتياز اللغة الإنجليزية، وجواز السفر، والبيانات الشخصية.

ما هى أفضل جامعات علوم الحاسوب وتقنية المعلومات في كندا؟

من أفضل الجامعات لدراسة علوم الحاسوب وتقنية المعلومات في كندا:

ما هى تكلفة دراسة علوم الحاسوب وتقنية المعلومات في كندا؟

تتفاوت التكلفة بالنسبة لدراسة علوم الحاسوب وتقنية المعلومات في كندا؛ حيث تتواجد مئات الجهات التي يمكن أن يلتحق بها الطلاب، ويمكن أن نحسب ذلك كمتوسط فيما بين 10-15 ألف دولار كندي، وبالنسبة لكلفة المعيشة فهي تتراوح ما بين 20-25 ألف دولار كندي على حسب طبيعة الطالب، ومدى ما يمتلكه من ماديات.
 

اكتشف المزيد عن الدراسة فى كندا والجامعات والكليات الكندية ، أدناه:

 

This website uses cookies to ensure you get the best experience. By using this site, you acknowledge that you have read and understand our Cookie Policy , Privacy Statement and Terms & Conditions .

Maximum 6 courses for comparison!

Chat on WhatsApp

Courses selected for comparison