الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة مونتريال | University of Montreal

كندا
التصنيف:
  • 130 QS World University Rankings 2018
محيط الحرم الجامعي تواصل مع المؤسسة مباشرة
رسوم المعيشة تواصل مع المؤسسة مباشرة
التعداد الطلابي تواصل مع المؤسسة مباشرة
الطلبة الأجانب تواصل مع المؤسسة مباشرة
نوع المؤسسة التعليمية حكومي

حول جامعة مونتريال | University of Montreal

تعتبر جامعة UdeM من افضل الجامعات فهي؛
الأولى في مقاطعة كيبيك:
تعد جامعة مونتريال UdeM والكليات التابعة لها مونتريال وكلية مونتريال للفنون التطبيقية (Montréal and Polytechnique Montréal) المحور الأساسي للتعليم العالي في كيبيك.

الثانية في كندا: تحل جامعة مونتريال UdeM في المرتبة الثانية من حيث عدد الطلاب على مستوى كندا.

الثالثة في كندا: تحل جامعة UdeM في المرتبة الثالثة بين جميع الجامعات الكندية والأولى في كيبيك منذ عام 2005 من حيث النشاط البحثي، حيث تجاوز عائد البحوث نصف مليار دولار.

رقم 83 عالميا: تأتي جامعة UdeM في المرتبة 83 في تصنيف QS العالمي للجامعات (2014)، وهي الجامعة الفرنكوفونية الكندية الوحيدة ضمن أفضل 150 جامعة عالمية كبرى.

جميع التصنيفات العالمية تضع جامعة مونتريال UdeM ضمن أفضل 100 جامعة في العالم. ولذلك ليس من الغريب أن تجذب مونتريال آلاف الطلاب من جميع أنحاء العالم.
الدراسة في جامعة مونتريال UdeM  تتيح لك فرصة لتجربة الحياة في مدينة مونتريال، وهي من أفضل 10 مدن كبرى بها جامعة على مستوى العالم. 
وهذه المدينة العصرية مزدوجة اللغة معروفة بالتعدد العرقي ما يمنحها تنوعا ثقافيا يجمع بين روح الابتكار في أمريكا الشمالية مع السحر الأوروبي الذي لا يقاوم.
كما تقدم جامعة مونتريال UdeM تعليما بمستوى عالمي في جميع تخصصات الدراسة وتركز بشكل كبير على نهج متعدد التخصصات. هنا، لديك كل ما تحتاجه لتخوض تجربة ثرية عالمية ترى من خلالها آفاق جديدة. 

 

معلومات الحرم الجامعي

مع تنوع الخدمات التي توفرها لطلابها في الحرم الجامعي، تعد جامعة مونتريال  UdeM أشبه ببلدة صغيرة داخل مدينة كبيرة. هذه الخدمات والموارد لا تهدف فقط لتلبية احتياجات الطلاب، وإنما لجعل حياتهم الجامعية مميزة وممتعة.

تعد كندا وجهة مفضلة لكثير من الطلاب الدوليين مع مراعاة اختيار المدن التي يمكن العيش فيها بأسعار معقولة.

الصور

التخصصات المتوفرة 10

Applied, Pure Sciences 1 Architecture, Building 1 Business, Management 1 Education and Teaching 1 Health and Medicine 1 Humanities & Social Sciences 2 Law 3 Mass Communication & Media 1

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة