الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة بي بي بي | BPP University

London, England, بريطانيا
محيط الحرم الجامعي Urban
رسوم المعيشة SR 3,378 لكل month
التعداد الطلابي Large (More than 10,000)
الطلبة الأجانب 50%
نوع المؤسسة التعليمية خاصة

هل تبحث عن قبول جامعي ؟ قدم الآن

قم بتعبئة النموذج في الآسفل لبدء اجراءات القبول

بعد تقديم طلب القبول، سوف يتواصل معك المستشار التعليمي لتقديم الاقتراحات والبدء في اجراءات القبول.

حول جامعة بي بي بي | BPP University

تم تأسيس جامعة بي بي بي BPP University في عام 1976. جامعة بي بي بي هي جامعة خاصة تقع في إنجلترا. الشركة القابضة بي بي بي هي من تمتلك الجامعة وتقوم بإدارتها، إن تلك الشركة التي تقع في المملكة المتحدة هي التي توفر التعليم المهني والأكاديمي. تعد شركة بي بي بي القابضة هي أول شركة خاصة يخول إليها سلطة منح شهادات والحصول علي رعايا موثوقين وأيضا تم منحها الصفة الجامعية في عام 1997. تتخصص جامعة بي بي بي في السير المهنية التي تركز علي الدرجات العلمية للطلاب والخريجين في المحاسبة، وإدارة الأعمال، والتمويل، والقانون، والصحة. تضع الجامعة برامج أكاديمية لتلبية احتياجات الطلاب، وتقدم لهم خيارات للدراسة سواء بدوام كامل مرن أو دوام جزئي أو بنظام دراسي متسارع، مما يسمح للطلاب بإنهاء دراستهم والحصول علي الدرجة العلمية في عامين فقط. 

يتم تركيز الشهادات العلمية علي فرص العمل والتقدم الوظيفي، وتم وضع تلك الشهادات بالتوافق مع منظمات رائدة في إدارة الأعمال من أجل ضمان التوظيف وتوجيه التقديم. تهدف الجامعة لتعزيز التمييز في التعليم المهني من خلال كونها تقدمية، ومبتكرة وتحفز علي التفكير وذلك بغرض سد الفجوة بين التعليم والممارسات المهنية وأيضا من أجل إلهام وتشجيع رجال أعمال المستقبل في بيئة تعلم داعمة لهم. 

معلومات الحرم الجامعي

توفر مراكز التعلم الخاصة بجامعة بي بي بي أجهزة حاسب ألي للطلاب وتخصص لهم ساحات للمذاكرة. يستطيع الطلاب الحصول علي أدوات التعلم القائمة علي الحاسب الألي وأيضا علي مناهج ومصادر للقراءة في مختلف المجالات، تلك الموارد متاحة طوال أيام الأسبوع في المكتبة الإلكترونية وفي بيئة التعلم الافتراضية.

إن طاقم العمل المسئول عن إقامة الطلاب سيساعد الطلاب في إجراءات الإقامة. هناك مباني خاصة للإقامة بها غرف كثيرة خاصة للطلاب وتمتاز بأنها غرف فردية. هناك بعض الغرف تمتاز بوجود حمام ومطبخ خاص بها وهناك غرف أخري تتشارك في بعض المرافق. 

 

هناك تسع مراكز لجامعة بي بي بي BPP University مصممين علي أعلي التقنيات موجودين في لندن نفسها وهناك بعض المراكز المتفرقة في المملكة المتحدة فيبريمنجهام، وبريستول، وكامبريدج، وليدز، ومانشستر، وجامعة ماك تيموني، جامعة أبينجدون والجامعة الجديدة، وسويندون. 

 

السكن

  • مباني الإقامة: 

قم بالاندماج في التجربة الطلابية من خلال انتقالك إلي مباني الإقامة المصممة خصيصا للطلاب.

  • تأجير عقارات:

هناك بعض العقارات الخاصة يتم تأجيرها من قبل وكلاء العقارات أو متعهدي الإقامة الخاصة. 

  • إقامة قصيرة المدي:

يعد هذا الخيار الأنسب لك إذا كنت تقوم بدراسة مقرر دراسي قصير في جامعة بي بي بي BPP University  أو إذا كنت تبحث عن أي إقامة في حال وصولك وأثناء بحثك عن إقامة بصورة دائمة. 

الصور

التخصصات المتوفرة 7

Accounting & Finance 1 Agriculture Studies 1 Business, Management 1 Health and Medicine 2 Humanities & Social Sciences 1 Law 1

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة