الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة إسكس | University of Essex

England, بريطانيا
التصنيف:
  • 370 QS World University Rankings 2014
  • 257 THE World University Rankings 2013-2014
  • 313 THE World University Rankings 2014-2015
  • 338 QS World University Rankings 2013
  • 303 QS World University Rankings 2015
محيط الحرم الجامعي Urban
رسوم المعيشة SR 6,032 لكل month
التعداد الطلابي Large (More than 10,000)
الطلبة الأجانب تواصل مع المؤسسة مباشرة
نوع المؤسسة التعليمية حكومي

حول جامعة إسكس | University of Essex

جامعة إسكس University of Essex هي جامعة بريطانية أنشئت في عام 1965. وتعد من المؤسسات الأكاديمية الرائدة في المملكة المتحدة، ويقع حرمها الجامعي على بعد أقل من ميل واحد (1.6 كم) من مدينة ويفنهو وعلى بعد ميلين (3.2 كم) من مدينة كولشستر. 
تصنف جامعة إسكس University of Essex في المرتبة الخامسة على مستوى المملكة المتحدة، والمرتبة 12 على المستوى الأوروبي، وتحل في المركز 54 عالميا وفقا لمجلة الجمعية الاقتصادية الأوروبية.
ويبلغ عدد الطلاب 10960 طالب منهم 8115  يدرسون في المرحلة الجامعية و 2845  من طلاب الدراسات العليا. كما ترحب جامعة إسكس بالطلاب الدوليين من خلال قبول أكثر من 4235 طالبا دوليا في عام 2011. وتضم الجامعة 18 مدرسة وقسم تصنف ضمن أربع كليات رئيسية للطلاب لمتابعة الدراسة في التخصصات التي يرغبونها.
وتوجد مرافق كثيرة للطلبة في  جامعة إسكس University of Essex . وتشمل وسائل الراحة خدمات تكنولوجيا المعلومات، الإقامة، المكتبة، اتحاد الطلاب، تقديم وجبات الطعام والكثير من الخدمات الرائعة. 
كما أن الأنشطة الإضافية خارج المنهج في جامعة إسكس University of Essex توفر العديد من الفرص  للطلاب لمتابعة مهاراتهم وممارسة مواهبهم في 165 نادي وجمعية، يستحيل أن تشعر بالملل في جامعة إسكس.

 

معلومات الحرم الجامعي

تضم جامعة إسكس University of Essex المرافق والخدمات التالية:
الإقامة: على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من قلب الحرم الجامعي، تتسم بالإدارة الجيدة والتكلفة المقبولة والمستوى المميز.
النوادي والجمعيات: تضم جامعة إسكس University of Essex أكثر من 165 نادي وجمعية تنظم مجموعة متنوعة من الأنشطة بما يتيح الفرصة للطلاب للانخراط فيما يفضلونه. جميع الجمعيات والنوادي مفتوحة لأي شخص للانضمام، بغض النظر عن الجنس أو الأصل العرقي أو العرق أو التوجه الجنسي.
المكتبة: توفر المكتبة إمكانية الوصول إلى أكثر من مليون كتاب ومجلة، مع توافر إمكانات حديثة وساعات عمل طويلة والعديد من الخدمات الأخرى التي يستفيد بها الطلاب.
المطاعم: هناك مجموعة واسعة من المقاهي والمطاعم والحانات داخل الحرم الجامعي أو بالقرب منه، لتناسب جميع الأذواق والميزانيات. كما تحرص جامعة إسكس University of Essex على مراعاة النظم الغذائية الخاصة، وتوفر العروض الترويجية إلى جانب العديد من المزايا الأخرى الرائعة.
متجر الحرم الجامعي: يعمل على مدار 24 ساعة لبيع مجموعة متنوعة من أصناف البقالة الطازجة، والوجبات الجاهزة والشطائر والصحف والمجلات.

 

لدينا في جامعة إسكس University of Essex ثلاثة فروع في كولشستر، ساوثيند، ولوتون تتمتع بخطوط مواصلات سريعة بالسيارة أو القطار إلى مدينة لندن ومطار ستانستد. كما أنها تقع على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من M25، وسط لندن، جاتويك و هيثرو.

السكن الطلابي

الإقامة في مدينة كولشستر
جميع أماكن الإقامة الفردية لدينا في شقق مزودة بمطابخ مشتركة مجهزة تجهيزا كاملا. كما توجد لدينا غرف سكنية للطلاب مزودة بحمام خاص، أو غرف مع حمامات مشتركة. استخدم الجولة التفاعلية 360 درجة في الحرم الجامعي بكولشستر لرؤية مساكن الإقامة من الداخل.

الإقامة في مدينة ساوثيند
يضم يونفيرستي سكوير شقق مزودة بمطابخ مشتركة، وتحتوي جميع الغرف على حمامات داخلية. وبالإضافة إلى ذلك لدينا شقق صغيرة (استوديو). استخدم الجولة التفاعلية 360 درجة في الحرم الجامعي بساوثيند لرؤية مساكن الإقامة من الداخل.
ملاحظة: عند التقدم بطلب للحصول على السكن سيكون لديك حرية اختيار الإقامة في شقة أحادية الجنس.

الصور

التخصصات المتوفرة 10

Creative Arts & Design 2 English Language 2 Humanities & Social Sciences 5 Law 2 Mass Communication & Media 2

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة