تحذير: نود تنبيهكم إلى وجود عمليات احتيال تستخدم اسم شركتنا (ايزي يوني) وتدعي وجود مكتب لنا في السعودية, الرجاء توخي الحذر وعدم تقديم المعلومات الشخصية أو الماليه لأي جهه غير قنواتنا الرسميه. علما ان مكتبنا الرئيسي في ماليزيا فقط

الإعلانات

Universities in United Kingdom with البكالوريوس courses in الهندسة

مرشحات

نوع المؤسسة التعليمية

التعداد الطلابي

دراسة بكالوريوس الهندسة في بريطانيا

دراسة بكالوريوس الهندسة في بريطانيا يُسهم في اكتساب الطالب لمعارف حديثة يستطيع من خلالها أن يثبت ذاته في المجال العملي في مرحلة ما بعد الدراسة، ولا شك في أن التميز هو عماد الوظائف في الوقت الراهن، وخاصة في ظل وجود مئات الآلاف من الخريجين من جميع الكليات في الوقت الحالي، وكلما كانت معلومات الطالب فريدة من نوعها وخبراته العملية تفوق غيره، كلما كان ذلك سبيل للوصول إلى مكانة متميزة، ومن بين الأوجه التي يمكن عن طريقها أن يحصل الطالب على ميزة نسبية الدراسة في دولة ذات جودة تعليمية وفي تخصص مطلوب، لذا فإن دراسة بكالوريوس الهندسة في بريطانيا سوف يحقق جميع المنافع سابقة الذكر.

 

ماهى متطلبات التسجيل لدراسة بكالوريوس الهندسة في بريطانيا؟

في مقدمة متطلبات دراسة بكالوريوس الهندسة في بريطانيا أن يكون الطالب حاصلًا على الثانوية العامة، وتختلف بعض الجامعات في شروطها من حيث الدرجات، سواء في إجمالي مجموع الثانوية العامة، أو في بعض المواد العملية مثل الفيزياء والرياضيات والكيمياء، ومن الشروط أيضًا أن يجتاز الطالب اختبارات اللغة الانجليزية وهي التويفل والآيلتس، والسبب ذلك هو أن دراسة الهندسة تتطلب لغة قوية عن غيرها من التخصصات الأخرى، لتضمنها مصطلحات علمية صعبة.

 

ماهى أهم الجامعات التي يمكن من خلالها أن يقوم الطالب بدراسة بكالوريوس الهندسة في بريطانيا؟

تتعدد الجامعات التي يمكن أن تكون وجهه مناسبة لدراسة بكالوريوس الهندسة في بريطانيا، ومن بينها جامعة كامبريدج، وجامعة بريستول، وجامعة أكسفورد، والجامعة العلمية في لندن، وجامعة كيلي، وجامعة لينكولن.

 

ماهو متوسط تكلفة دراسة بكالوريوس الهندسة في بريطانيا؟

يبلغ متوسط تكلفة دراسة بكالوريوس الهندسة في بريطانيا ما بين 10 و25 ألف جنيه إسترليني في السنة، وبالنسبة لتكلفة المعيشة التي تتمثل في السكن والأطعمة والمشروبات والملابس فتقدر في المتوسط ما بين 8 و10 جنيهات إسترلينية خلال العام.

 

اكتشف المزيد عن الدراسة فى بريطانيا والجامعات والكليات البريطانية ، أدناه:

This website uses cookies to ensure you get the best experience. By using this site, you acknowledge that you have read and understand our Cookie Policy , Privacy Statement and Terms & Conditions .

Maximum 6 courses for comparison!

Chat on WhatsApp

Courses selected for comparison