تحذير: نود تنبيهكم إلى وجود عمليات احتيال تستخدم اسم شركتنا (ايزي يوني) وتدعي وجود مكتب لنا في السعودية, الرجاء توخي الحذر وعدم تقديم المعلومات الشخصية أو الماليه لأي جهه غير قنواتنا الرسميه. علما ان مكتبنا الرئيسي في ماليزيا فقط

الإعلانات

Universities in United Kingdom with البكالوريوس courses in علوم الحاسوب وتقنية المعلومات

مرشحات

نوع المؤسسة التعليمية

التعداد الطلابي

دراسة علوم الحاسوب وتقنية المعلومات في بريطانيا

دراسة علوم الحاسوب وتقنية المعلومات في بريطانيا من بين التخصصات المهمة بالنسبة للطلاب، سواء في داخل بريطانيا أو خارجها، والسبب هو تطور ذلك المجال وتدريسه ببريطانيا وفقًا لنظم تعليمية حديثة، وعلى أيدي خبراء في مجال الحاسب ومصنفين عالميًّا، وعلوم الحاسوب مطلب مهم في جميع المؤسسات التجارية، ومن دون ذلك لن تستطيع أي شركة أو مؤسسة أداء المطلوب منها على النحو الذي ينبغي أن يكون، وبلا شك فإن الشهادة التي سوف يحصل عليها الطالب بعد دراسة علوم الحاسوب وتقنية المعلومات في بريطانيا سوف تحقق نقلة نوعية للخريج، ومن ثم الحصول على وظيفة مرموقة بمرتب عالي القيمة.
 

ماهى أبرز الجامعات بالنسبة لدراسة علم الحاسوب وتقنية المعلومات في بريطانيا؟

  • جامعة كامبريدج: وهي من أقدم الجامعات البريطانية، وتأسست في بداية القرن الثاني عشر الميلادي، ويمكن دراسة علوم الحاسوب وتقنية المعلومات في بريطانيا من خلال تلك الجامعة، والتي قامت بتخريج كثير من الطلاب الذين حصلوا على جوائز نوبل، وهي مقصد مهم للوافدين الراغبين في دراسة هذا المجال من جميع البلدان.

  • جامعة مانشستر: وتتضمن جامعة مانشستر كلية متميزة في تقديم علوم الحاسب الآلي، وتحافظ الجامعة على مكانتها بين الجامعات البريطانية والدولية في جميع التخصصات، ويمكن أن تكون مقرًّا مناسبًا للمبتعثين من أجل دراسة علوم الحاسوب وتقنية المعلومات في بريطانيا.

  • جامعة أكسفورد: وهي تتضمن كلية متخصصة في دراسة علوم الحاسوب وتقنية المعلومات في بريطانيا، وبها كثير من البرامج المتخصصة في الحاسب الآلي، ويمكن للطلاب أن يختاروا ما يناسبهم ذات الصلة.

  • ومن بين الجامعات المهمة في دراسة علوم الحاسوب وتقنية المعلومات جامعة واروبك، وجامعة دور هام، وجامعة بريستول، وجامعة سانت أدروز، وجامعة لندن، وجامعة جلاسكو.

 

ماهى تكلفة دراسة علوم الحاسوب وتقنية المعلومات في بريطانيا؟

تختلف التكلفة المتعلقة بدراسة علوم الحاسوب وتقنية المعلومات في بريطانيا من جامعة لأخرى، ومتوسط تلك التكلفة يتراوح بين 16 و25 ألف جنيه إسترليني في العام.

 

اكتشف المزيد عن الدراسة فى بريطانيا والجامعات والكليات البريطانية ، أدناه:

This website uses cookies to ensure you get the best experience. By using this site, you acknowledge that you have read and understand our Cookie Policy , Privacy Statement and Terms & Conditions .

Maximum 6 courses for comparison!

Chat on WhatsApp

Courses selected for comparison