تحذير: نود تنبيهكم إلى وجود عمليات احتيال تستخدم اسم شركتنا (ايزي يوني) وتدعي وجود مكتب لنا في السعودية, الرجاء توخي الحذر وعدم تقديم المعلومات الشخصية أو الماليه لأي جهه غير قنواتنا الرسميه. علما ان مكتبنا الرئيسي في ماليزيا فقط

الإعلانات

Universities in United Kingdom with البكالوريوس courses in التجارة والإدارة

مرشحات

نوع المؤسسة التعليمية

التعداد الطلابي

دراسة بكالوريوس إدارة الأعمال في بريطانيا

تُعَدُّ بريطانيا إحدى الجهات التعليمية الجاذبة للطلاب على مستوى العالم، وتمنح شهادات مرموقة ذات سُمعة عالمية طيبة في جميع التخصصات، وفي حالة ما إذا أتيحت الفرصة لأي فرد من أجل التَّوجُّه للدراسة في بريطانيا لا ينبغي التردد؛ نظرًا للمكاسب الهائلة التي سوف يتحصل عليها الفرد، ومن بين الدراسات ذات الشهرة ما يتعلق بدراسة بكالوريوس إدارة الأعمال في بريطانيا، والتي يمكن من خلالها أن يعمل الطلاب بعد التخرج في أي شركة عالمية، سواء في بريطانيا أو خارجها، وليس الأمر صعب المنال كما يتصور البعض، والسبب في ذلك هو حاجة المؤسسات الكبرى إلى المتخصصين في مجال إدارة الأعمال؛ من أجل إعداد وتنفيذ الخطط الاستراتيجية، بالإضافة إلى أعمال التوجيه والرقابة والتسويق.

 

ما أشهر الجامعات بالنسبة لدراسة بكالوريوس وإدارة الأعمال في بريطانيا؟

يوجد عديد من الجامعات التي تتخصص في دراسة بكالوريوس إدارة الأعمال في بريطانيا سواء جامعات خاصة أو حكومية، ومن أشهر تلك الجامعات ما يلي:

جامعة لوفبرو:

وتحتوي على كلية إدارة الأعمال والتي تتميز بتخريج كثير من الطلاب كل عام، وهم مطلوبون من قبل شركات كثيرة، والسبب في ذلك هو وجود شراكات فيما بين الجامعة والمؤسسات الخارجية لتأهيل الطلاب بعد دراسة بكالوريوس إدارة الأعمال في بريطانيا للعمل في تلك الجهات.

جامعة لانكستر الدولية:

تحتل تلك الجامعة مركزًا متميزًا بين الجامعات البريطانية، ولها سُمعة طيبة على المستوى العالمي أيضًا، ويمكن من خلالها أن يقوم الطالب بدراسة بكالوريوس إدارة الأعمال في بريطانيا، علي أيدي نخبة من أفضل الأساتذة على مستوى العالم في مجال إدارة الأعمال.

كلية لندن:

احتلت كلية لندن مكانة بارزة في عالم 2016م، حيث تفوقت على كثير من الجامعات العريقة عالميًّا، وجاءت من بين العشر كليات الأولى على مستوى العالم في مجال دراسة بكالوريوس إدارة الأعمال في بريطانيا.

 

اكتشف المزيد عن الدراسة فى بريطانيا والجامعات والكليات البريطانية ، أدناه:

This website uses cookies to ensure you get the best experience. By using this site, you acknowledge that you have read and understand our Cookie Policy , Privacy Statement and Terms & Conditions .

Maximum 6 courses for comparison!

Chat on WhatsApp

Courses selected for comparison