تحذير: نود تنبيهكم إلى وجود عمليات احتيال تستخدم اسم شركتنا (ايزي يوني) وتدعي وجود مكتب لنا في السعودية, الرجاء توخي الحذر وعدم تقديم المعلومات الشخصية أو الماليه لأي جهه غير قنواتنا الرسميه. علما ان مكتبنا الرئيسي في ماليزيا فقط

الإعلانات

Universities in Australia with courses in الطب

مرشحات

نوع المؤسسة التعليمية

التعداد الطلابي

دراسة الطب في أستراليا:

دراسة الطب البشري في أستراليا من بين أهم التخصصات التي تجذب الطلاب الدوليين، ويتميز ذلك التخصص بالجودة مثله مثل الدول الأوروبية وأمريكا، والسبب هو وجود تقنيات تعليمية متطورة، ومجموعة كبيرة من الأساتذة والخبراء الذين استوطنوا أستراليا قادمين من جميع دول العالم، وجميع كليات الطب الثماني التي توجد في الجامعات الحكومية الأسترالية مُصنفة من أفضل الكليات المائة على المستوى الدولي، بالإضافة إلي وجود كثير من الجامعات الخاصة التي يمكن عن طريقها دراسة الطب البشري.

ما هى أفضل جامعات الطب في أستراليا؟

هناك كثير من الجامعات التي يمكن من خلالها دراسة الطب البشري في أستراليا، ومن أهمها ما يلي:

  • جامعة أستراليا الوطنية: وهي تقع في مدينة (كانبيرا) التي يتميز بالهدوء بالمقارنة بالزخم الذي يوجد في المدن الأسترالية الأخرى، ومعظم الطلاب المُقدمين على دراسة الطب البشري في تلك الجامعة يقطنون في مساكن الجامعة، ويتم توفير جميع الخدمات المعيشية لهم، وتهتم تلك الجامعة بالجانب العملي.

  • جامعة فلندر: تُعد جامعة فلندر من أشهر الجامعات الأسترالية، ويتم تخصص اعتمادات مالية كبيرة للأبحاث والتجارب العلمية بها، وهي تعد وجهة نموذجية من أجل دراسة الطب البشري في أستراليا.

  • جامعة ديكن: تعتبر جامعة ديكن من أكبر الجامعات الأسترالية، وتقدم مستوى تعليميًّا متميزًا في جميع التخصصات، ومن بين ذلك دراسة الطب البشري في أستراليا، حيث تستقبل آلاف الطلاب الدوليين الذين يرغبون في دراسة الطب بجميع تخصصاته.

  • جامعة بوند: تتميز جامعة بوند بوجود الأبنية التعليمية والبحثية التي تم إنشاؤها على أحدث الطرز العالمية، وهي وجهة مثالية لدراسة الطب البشري في أستراليا، وتوجد على مقربة من ساحل جولدن كوست الرائع، ويمكن أن يكون وجهة سياحية مناسبة للطلاب في أوقات العطلات الرسمية.

ما هى تكلفة دراسة الطب في أستراليا؟

تُعد تكلفة دراسة الطب البشرى في أستراليا مرتفعة بالمقارنة بالتخصصات الأخرى، ويبلغ متوسط السعر ما بين 350-400 ألف دولار أسترالي.
 

اكتشف المزيد عن الدراسة فى استراليا والجامعات والكليات الاسترالية ، أدناه:

 

This website uses cookies to ensure you get the best experience. By using this site, you acknowledge that you have read and understand our Cookie Policy , Privacy Statement and Terms & Conditions .

Maximum 6 courses for comparison!

Chat on WhatsApp

Courses selected for comparison