تحذير: نود تنبيهكم إلى وجود عمليات احتيال تستخدم اسم شركتنا (ايزي يوني) وتدعي وجود مكتب لنا في السعودية, الرجاء توخي الحذر وعدم تقديم المعلومات الشخصية أو الماليه لأي جهه غير قنواتنا الرسميه. علما ان مكتبنا الرئيسي في ماليزيا فقط

الإعلانات

Universities in Australia with courses in طب الأسنان

مرشحات

نوع المؤسسة التعليمية

التعداد الطلابي

دراسة طب الأسنان في أستراليا

طب الأسنان في أستراليا من بين التخصصات التي ينطوي على دراستها اكتساب الوافدين لعديد من الجوانب الإيجابية، ولم يعد الأمر مقتصرًا على معالجة الأمور النمطية والتي تتمثل في التركيب والخلع، بل إن طب الأسنان في الوقت الحالي يتضمن كثيرًا من الفروع وفي مقدمتها تقويم الأسنان ومعالجة عيوب الفكين، وهو ما جذب الطلاب نحو دراسة طب الأسنان في أستراليا والذي يتميز بالحداثة، ويمكن للطالب بعد إنهاء مرحلة الدراسة أن يشغل مناصب متميزة في أي مكان نظرًا لجودة الشهادة التي يحصل عليها، وسوف نلقي الضوء في هذا المقال على طبيعة دراسة طب الأسنان في أستراليا.

 

ما أشهر الجامعات لدراسة طب الأسنان في أستراليا؟

تتنوع جهات دراسة طب الأسنان في أستراليا ومن أشهر الجامعات التي تقدم ذلك ما يلي:

  • جامعة ملبورن: تُعتبر جامعة ملبورن من أشهر الجامعات الأسترالية، وتمتلك تاريخًا عريقًا، وهي محل ثقة الطلاب الوافدين من جميع بلدان العالم، ويمكن عن طريقها دراسة كثير من التخصصات، ومن بين ذلك دراسة طب الأسنان.

  • جامعة جيمس كوك: وهي إحدى الجامعات القديرة التي يوجد داخل أروقتها أساتذة متفوقون من الناحية العلمية وحازوا على كثير من التقديرات العالمية، ويمكن عن طريق جامعة جيمس كوك دراسة طب الأسنان في أستراليا.

  • جامعة نيوكاسل: ويوجد داخل جامعة نيوكسل عشرات التخصصات الدراسية ما بين نظرية وعملية، وتأسست في عام 1965م، ومن خلالها يمكن دراسة طب الأسنان في أستراليا والحصول على شهادة متميزة.

  • وكذلك هناك جامعة أخرى تتضمن كليات لدراسة طب الأسنان في أستراليا مثل جامعة سيدني، وجامعة كوينزلاند، وجامعة غريفيث، وجامعة شارلز سترت... إلخ.

ما مدة دراسة طب الأسنان في أستراليا؟

تبلغ مدة دراسة طب الأسنان في أستراليا في سبيل الحصول على البكالوريوس من 5- 6 سنوات شاملة السنة التحضيرية، وفي حالة رغبة الطالب في الاستكمال التخصصي فإن الأمر يتطلب ثلاث سنوات أخرى بخلاف ذلك.

 

اكتشف المزيد عن الدراسة فى استراليا والجامعات والكليات الاسترالية ، أدناه:

This website uses cookies to ensure you get the best experience. By using this site, you acknowledge that you have read and understand our Cookie Policy , Privacy Statement and Terms & Conditions .

Maximum 6 courses for comparison!

Chat on WhatsApp

Courses selected for comparison