الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة ماكواري | Macquarie University Sydney

سدني, New South Wales, أستراليا
التصنيف:
  • 254 QS World University Rankings 2014
  • 263 QS World University Rankings 2013
  • 288 THE World University Rankings 2013-2014
  • 321 THE World University Rankings 2014-2015
  • 229 QS World University Rankings 2015
محيط الحرم الجامعي Urban
رسوم المعيشة SR 3,238 لكل month
التعداد الطلابي Large (More than 10,000)
الطلبة الأجانب 20%
نوع المؤسسة التعليمية حكومي

حول جامعة ماكواري | Macquarie University Sydney

جامعة ماكواري Macquarie University هي جامعة عامة تقع في مدينة سيدني بأستراليا في ضاحية متنزه ماكواري.

 تأسست في عام 1964من قبل حكومة جنوب ويلز الجديدة، فهي تعد ثالث جامعة يتم إنشائها في المنطقة الحضارية بسيدني.

تضم الجامعة خمس كليات إليها من بينهم  مشفي ماكواري الجامعي وكلية الإدارة ومقرهما الحرم الرئيسي للجامعة في ضاحية سيدني. ويقع الحرم الجامعي لجامعة ماكواري في حي الأعمال المركزي بسيدني.

إن جامعة ماكواري Macquarie University هي أول جامعة في أستراليا تقوم بتوافق كامل لنظام الشهادة الجامعية وفقا لاتفاقية بولونيا. 

معلومات الحرم الجامعي

الحرم الجامعي بضاحية نورث رايض: يتكون من 126 هكتارات من مساحة خضراء ممتدة مقام عليها الحرم الجامعي في قلب أكبر دائرة ذات تقنية عالية بأستراليا.

الحرم الجامعي بالمدينة: يقع الحرم الرئيسي لجامعة ماكواري علي بعد 16 كيلومتر ( 9.9 ميل) من شمال غرب الحي المالي المركزي بسيدني ويمتد على مسافة 126 هكتار من حدائق ممتدة وغابات طبيعية. فهو يقع في المنطقة عالية التقنية بشمال غرب سيدني وقريب من متنزه ماكواري ومن الصناعات المحيطة به. يلعب موقع الجامعة دورا هاما في تنمية الأبحاث النسبية بالجامعة.

يمتد الحرم ما بين ضواحي نورث رايض ومنطقة التكنولوجيا والصناعة المتطورة والمتمركزة في متنزه ماكواري. على الرغم من ذلك، فإن الحرم لديه الرمز البريدي الخاص به وهو 2109. 

إن الطريق السريع موازي للحدود الشمالية للحرم الجامعي وسهل الوصول إليه من الجامعة.

السكن الطلابي

في ما يتعلق بالإقامة الجامعية في جامعة ماكواري Macquarie University، لقد قررنا أن نجعل لك الحياة أيسر سواء داخل الحرم أو خارجه. لذلك، قمنا بإدراج عدة خيارات للمعيشة متاحة لك من أجل الأمن، والدعم، والمرح. 

كل ما عليك فعله هو الاطلاع على خيارات الإقامة الخاصة بنا، ثم قم باختيار نمط الحياة الذي تشعر بالراحة في العيش فيه، وبعد ذلك أرسل طلب الالتحاق لتسكن في بيتك الجديد الذي قمت باختياره.

تستطيع العيش في سكن خاص دون وجبات غذائية أو سكن يقدم وجبات غذائية، وأيضا هناك غرف فردية وغرف مشتركة. تستطيع الذهاب للعديد من المرافق المناسبة لك والتي تقع علي بعد مسافة قصيرة من الحرم الجامعي عن طريق (المشي، والقيادة، والتنقل عبر وسائل النقل العامة مثل: القطارات والحافلات، أو حتى عبر الدراجة). 

الصور

التخصصات المتوفرة 10

Accounting & Finance 2 Applied, Pure Sciences 1 Business, Management 2 Health and Medicine 2 Humanities & Social Sciences 2 Mass Communication & Media 1

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة