الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة جيمس كوك في أستراليا | James Cook University (Australia)

Queensland, أستراليا
محيط الحرم الجامعي Urban
رسوم المعيشة USD 1,109 لكل month
التعداد الطلابي Large (More than 10,000)
الطلبة الأجانب تواصل مع المؤسسة مباشرة
نوع المؤسسة التعليمية خاصة

حول جامعة جيمس كوك في أستراليا | James Cook University (Australia)

جامعة جيمس كوك James Cook University واحدة من المؤسسات الرائدة في العالم التي تركز على المناطق الاستوائية، حيث تحيط جامعة جيمس كوك في أستراليا مجموعة من النظم البيئية المذهلة من الغابات المطيرة في المناطق المدارية الرطبة، والسافانا الجافة، والشعاب المرجانية الغلابة الشهيرة، كما لدينا موقع فريد يتيح للطلاب من أستراليا والخارج الدراسة في بيئة طبيعية لا مثيل لها في أي جامعة في العالم.

معلومات الحرم الجامعي

تقع المواقع الرئيسية لجامعة جيمس كوك (JCU) في منطقة كوينزلاند الاستوائية الشمالية، وهي منطقة رائعة حيث يأتي أكثر من مليون زائر كل عام لزيارتها.

فإن شمال ولاية "كوينزلاند" الاستوائية مختلفة وفريدة عن بقية أستراليا، وربما العالم أجمع، ووفقا لاتفاقية الأمم المتحدة للتراث العالمي، فإنها تُدرج كل من الحاجز المرجاني العظيم والغابات المطيرة الرطبة المدارية في قائمة التراث العالمي لقيمتها الطبيعية المميزة، بجانب منطقتين للتراث العالمي في العالم.

كما أنها تقع غرب مدينة "كيرنز" غرب منطقة "أثيرتون تابلاند"الغنية بالزراعة شمال غرب منطقة سافانا الخليجية مع سلاسل جبال مهدبة ومساحات مفتوحة واسعة، وتحتل شبه جزيرة "كيب يورك" الزاوية الشمالية في ولاية "كوينزلاند"،فلها تنوع بيئي هائل يثير اهتمام العلماء والزوار على حد سواء، وعلاوة على كونها تقع في الشمال،فهي من ضمن جزر مضيق "توريس" الجميلة، التي لها تاريخ فريد وثقافة رائعة تعود للسكان الأصليين.

فيتوافد إليها المزيد والمزيد من الطلاب من جميع أنحاء أستراليا والخارج؛ لاكتشاف مزايا ولاية "كوينزلاند" الشمالية الاستوائية كموقع دراسي متميز.

 

اختر سكنك

أن مكتب الإقامة لجامعة جيمس كوك (JCU) متاح لجميع طلاب الجامعة، التي تبحث عن سكن سواء داخل أو خارج الحرم الجامعي، مكتب الإقامة يساعد الطلاب في عملية طلب التقديم للسكن داخل الحرم الجامعي في مدينة "تاونزفيل"، كما يوفر المعلومات للطلاب الراغبين في السكن خارج الحرم الجامعي، وتسهل جامعة جيمس كوك (JCU) من خلال هذا الموقع قاعدة بيانات من المساكن المملوكة للقطاع الخاص ومكاتب التسكين في كلاً من مدينتي"تاونزفيل" و"كايرنز"، بالإضافة إلى أن الإقامة قصيرة الأجل متاحة لجميع الطلاب والزوار والموظفين.

ويتوفر من خلال مكتب الإقامة التوجيهات والإرشادات اللازمة، بالرغم أن من المتوقع أن الطلاب سيبحثون عن السكن المناسب بشكل مستقل.

الصور

التخصصات المتوفرة 10

Accounting & Finance 1 Agriculture Studies 1 Applied, Pure Sciences 1 Computer Science, IT 1 Health and Medicine 3 Hotel Management & Hospitality 1 Humanities & Social Sciences 1 Law 1 Mass Communication & Media 2

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة