EasyUni logo

Navigation

الجامعات

تحذير: نود تنبيهكم إلى وجود عمليات احتيال تستخدم اسم شركتنا (ايزي يوني) وتدعي وجود مكتب لنا في السعودية, الرجاء توخي الحذر وعدم تقديم المعلومات الشخصية أو الماليه لأي جهه غير قنواتنا الرسميه. علما ان مكتبنا الرئيسي في ماليزيا فقط

مكاتب تسهيل الدراسه بالخارج

August 05, 2021

Hussein

مكاتب تسهيل الدراسه بالخارج

مكاتب تسهيل الدراسه بالخارج تعتبر من أهم الأماكن التي يلجأ إليها الطلاب في كل البلاد من أجل الحصول على تسهيلات لاستكمال الدراسة بالخارج، ولكن قد تكون هناك بعض المكاتب التي لا تتمتع بالجد والاتقان في العمل، أو على الأقل لا توفر الخدمة للطلاب كما يجب أن يكون، ولذلك سنوفر لكم اليوم أفضل مكتب دراسة بالخارج ويمكن الاعتماد عليه في هذه المهمة باحترافية.

مكاتب تقديم الدراسة بالخارج:

إن مكاتب تسهيل الدراسة في الخارج لها أهمية كبيرة؛ فهي تعتبر العامل الأساسي الذي يقوم بتأمين القبول الجامعي للطلاب في أي جامعة من الجامعات الخارجية، كما أن مكاتب التسهيل تعمل على توفير الخدمات التي يكون الطالب بحاجة لها بالخارج أثناء مرحلة الدراسة، ويذكر أن تلك المكاتب معروفة منذ سنوات بعيدة، ولكن مع التطور الحديث أصبح من الممكن التواصل مع تلك المكاتب من خلال الإنترنت.

ماهى الخدمات التي يقدمها مكتب تسهيل الدراسة بالخارج؟

وتعتبر الخدمة الاستشارية واحدة من أهم الخدمات التي تقدمها مكاتب تسهيل الدراسة في الخارج، حيث أن هذه الخدمة من أهم ما يحتاج إليه الطالب عندما يبدأ في التفكير في أمر الدراسة بالخارج، فهناك فريق استشاري في مكاتب التسهيل تستطيع أن تلجأ إليه وتعرض عليه كافة المؤهلات التي حصلت عليها، وكذلك المهارات التي تُجيدها، ومن ثم تحصل على دعم كبير خاص بتحديد التخصص المناسب لك للدراسة بالخارج، وكذلك الجامعة التي يُمكن أن تلتحق بها.

وهذا الأمر في حال إن كنت لا تستطيع اختيار تخصص معين، ولكن إن كنت قد قررت بالفعل التخصص الذي ستلتحق به في الخارج، فإن الفريق الاستشاري في مكاتب التسهيل يُسهل لك اختيار الجامعة المناسبة لذلك التخصص والتي توفر مناهج دراسية جيدة في هذا التخصص أيضًا، ومن ثم يتم تسهيل عملية القبول الجامعي للطلاب.

إيزي يوني لتسهيل الدراسة بالخارج:

يعتبر إيزي يوني واحد من أشهر الأماكن التي تُقدم للطلاب خدمة تسهيل الدراسة بالخارج؛ ويظهر ذلك من خلال عملهم كفريق متكامل على مدار اليوم لتسهيل هذا الأمر للطلاب، كما أن فريق عمل إيزي يوني يستطيع أن يساعدك في اختيار الجامعة التي تناسب التخصص الذي اخترته، وإن لم تكن قد قررت ما هو التخصص الذي ستلحق به، فإنه يساعدك على اختياره، وليس هذا فقط بل إن إيزي يوني يُقدم للطلاب العديد من الاستشارات في مجال الحياة الأكاديمية بوجه عام، وبهذا نستطيع أن نقول أن المكتب يُقدم لكم ما يلي:

  • تستطيع أن تحصل على ترجمة لكافة أنواع الأوراق والوثائق الخاصة بك والتي لا بد منها لقبولك في الجامعات الأجنبية، وذلك للحصول على القبول الجامعي.

  • عبر المكتب تستطيع أن تحصل على خدمة القبول اللغوي؛ أي أنها تساعدكم في تعلم اللغات المطلوبة للدراسة بالخارج.

  • تستطيع أن تحصل على كافة الخدمات المتعلقة بالمعادلات، بحيث تكون شهادتك متوافقة مع الجامعات في الخارج.

  • ستحصل على خدمة تأمين سكن بالخارج من خلال الدولة أو المدينة التي ستدرس بها.

  • ستحصل من خلال المكتب على تأشيرة السفر بعد الحصول على القبول الجامعي من الجامعات الأجنبية.

ومن هنا نجد أن الدعم الذي يقدمه مستشاري ايزي يوني من أبرز ما سيحصل عليه الطالب في تلك المرحلة، حيث يبدأ الأمر بتحديد المهارات والمؤهلات واختيار التخصص وحتى الجامعة، وصولًا إلى تأمين القبول الجامعي من مختلف الجامعات المعتمدة دوليًا في الخارج.

وبذلك نكون قد تناولنا أهمية مكاتب الدراسة بالخارج ، فهي حقًا مميزة، وتجعلك تدخر وقتًا وجهدًا كبيرًا، وتتولى عنك مهمة التخطيط للسفر إلى الخارج من أجل الدراسة أو الحصول على مؤهل أو درجة علمية معينة، ويمكن أن تتواصل مع المكاتب من خلال شبكة الإنترنت عبر المواقع الرسمية الخاصة بالمكاتب، والتي ستقوم من خلالها بطلب الحصول على الخدمة، وسيتم الرد عليك في أسرع وقت.

تعرف على بعض النصائح العامة للدراسة في الخارج

 

سنساعدك في العثور على جامعتك المثالية والتقديم فيها

الإعلانات
الإعلانات

This website uses cookies to ensure you get the best experience. By using this site, you acknowledge that you have read and understand our Cookie Policy , Privacy Statement and Terms & Conditions .

Maximum 6 courses for comparison!

Chat on WhatsApp

Courses selected for comparison