EasyUni logo

Navigation

الجامعات

تحذير: نود تنبيهكم إلى وجود عمليات احتيال تستخدم اسم شركتنا (ايزي يوني) وتدعي وجود مكتب لنا في السعودية, الرجاء توخي الحذر وعدم تقديم المعلومات الشخصية أو الماليه لأي جهه غير قنواتنا الرسميه. علما ان مكتبنا الرئيسي في ماليزيا فقط

جامعات اونلاين معتمدة

May 11, 2021

Hussein

دراسات جامعية اون لاين

الدراسة عن بعد:

الدراسة عن بعد هي الخيار الأمثل لكل شخص يرغب في الاستفادة من الدراسة في الخارج وتوجد عوائق في طريق تحقيق رغبته في السفر إلى أحد البلاد الأجنبية لاستكمال دراسته فيها، ففي بعض الأحيان لا تكون الدراسة في الخارج الحل المناسب للطالب الدولي وبالأخص الذي يعاني من ضعف القدرة على تحمل النفقات المالية الخاصة بالسفر والمعيشة والدراسة، والظروف العائلية، وأيضاً الشروط الخاصة بتأشيرة السفر إلى هذا البلد، مما يجعل من السفر إلى الخارج للدراسة أمر صعب، ولكن ظهرت بعض الجامعات العالمية التي توفر فرصة التعلم عن بعد من خلال برامج تعليمية فائقة الجودة عبر شبكة الإنترنت.

دراسات جامعية عبر الانترنت:

في الآونة الأخيرة اهتمت عدد من الجامعات ذات الشهرة العالمية بالطلاب الدوليين الذين لا يمتلكون فرصة للسفر إلى الخارج والالتحاق بمثل هذه الجامعات لأسباب خاصة، فقد قامت بتقديم مجموعة من البرامج الدراسية خلال الإنترنت بما يسمى دراسات جامعية اون لاين لتوفر لكل طالب فرصة الحصول على مستوى أكاديمي عالي الجودة من المنزل بدون الحاجة إلى السفر، ولقد ساهمت التكنولوجيا بشكل كبير في تسهيل هذه العملية عن طريق جهاز الكمبيوتر وشبكة الإنترنت، وبعدها يتمكن الطالب من الحصول على شهادة علمية مرموقة معتمدة من أبرز الجامعات على مستوى العالم لتحسين قدرات الطالب ومهاراته في تخصص معين ليحتل مكانة مميزة في مجال العمل.

أشهر 5 جامعات للدراسة عن بعد:

يقدم عدد من الجامعات التي تمتلك ترتيب في التصنيفات العالمية دراسات جامعية اون لاين للطلاب الدوليين من جميع أنحاء العالم، ويجب أن يتعرف الطالب على هذه الجامعات لتحديد الجامعة الأنسب له للالتحاق بالبرامج الدراسية الخاصة بها عبر الإنترنت:

1- جامعة أريزونا أمريكا:

جامعة أريزونا هي واحدة من أشهر الجامعات العالمية حيث تحتل الترتيب رقم 246 في تصنيفات الجامعات العالمية، وتوجد الجامعة في جامعة توكسون الأمريكية، تضم الكثير من الطلاب الذين يصل عددهم إلى 41000 طالب، وتتميز الجامعة بتقديم مستوى أكاديمي عالي الجودة في تخصصات علمية أهمها هندسة التعدين، علم الآثار، علوم الأرض، علم الإنسان، وتوفر الجامعة مجموعة من البرامج الدراسية عبر الإنترنت.
 

2- جامعة كارديف بريطانيا:

تعد جامعة كارديف أحد الجامعات المتميزة في مجال البحوث، حيث استحقت العديد من الجوائز الوطنية في هذا الصدد، فهي واحدة من أكبر الجامعات البحثية في بريطانيا، وتهتم الجامعة بتطوير مجال البحث العلمي، وتحتل الجامعة الترتيب رقم 145 في التصنيفات العالمية لأفضل الجامعات، كما تقدم الجامعة الكثير من الكورسات عبر شبكة الإنترنت.
 

3- جامعة ساوثهامبتون بريطانيا:

تعتبر جامعة ساوثهامبتون أحد الجامعات البريطانية التي توجد ضمن التصنيفات العالمية لأفضل الجامعات في المرتبة رقم 96، وتضم الجامعة 23000 طالب أو أكثر منهم 5750 طالب دولي من جميع أنحاء العالم، كما تتميز الجامعة بتقديم برامج تعليمية اون لاين.
 

4- جامعة نيو ساوث ويلز سيدني أستراليا:

تتميز الجامعة بامتلاكها العديد من الشراكات مع الجامعات المختلفة من داخل أستراليا أو خارجها، الأمر الذي يوفر للخريجين فرص جيدة في مجال العمل، وتوجد الجامعة ضمن أفضل 50 جامعة في العالم، وتضم حوالي 40000 طالب من 130 دولة حول العالم، كما تقدم عدد من البرامج الدراسية عبر الإنترنت.
 

5- جامعة أوكلاند للتقنية نيوزيلندا:

تعد جامعة أوكلاند للتقنية واحدة من أكبر الجامعات في نيوزيلندا، وتوجد ضمن تصنيفات أفضل الجامعات العالمية في المرتبة رقم 464، وتضم 18000 طالب، كما توفر فرصة التعلم عن بعد من خلال كورسات وبرامج تعليمية عبر الإنترنت.

إقرأ أيضاً:
جامعات اون لاين معتمدة فى السعودية

سنساعدك في العثور على جامعتك المثالية والتقديم فيها

الإعلانات
الإعلانات

This website uses cookies to ensure you get the best experience. By using this site, you acknowledge that you have read and understand our Cookie Policy , Privacy Statement and Terms & Conditions .

Maximum 6 courses for comparison!

Chat on WhatsApp

Courses selected for comparison