لماذا يمكنك اختيار جامعة MSU

August 10, 2023

Lama

 

جامعة الإدارة والعلوم (MSU) هي جامعة عالمية مرموقة ومصنفة عالميًا تخدم احتياجات تطوير رأس المال البشري العالمي. تشمل تخصصاتها الدراسية مجموعة متنوعة من التخصصات بدءًا من العلوم الطبية والصحية إلى العلوم المعلوماتية والهندسة؛ التربية والعلوم الاجتماعية إلى الطهي وادارة الفنادق والضيافة؛ إدارة الأعمال إلى الدراسات المهنية؛ والموسيقى إلى عالم الموضة. الدراسة في جامعة MSU تعني التخرج كمواطن عالمي متنقل، واعٍ ثقافيًا، وملمًا بأمور الاستدامة، ومتجذر في التراث، ومتطور بشكل شامل كمواطن تعليمي في القرن الواحد والعشرين.

 

جامعة معترف بها عالمياً وخيارًا مرغوبًا فيه

تُصمم (MSU) أكاديميتها و تخصصتها اللاصفية على أساس إعداد طلابها لاكتساب المهارات المعرفية والشخصية ذات الصلة. وهذا يمنحهم ميزة أولى بين أقرانهم، مما يضعهم في وضع جيد للاختيار من قبل أصحاب العمل المحتملين بسبب المهارات والتجارب التعليمية الجذابة التي يمتلكونها. تبلغ نسبة توظيف خريجيها 97.5٪، مما يضمن وظيفة لخريج في غضون الأشهر الستة الأولى من تخرجه. 

تم تصنيفها حاليًا كأفضل 100 جامعة في العالم من QS بين أفضل 50 جامعة في العالم تحت سن 50 عامًا ، وصنفت في المرتبة 147 بين أفضل الجامعات في آسيا ، و Times Higher Education (THE) في المرتبة 601 في تصنيف التأثير. الجامعة من بين أفضل 47٪ من أفضل الجامعات في العالم في QS WUR 2021 ، وكذلك من بين أفضل 200 لتأثيرها على جودة التعليم.

 يُعرّف نظام بيئات الجامعة الحيوية أيضًا من خلال تجربة تعليمية غنية تقدم مجموعة متنوعة من أنشطة التنقل العالمي بالإضافة إلى رعاية العقلية الريادية والكفاءة الثقافية. يفتح برنامج التنقل العالمي (GMP) وبرنامج القيادة العالمية (GLP) وبرنامج التدريب الداخلي العالمي الأبواب أمام التعرض العالمي وتجارب أكاديمية وغير أكاديمية أفضل بين الطلاب.


أعلى معدل توظيف للخريجين في ماليزيا

بنسبة نجاح تصل إلى 98.7٪ من خريجيها في الحصول على فرص عمل ناجحة، تم تكريم جامعة MSU باعتبارها الجامعة رقم 1 في ماليزيا من قبل وزارة التعليم لقابلية توظيف الخريجين. تحتل جامعة MSU حاليًا المركز 301+ عالميًا في تصنيف Times Higher Education لقابلية توظيف الخريجين، وتم تصنيفها كأكثر موظف جامعي شعبية في قطاع التعليم من قبل جوائز GradMalaysia لعام 2019. يتم تعزيز كفاءات الباحثين عن وظائف MSUrians بلا شك من خلال قدرتهم على إنشاء وظائف من خلال بيئة ريادية حازت جامعة MSU بها على لقب أكثر الجامعات الخاصة ريادية في ماليزيا عام 2016. وتجعلها أول جامعة في آسيا تم توجيه اعتراف دولي بصفتها ريادية ومشتركة من قبل مجلس الاعتماد للجامعات الريادية والمشتركة (ACEEU) القائم في هولندا. تم منح الرئيس ومؤسس جامعة MSU جائزة الإنجاز مدى الحياة في مجال ريادة الأعمال في جوائز ACEEU لآسيا والمحيط الهادئ لعام 2020. حسب تصنيف العالمي حققت الجامعة المرتبة 621-630 عالميا، و المرتبة 24 على مستوى جامعات شرق آسيا.

 

نموذج عالمي للتعليم الفني والتدريب المهني

عند منح جامعة MSU لقب نموذج التعليم الفني والتدريب المهني العالمي، أشار رئيس خدمة الاعتماد للمدارس والكليات والجامعات الدولية (ASIC) إلى تجربته الشخصية في التعليم الفني والتدريب المهني. إن التعلم التجريبي هو الأفضل، حيث يمكنك تطبيق النظريات مباشرةً في الممارسة. كل ما تفعله في التعليم الفني والتدريب المهني يصبح ذا صلة مباشرةً بالعمل. تمنح شهادة نموذج الجامعة العالمية للتعليم الفني والتدريب المهني، والتي اعترفت أيضًا بجامعة إدارة وعلوم في مجال القيادة المتميزة في التعليم الفني والتدريب المهني الدولي، الجامعة بوضع مركز معتمد من ASIQUAL لتقديم برامج ASIQUAL المعتمدة، بالإضافة إلى وضع مركز معترف به من ASIQUAL لتقديم مؤهلات ASIQUAL.

 

فرص عالمية للتنقل والقيادة والتدريب

تضمن الشراكات الواسعة مع مؤسسات في أكثر من 40 دولة حول العالم فرصًا مماثلة للطلاب في جامعة MSU للانخراط مع المجتمع العالمي من خلال فصول دراسية وزيارات وتدريب عملي في الخارج. هذه التعرضات يمكن أن تساهم فقط في تطوير الطالب وتحضيره ليصبح مواطنًا عالميًا يخدم الإنسانية.

 

تطوير شخصي ومهني شامل

تضمن مهارات التوظيف للخريجين (GEmS) أن يحقق الطلاب توازنًا بين مواهبهم الفطرية والمهارات القابلة للنقل، بينما تدمج إثراء الكفاءات الشخصية المعتمدة مع التسليم الأكاديمي، لتطوير المهارات اللينة الضرورية للمهنة.

 

الكفاءة بين الثقافات في مواجهة التنوع

يأتي طلاب جامعة MSU من جميع مناحي الحياة ومن جميع أنحاء العالم. إذا كنت طالبًا دوليًا، ستستمتع بتجربة ماليزية رائعة. بلد نامٍ يتميز ببنية تحتية متطورة وجمال الأخضر الكثيف من الغابات، يسكنه الأغلبية الماليزية، تليهم الجالية الصينية والهندية. ستجد نفسك مشاركًا في فعاليات ثقافية رئيسية في البلاد على مدار العام في جامعة MSU، بالإضافة إلى مهرجان الأطعمة الدولية السنوي لجمعية الطلاب الدوليين في الجامعة (MSUISS).

 

حياة جامعية نشطة في الحرم الجامعي

تعزز مجموعة متعددة الأعراق، مع وجود أكثر من 40 دولة دولة مختلفة، بيئة الحرم الجامعي بالحيوية. إلى جانب التدريس والتعلم، هناك الأنشطة المدرسية المكملة؛ من خلال الأندية والجمعيات، والمشاركة المجتمعية، وأعمال الإنقاذ البيئي. تعتبر جامعة MSU أول جامعة في ماليزيا في برنامج "MyCoral" الذي تم بدءه من قبل كلية الطب الدولية في جامعة MSU. ينضم برنامج نقل المعرفة في البيئة البحرية الاقتصادية البيئية الذي يسعى إلى تحقيق أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة في مجال "الحياة تحت الماء" إلى مجموعة من الإجراءات المناخية الأخرى مثل برنامج "MyMountain" ضمن مشروع جامعة MSU للأستدامة البيئية (MESP).

 

تخصصات أكاديمية على جميع المستويات

تم تخطيط تخصصات دراسة الجامعة بعناية لتعزيز الكفاءات الأساسية لتكون الأفضل في المجال وتنتج خريجين يكونون خيارًا أولاً بين أصحاب العمل. من الأسس إلى الدراسات الجامعية، ومن الماجستير إلى الدكتوراه، فإن هناك تخصصًا مناسبًا لك على أي مستوى من أكثر من 150 تخصص.

 

لا تنتظر أكثر. سجل الآن لتكون طالبًا في جامعة MSU !

قدم الآن!

سنساعدك في العثور على جامعتك المثالية والتقديم فيها

الإعلانات
الإعلانات

This website uses cookies to ensure you get the best experience. By using this site, you acknowledge that you have read and understand our Cookie Policy , Privacy Statement and Terms & Conditions .

Maximum 6 courses for comparison!

Chat on WhatsApp

Courses selected for comparison