الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة ويستمنستر | University of Westminster

بريطانيا
محيط الحرم الجامعي تواصل مع المؤسسة مباشرة
رسوم المعيشة تواصل مع المؤسسة مباشرة
التعداد الطلابي تواصل مع المؤسسة مباشرة
الطلبة الأجانب تواصل مع المؤسسة مباشرة
نوع المؤسسة التعليمية خاصة

حول جامعة ويستمنستر | University of Westminster

جامعة ويستمنستر The University of Westminster تعد جامعة عامة للبحث تقع في لندن، بالمملكة المتحدة. تم انشاءها في عام 1838 كمؤسسة ملكية متعددة الفنون، وتُعتبر واحدة ممن أقدم المؤسسات البريطانية للتعليم العالي وكانت أول مؤسسة متعددة الفنون تُفتح بالمملكة المتحدة.  في عام 1992، تم منح جامعة ويستمنستر The University of Westminster مركز الجامعة.

يقع مقر الجامعة والحرم الجامعي الأصلي في شارع ريجينت ستريت Regent Street في منطقة مدينة وستمنستر بمركز لندن، مع حُرُم جامعية إضافية في حي فتزروفيا Fitzrovia، ومدينة مرليبون Marylebone، وفي مناطق ضاحية هارو في لندن Harrow areas. 

كما تدير الجامعة جامعة ويستمنستر العالمية the Westminster International University في طشقند في دولة أوزبكستان، وتدير حرم بالقمر الصناعي في باريس بفرنسا من خلال الأكاديمية الدبلوماسية في لندن  London. 

جامعة ويستمنستر The University of Westminster هي مؤسسة تعليمية دولية متنوعة وديناميكية تقع في ضاحية هارو Harrow وقلب لندن، واحدة من المدن الكبرى في العالم.

 

معلومات الحرم الجامعي

الجامعة لديها أصول في منطقة تشيسوك Chiswick، على نهر التايمز مع منزل للقارب، وملاعب للتنس، ومسار لألعاب القوي، وحوالي 12 ملعباً. يوجد ملاعب للرياضة وقاعات للرياضة في حرم ضاحية هارو بينما يوجد صالة ألعاب رياضية، وملاعب تنس الريشة، ويوفر لهم الرياضة، وفنون الدفاع عن النفس، ودروس اليوغا في حرم شارع ريجينت ستريت.

مساكن الطلاب Student housing:
جامعة ويستمنستر The University of Westminster لديها قاعات كثيرة لإقامة الطلاب حول لندن، بما في ذلك بيت ألكسندر فليمنجAlexander Fleming  بجانب الشارع القديم، وبيت فارنفال Furnival House في منطقة هايغيت Highgate؛ وتوجد قاعة واحدة للإقامة في حرم مدينة مرليبون ، بيت ويجرام Wigram House في مقاطعة فيكتوريا Victoria؛ واعتباراً من أيلول\ سبتمبر 2005، سوف توجد قاعتان في حرم ضاحية هارو Harrow . 
ويوجد مكان للإقامة من شركة يونيت UNITE تُدعى ساحة بيمونت Beaumont Court تم بناءها بالقرب من محطة يوستن؛ على الرغم من أنها ليست حصرية للطلاب في جامعة ويستمنستر) The University of Westminster. بعض الطلاب يتم اختيارهم للسكنى في بيت الطلاب العالمي بلندن. في عام 2012، تم استكمال قاعة جديدة للسكن في ويمبلي. وهي مبنية خصيصاً لطلاب السنة الأولى.

 

جامعة ويستمنستر The University of Westminster لديها أربعة حُرُم جامعية، ثلاثة منهم في القلب من لندن؛ حرم شارع ريجينت ستريت Regent Street، حرم شارع كافينديش الجديد New Cavendish Street، وحرم مدينة مرليبونMarylebone  والرابع في ضاحية هارو Harrow.

يقع مقر الجامعة في 309 شارع ريجينت ستريت Regent Street في نهاية غرب لندن حيث عملت كمركز للتعليم العام على مدى 170 عاماً. 

حرم مدينة مرليبون Marylebone عبارة عن مبنى أبيض مذهل على طريق مرليبون مباشرة مقابل محطة مدام تسود Madame Tussaud's وبيكر ستريت Baker Street  لقطار الأنفاق.

أما حرم شارع كافينديش الجديد New Cavendish Street عبارة عن مبنى من الزجاج والفولاذ في شارع كافينديش الجديد في حي فتزروفيا وتقع بالقرب من برج بي تي the BT Tower. ويوجد به معامل العلوم والهندسة والحاسب الآلي وهو موطن لمعهد الدراسات السياسية. وهو يقع بالقرب من محطة أنفاق شارع وارين ستريت، ومحطة أنفاق شارع جريت بورتلاند Great Portland Street، ومحطة أنفاق شارع غووج ستريت Goodge Street، وهي عل مسافة سير قليلة من جامعة كليات لندن UCL، ومدرسة الدراسات الشرقية والأفريقية SOAS.

أما حرم ضاحية هارو Harrow فيضم كلية للأعمال وكلية للإعلام، كما أنها موطن لصالة عرض لندن جاليري ويست London Gallery West الذي يعرض مجموعة واسعة ومثيرة للجدل من وسائل الإعلام المعاصرة والفن والتصميم العمل. أقرب محطة مترو الأنفاق إلى حرم ضاحية هارو Harrow  الجامعي هي حديقة نورثويك Northwick Park على خط متروبوليتان للأنفاق the Metropolitan  والذي يأخذ 18 دقيقة من شارع بيكر.

اختر إقامتك

خارج الحرم.

الصور

التخصصات المتوفرة 219

Accounting & Finance 5 Applied, Pure Sciences 32 Architecture, Building 12 Beauty, Personal Care 2 Business, Management 12 Computer Science, IT 14 Creative Arts & Design 19 Engineering 12 Hotel Management & Hospitality 3 Humanities & Social Sciences 93 Law 6 Mandarin (Chinese Language) 2 Mass Communication & Media 10

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة