الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة ستراثكلايد | University of Strathclyde

Glasgow, بريطانيا
التصنيف:
  • 246 QS World University Rankings 2014
  • 257 QS World University Rankings 2013
  • 249 QS World University Rankings 2015
محيط الحرم الجامعي تواصل مع المؤسسة مباشرة
رسوم المعيشة تواصل مع المؤسسة مباشرة
التعداد الطلابي Large (More than 10,000)
الطلبة الأجانب تواصل مع المؤسسة مباشرة
نوع المؤسسة التعليمية حكومي

هل تبحث عن قبول جامعي ؟ قدم الآن

قم بتعبئة النموذج في الآسفل لبدء اجراءات القبول

بعد تقديم طلب القبول، سوف يتواصل معك المستشار التعليمي لتقديم الاقتراحات والبدء في اجراءات القبول.

حول جامعة ستراثكلايد | University of Strathclyde

تعرف على جامعة ستراثكلايد University of Strathclyde


تقع جامعة ستراثكلايد University of Strathclyde في جلاسكو باسكتلندا، وتعد ثاني جامعات جلاسكو حسب العمر، فقد أنشئت في عام 1796، وأصبحت جامعة في عام 1964. وكانت أول جامعة تكنولوجية في المملكة المتحدة، وثالث أكبر جامعة من حيث عدد الطلاب في اسكتلندا.


تضم جامعة ستراثكلايد University of Strathclyde أربع كليات هي: كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية، وكلية الهندسة، وكلية العلوم، وكلية ستراثكلايد لإدارة الأعمال. وقد صنفت الجامعة بالمرتبة 8 في المملكة المتحدة للصيدلة، و 12 للدراسات التجارية والإدارية، و 12 للمهن الصحية والدراسات الطبية، و 13 للقانون، و 17 للكيمياء، و 21 للهندسة الكهربائية والإلكترونية.

 

معلومات الحرم الجامعي

تحتوي المكتبة على أكثر من 750 ألف مجلد و 8000 اشتراك بمجلات ودوريات حالية. كما تضم المكتبة أيضا مئات من أجهزة الحاسب الآلي المتصلة بشبكة الإنترنت. ويضم مركز الرياضة والترفيه عددا من الملاعب، وحمام سباحة، ومنطقة للتدريب على حمل الأثقال وغيرها من مرافق الرياضة واللياقة البدنية. وتقدم خدمات الإقامة للطلاب، وجميع الشقق في Campus Village  ذاتية الخدمة وبها مطابخ مشتركة جيدة التجهيز. كما توجد الكثير من المطاعم والمقاهي في الحرم الجامعي.

تقع جامعة ستراثكلايد University of Strathclyde في قلب مدينة جلاسكو، أكبر وأشهر مدينة عالمية في اسكتلندا. يعرض وسط المدينة مشهد حيا للفنون والموسيقى، والحياة الليلية والمطاعم وغير ذلك الكثير. وتتمتع المدينة بخدمة جيدة من خلال شبكات المواصلات العامة الممتازة.

السكن

إن الذهاب إلى الجامعة يعني أنك ستضطر غالبا للإقامة بمفردك بعيدا عن منزلك للمرة الأولى. سيكون عليك العثور على مكان يوفر لك الاستقرار والراحة والأمان. في جامعة ستراثكلايد University of Strathclyde سنقدم السكن الآمن لكل طالب جديد حيث يمكنك تكوين صداقات والتواجد بمركز الحياة الجامعية. ولكي نجعل إقامتك هنا سهلة وبسيطة قدر الإمكان، لدينا فريق متخصص في خدمات الإقامة لمساعدتك على مدار السنة. جميع المساكن أيضا بها مساعدين يقيمون بها لمساعدتك حتى بعد انتهاء ساعات العمل. وللتأكد من أننا نلبي احتياجاتك، يقوم الطلاب بانتخاب ممثلين عنهم في بداية الفصل الدراسي لتشكيل لجان القاعة لتنسيق المناسبات الاجتماعية وتقديم الشكاوي نيابة عنك.

الصور

التخصصات المتوفرة 10

Accounting & Finance 2 Business, Management 4 Engineering 1 English Language 1 Humanities & Social Sciences 1 Law 2 Mass Communication & Media 1

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة