الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة سالفورد | University of Salford

بريطانيا
محيط الحرم الجامعي تواصل مع المؤسسة مباشرة
رسوم المعيشة تواصل مع المؤسسة مباشرة
التعداد الطلابي تواصل مع المؤسسة مباشرة
الطلبة الأجانب تواصل مع المؤسسة مباشرة
نوع المؤسسة التعليمية حكومي

حول جامعة سالفورد | University of Salford

تعود جذور جامعتنا إلى ثورة القرن التاسع عشر التي غيّرت العالم. إن صناعة المنسوجات المزدهرة في مدينة سالفورد  Salford يتم تمويلها عن طريق قناة سفينة مانشستر والتي تم افتتاحها في عام 1894 حيث أعطت للمدينة مدخل تجاري على البحر.

واليوم فإن الجامعة لها حضور عالمي قوي وناجح ورأس مال بقيمة 189 مليون يورو. ويخلق تجديد مدينة سالفورد Salford فرصاً جديدة توجه جامعتنا بثبات نحو القرن الحادي والعشرين. لقد ساهمنا في تطوير البي بي سي BBC والآي تي في ITV في مجمع ميديا سيتي يو كيه التجاري Media City UK في رصيف ميناء سالفورد Salford ونطمح إلى إعادة تجديد الحرم الجامعي في خلال العشرين سنة القادمة. بوجود تلك الأساسات القوية نحن نطمح إلى إنجازات أكبر في المستقبل.

معلومات الحرم الجامعي

• حرم حديقة بيل Peel Park: الحرم الجامعي الرئيسي، وبه العديد من مسارح المحاضرات، والأماكن المخصصة للمذاكرة، والمرافق، والأماكن المخصصة للياقة. وتقع بعض المباني الرئيسية في ذلك الحرم منها: ماكسويل Maxwell، شابمان Chapman، بيل Peel، ليدي هال Lady Hale، مكتبة كليفوردويتورث Clifford Whitworth Library، ومنزل الجامعة University House.
 
• ميديا سيتي يو كيه Media City UK: وهو المكان المناسب إن كنت تدرس للحصول على شهادة في الإعلام. تم افتتاح الحرم الجامعي ميديا سيتي يو كيه Media City UK في عام 2011 ويُعتبر من بين أكثر من 80 من المنظمات الإبداعية والرقمية من بينها البي بي سي  BBCوالآي تي في ITV. 
 
• أديلفي Adelphi: إن حرم أديلفي Adelphi الجامعي يُعتبر هو موطن كليتي الإعلام والفنون. وتستثمر الجامعة حوالي 55 مليون يورو في المبني الجديد لحرم أديلفي Adelphi الذي سيتوفر به مرافق خاصة لأماكن دراسة الفنون والإعلام.
 
• فريدريك رود Frederick Road: إن مبني الصحة والرعاية الاجتماعية الذي تكلف 22 مليون يورو والذي يقع في حرم فريدريك رود Frederick Road الجامعي، هو موطن التمرين علي الفحص الطبي، ومكان للمستشفى والمرافق وأيضاً معمل للأداء الإنساني. ومعظم علوم الصحة، والتمريض، وطب النساء والتوليد، والعمل الاجتماعي، ومواد العلوم الاجتماعية موجودة هنا.

تقع الجامعة فقط على بُعد ميل ونصف (اثنان ونصف كم) من مركز مدينة مانشستر.


للوصول إلى الجامعة:

بالقطار By train:
تقع محطة سالفورد كريسينت Salford Crescent station في الحرم الجامعي بين حديقة بيل Peel Park وضاحية ألرتون Allerton. والمواصلات المباشرة متوفرة من وإلى مطار مانشستر Manchester Airport، ومحطة مانشستر بيكاديللي Manchester Piccadilly ، ومحطة فيكتوريا Victoria، بالإضافة إلى مدينة بلاكبول Blackpool، وبلدة بولتن Bolton، ومدينة باكستون Buxton، وبلاكبيرن Blackburn، ومدينة ساوثبورت Southport، ومدينة برستونPreston ، ومدينة لانكسترLancaster، ومدينة بارو إن فرنيس Barrow-in-Furness  الخدمات الداخلية عادةً ما تستخدم محطة مانشستر بيكاديللي Manchester Piccadilly والتي تقع على بُعد عشر دقائق بالقطار من محطة سالفورد كريسينت Salford Crescent station . 

بالطائرة By air:
يقع مطار مانشستر الدولي على بُعد 15 ميل من الجامعة. وهناك خدمات عادية ومباشرة للقطار من وإلى محطة سالفورد كريسينت Salford Crescent station ومحطة مانشستر بيكاديللي Manchester Piccadilly.

السكن الطلابي

لقد قمنا ببناء أماكن جديدة لسكن الطلاب تقع في مركز الحرم الجامعي الرئيسي والذي يطل على حديقة بيل Peel Park حيث يخلق قاعدة مثيرة لسكن الطلاب.

تحتوي منازل سكن حديقة بارك الطلابي على 1367 غرفة للنوم بمرافق داخلية، وكل شقة بها المطبخ الخاص بها وغرفة للجلوس. ويستفيد السكان من المناطق المشتركة التي تضم غرفة السينما، وصالة للألعاب الرياضية، وتلفاز، وغرفة للألعاب، وغرف للمذاكرة الجماعية، وغرفة لغسيل الملابس.

أما الطلاب الإضافيين الذين يعيشون في الحرم فهم يتسببون في خلق حرم جامعي حي على مدار ال 24 ساعة مع المحال التجارية، والمقاهي، ومكان ما يصلح للزيارة للناس من المجتمع المحلي.

مع التزام الجامعة بالحفاظ على البيئة، فأماكن الإقامة أماكن صديقة للبيئة بهدف تحقيق تقييم ممتاز في تصنيف "بريم".

الصور

التخصصات المتوفرة 11

Accounting & Finance 2 Applied, Pure Sciences 2 Business, Management 4 Computer Science, IT 2 Mass Communication & Media 1 MBA 1

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة