الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة كينت | University of Kent

Leicester, بريطانيا
التصنيف:
  • 360 QS World University Rankings 2015
محيط الحرم الجامعي تواصل مع المؤسسة مباشرة
رسوم المعيشة تواصل مع المؤسسة مباشرة
التعداد الطلابي Large (More than 10,000)
الطلبة الأجانب 25%
نوع المؤسسة التعليمية حكومي

حول جامعة كينت | University of Kent

تعد جامعة كينت University of Kent من الجامعات الرائدة حيث تصنف ضمن أفضل 10% من أرقي جامعات العالم وفقا لتصنيف (THE) العالمي للجامعات، كما تصنف ضمن أفضل المؤسسات التعليمية من حيث مواد الدراسة وفقا لتصنيف QS العالمي للجامعات ، ولذلك سيكون التحاقك بجامعة كينت تجربة فريدة من نوعها.

معلومات الحرم الجامعي

يوجد حرمان جامعيان لجامعة كينت بالمملكة المتحدة في مدن كانتربري وميدواي، على بعد أقل من ساعة من لندن، في مكان أقرب لأوروبا، كما توجد مراكز للدراسات العليا المتخصصة تابعة للجامعة في المدن التالية: بروكسل وباريس وأثينا وروما. وجميعها تحرص على توفير بيئة آمنة وحيوية وجذابة لدراستك.

يوجد المقر الرئيسي لجامعة كينت في الحرم الجامعي في كانتربري والذي يمتد على مساحة 300 فدان. ويعد مجمع جولبنكيان للفنون مكانا مناسبا لعقد الاجتماعات والمناسبات، حيث يضم مسرحا صغيرا يحتوي على 340 مقعد. كما يضم المجمع أيضا مقهى / بار ومطعم. وتوجد 8 مناطق لتناول الطعام داخل الحرم الجامعي. ويوجد مركز رياضي به صالة للألعاب الرياضية، واستوديو للرقص، وملاعب، وقاعة رياضية متعددة الأغراض. تتوفر خدمة الإقامة داخل الحرم الجامعي في غرف أو شقق أو منازل.

السكن الطلابي

إن الطلاب الجدد المتفرغين الذين اختاروا الدراسة بجامعة كينت University of Kent وقدموا طلباتهم قبل يوم 31 يوليو لسنة التحاقهم بالجامعة سيتمتعون بالإقامة في السكن الجامعي. يوجد سكن جامعي داخل الحرم الجامعي بكانتربيري يستوعب أكثر من 5000 طالب. وهناك أيضا العديد من أماكن الإقامة الخاصة والمنزلية متاحة للطلاب في جميع أنحاء المنطقة. فرع ميدواي يوفر الإقامة في شقق في تشاثام، إلى جانب المنازل المؤجرة للجامعة ومجموعة من أماكن الإقامة الخاصة

الصور

التخصصات المتوفرة 10

Accounting & Finance 2 Applied, Pure Sciences 2 Architecture, Building 1 Business, Management 1 Computer Science, IT 1 Health and Medicine 2 Humanities & Social Sciences 2

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة