الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة شيفيلد هالام | Sheffield Hallam University

England, بريطانيا
محيط الحرم الجامعي Urban
رسوم المعيشة SR 2,708 لكل month
التعداد الطلابي Large (More than 10,000)
الطلبة الأجانب 3%
نوع المؤسسة التعليمية حكومي

هل تبحث عن قبول جامعي ؟ قدم الآن

قم بتعبئة النموذج في الآسفل لبدء اجراءات القبول

بعد تقديم طلب القبول، سوف يتواصل معك المستشار التعليمي لتقديم الاقتراحات والبدء في اجراءات القبول.

حول جامعة شيفيلد هالام | Sheffield Hallam University

جامعة شيفيلد هالام  Sheffield Hallam University هي واحدة من الجامعات الأكثر تقدماً وابتكاراً في المملكة المتحدة. تأسست في عام 1843 كمدرسة شيفيلد للتصميم، واكتسبت الجامعة مكانة في عام 1992 وأصبحت جامعة شيفيلد هالام، وهي مؤسسة للتعليم العالي والتي تقع في جنوب مقاطعة يوركشاير، مع موقعين في مدينة شيفيلد،وكذلك تفخر جامعة شوبقدرتها على إحداث فرق بالنسبة للطلاب والموظفين وكذك الشركات التي تعمل معها، وتساهم في الأبحاث والأفكار التجارية، بجانب سعي الجامعة لمساعدة الخريجين، وكذلك تساهم في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المنطقة وفي المملكة المتحدة ككل.

تضم جامعة شيفيلد هالام Sheffield Hallam University  على أربع كليات، وهي كلية الآداب والحوسبة والهندسة والعلوم، وكلية التنمية والمجتمع، وكلية الصحة والرفاهية، وكلية شيفيلد للأعمال، وهي رابع أكبر جامعة في المملكة المتحدة، لديها أكثر من 572 دورة، و33،000 طالب، و 4،360 موظفا،كما لا يزال الآلاف من الخريجين يعيشون في شيفيلد، ونحو نصف خريجينا في كل عام يدخلون سوق العمل أو يواصلوا المزيد من الدراسة في يوركشاير وهامبر.

معلومات الحرم الجامعي

يقع فندق سيتي كامبوس في وسط المدينة، على بعد دقيقتين فقط سيراً على الأقدام من محطة قطار شيفيلد،ويتميز مركز أدسيتس التعليمي بمساحات دراسية و700 جهاز كمبيوتر مزودين بخدمة الواي فاي، بالإضافة إلى خدمات المسح والطباعة، كما يتم توفير السكن في الحرم الجامعي، ويوفر مبنى بوابة المحكمة أروندل مرافق الاستوديو لكلية الآداب، والحوسبة والهندسة والعلوم؛ في حين أن يضم مبنى أروندل مرافق لكلية التنمية والمجتمع،و بناية ستودارت، البناية، ومدرسة شيفيلد لإدارة الأعمال.

 

تقع شيفيلد في وسط المملكة المتحدة، مع توفر وصلات النقل إلى بقية المملكة المتحدة. تبعد شيفيلد ساعتين فقط عن لندن بالقطار، كما تخدم المدينة الحافلات وسوبرترام الشهير، لدى شيفيلد اثنين من الجامعات تقع على بعد دقائق من بعضها البعض. ويقع فندق حرم سيتي الجامعي في وسط المدينة، بجوار محطات الحافلات والقطارات، وكذلك يقع حرم كوليجييت الجامعي على بعد 10 دقائق بالسيارة أو 20 دقيقة سيراً على الأقدام من وسط المدينة.

السكن

توفر شيفيلد أربعة أنواع من أماكن الإقامة:

● مساكن تديرها الجامعة
● مساكن الشراكة الجامعية
● إسكان القطاع الخاص
● الإقامة مع عائلة مستضيفة أو الإقامة مع الأسرة

جميع المساكن المخصصة للجامعة (1 و 2) مفروشة بأثاث غرفة نوم عادية ما لم ينص على خلاف ذلك. وهذا يشمل سرير، وخزانة ملابس، ومكتب أو محطة عمل وكرسي. تحتوي بعض غرف النوم على حوض غسيل. لا تحتوي جميع الغرف على حمام داخلي - هذه المرافق تكلف إضافية. يمكن للطلاب شراء بأسعار معقولة جدا، وأدوات المطبخ والأواني الفخارية في شيفيلد. وتفرض جميع المساكن المخصصة سياسة صارمة لمنع التدخين، تماشيا مع سياسة الجامعة المتعلقة بعدم التدخين.

 

الصور

التخصصات المتوفرة 10

Accounting & Finance 1 Business, Management 1 Computer Science, IT 2 Creative Arts & Design 1 Health and Medicine 2 Hotel Management & Hospitality 1 Humanities & Social Sciences 2

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة