الجامعات المحفوظة في قائمتك

كلية الملكة ماري بجامعة لندن | Queen Mary University of London

لندن, England, بريطانيا
التصنيف:
  • 107 THE World University Rankings 2014-2015
  • 98 QS World University Rankings 2014
  • 114 THE World University Rankings 2013-2014
  • 115 QS World University Rankings 2013
  • 109 QS World University Rankings 2015
  • 98 THE World University Rankings 2015-2016
  • 127 QS World University Rankings 2018
  • 127 QS World University Rankings 2018
  • 121 THE World University Rankings 2018
محيط الحرم الجامعي Urban
رسوم المعيشة SR 523 لكل week
التعداد الطلابي Large (More than 10,000)
الطلبة الأجانب 45%
نوع المؤسسة التعليمية حكومي

حول كلية الملكة ماري بجامعة لندن | Queen Mary University of London

تعتبر كلية الملكة ماري بجامعة لندن Queen Mary University of London واحدة من المؤسسات الرائدة التي تركز على التعليم العالي والبحث في لندن London والمملكة المتحدةUK . وهي تُعدمن أكبر الكليات بجامعة لندن the University of London حيث تحتوي على 17000 طالب، و3000 موظف من هيئة التدريس والبحث في عدد كبير من المواد مثل الإنسانيات، والعلوم الاجتماعية والقانون، والطب وطب الأسنان، والعلوم والهندسة. تم تصنيف كلية الملكة ماري Queen Mary في المركز الثالث عشر في المملكة المتحدة لعام 2008 في ممارسة تقييم البحوث وفقاً لتصنيف التايمز the Times للتعليم العالي. أما الجارديان The Guardian جعلت تصنيف كلية الملكة ماري Queen Mary الحادية عشر على مستوى المملكة المتحدة. 

تهدف الجامعة إلى إنتاج أفضل أشكال البحث حتى تصبح في قمة التصنيف على مستوى الجامعات، وتهدف إلى تعليم طلابها إلى أعلى المستويات الأكاديمية، واستخدام أفضل الوسائل المبتكرة والإبداعية في البحث، وتحويل المعرفة التي تولّدها إلى عمل يفيد المجتمع سواء إقليمياً أو محلياً أو عالمياً.

معلومات الحرم الجامعي

تحتوي الجامعة على كل المرافق والخدمات. حيث تحتوي المكتبة على أكثر من 600000 كتاب ويمكنها أن تسع  1000 طالب في وقت واحد. كما أن بها العديد من المرافق المتقدمة المبنية على تكنولوجيا المعلومات، بما في ذلك الوصول لقواعد البيانات الموجودة على الإنترنت من خلال سطح المكتبة، والجرائد الإلكترونية والكتالوجات الموجودة على المكتبات الإلكترونية. هناك شبكة واسعة من الحواسيب الجاهزة للاستخدام، تتكون من حوالي 1000 حاسوب مفتوح للدخول على الإنترنت وموزعة في مجموعات حول الحرم الجامعي.

إن كلية الملكة ماري Queen Mary لديها خمسة حُرُم جامعية في لندن London، مع الحرم الرئيسي نهاية الميل The Mile End campus في شرق لندن London. كل الحُرُم الجامعية متصلة جيداً بالعديد من وسائل النقل العام، بما في ذلك قطار الأنفاق في لندنLondon، على بعد دقائق فقط من مركز لندن London. 

السكن الطلابي

يتم توفير الإقامة للطلاب المغتربين في حرم نهاية الميل الجامعي The Mile End campus. وكل أماكن الإقامة عبارة عن شقق سكنية حديثة وذاتية الخدمة. كل الغرف مُعَدّة لإقامة شخص واحد ومعظمها بداخلها مرافق لحمام خاص بها. كل الغرف مفروشة بالسجاد و بها فراش لفرد واحد، وحوض للغسيل، وخزانة للثياب، وثلاجة، ورفوف للكتب، ومكتب، ومقعد، ومصباح مكتبي، ومساحة للتخزين، ونقطة توزيع بيانات للدخول علي الإنترنت (مجاناً). أما المطابخ فهي مشتركة وبها ثلاجات\ مجمِّدات، ومواقد، وخزانات للتخزين، مناطق لإعداد وتناول الطعام.

الصور

التخصصات المتوفرة 10

Accounting & Finance 1 Applied, Pure Sciences 4 Business, Management 1 Computer Science, IT 1 Engineering 2 Law 1

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة