الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة بليموث | Plymouth University

بليموث, England, بريطانيا
التصنيف:
  • 291 THE World University Rankings 2013-2014
  • 293 THE World University Rankings 2014-2015
محيط الحرم الجامعي Urban
رسوم المعيشة SR 6,032 لكل month
التعداد الطلابي Large (More than 10,000)
الطلبة الأجانب 4%
نوع المؤسسة التعليمية حكومي

حول جامعة بليموث | Plymouth University

تشكلت جامعة بليموث  Plymouth University في عام 1862. وهي أكبر جامعة في جنوب غرب إنجلترا، وكانت الجامعة تعرف سابقاً باسم جامعة بليموث، بعد إعادة تسميتها في عام 2011، فإنها تعرف الآن باسم جامعة بليموث،ويقع الحرم الجامعي الرئيسي في مدينة ديفون في بليموث، كما أن لديها ساحات جامعية لكليات تابعة لها في جميع أنحاء جنوب غرب انجلترا.

وتنقسم جامعة بليموث Plymouth University إلى العديد من الكليات: كلية الآداب، وكلية الصحة، وكلية التعليم والمجتمع، وكلية العلوم والتكنولوجيا، وكلية بلايموث لإدارة الأعمال، كلية بينينسولا كوليج للطب وطب الأسنان، كلية جامعة بليموث الدولية، وجامعة بليموث كوليج.

كما تقدم الجامعة مجموعة واسعة من الدراسات في الهندسة المعمارية، والفنون والتصميم، والأعمال والإدارة، والحوسبة والرياضيات، والتعليم والتدريس، والهندسة، والعلوم البيئية، والصحة والعمل الاجتماعي، والضيافة والسياحة، والعلوم الإنسانية واللغات، والقانون، والإعلام والاتصال، علم النفس والعلوم الاجتماعية وغيرها.

 

معلومات الحرم الجامعي

تقع مكتبة تشارلز سيل-هاين في قلب حرم جامعة بليموث Plymouth University.  وتضم مصادر واسعة، بما في ذلك نصف مليون كتاب، ومساحة دراسية، ومرافق حوسبة، إلخ، وتشمل المرافق الرياضية على مرافق رياضية، وجناح للياقة البدنية مثل الدراجات والمطاحن والمحاكم والملاعب،كما يتم توفير العديد من قاعات الإقامة في الحرم الجامعي،ومركز للغوص والبحرية هو مركز تدريبي للغوص، وكذلك توفر دورات تدريبية إحترافية، وتقع المقاهي والمطاعم في جميع أنحاء الحرم الجامعي، حيث تقدم المأكولات الساخنة والباردة والمشروبات بأسعار في متناول الجميع.

 

 

يقع جامعة بليموث في جنوب غرب المملكة المتحدة. ويمكن الوصول إليه بسهولة عن طريق وسائل النقل العام. تبعد محطة السكك الحديدية بضع دقائق سيراً على الأقدام عن الحرم الجامعي ووسط المدينة، تعمل خدمات المدرب العادية من معظم المدن الكبرى إلى بليموث.

الصور

التخصصات المتوفرة 10

Business, Management 1 Creative Arts & Design 2 English Language 3 Humanities & Social Sciences 2 Law 3

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة