الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة ميدلسكس | Middlesex University

London, England, بريطانيا
التصنيف:
  • 401 THE World University Rankings 2018
  • 101 THE Young University Rankings 2017
محيط الحرم الجامعي Urban
رسوم المعيشة SR 6,184 لكل month
التعداد الطلابي Large (More than 10,000)
الطلبة الأجانب 35%
نوع المؤسسة التعليمية حكومي

هل تبحث عن قبول جامعي ؟ قدم الآن

قم بتعبئة النموذج في الآسفل لبدء اجراءات القبول

بعد تقديم طلب القبول، سوف يتواصل معك المستشار التعليمي لتقديم الاقتراحات والبدء في اجراءات القبول.

حول جامعة ميدلسكس | Middlesex University

تعد جامعة ميدلسكس Middlesex University مركزا عالميا للتعليم والبحث والتعلم القائم على المهارات مع تاريخ يمتد لـ 130 عاما. 

حيث تقدم مجموعة واسعة من المقررات، تدرس على أيدي أساتذة أكاديميين من الباحثين أو الممارسين في مجال عملهم ويقدمون خبراتهم الواقعية لطلابهم. ويقع الحرم الجامعي في هندون، شمال لندن، وهي من أكبر الجامعات في العاصمة، من ما يوفر للطلاب كل ما يحتاجونه في مكان واحد بما في ذلك الدعم على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

لدى الجامعة طلاب من جميع أنحاء العالم، ثلثهم من خارج المملكة المتحدة وكذلك العديد من الأكاديميين أيضا. وهذا يخلق بيئة تعليمية متنوعة تعطيك المنظور الدولي الذي تحتاجه للتنافس في سوق العمل العالمي. 

وتركز الجامعة على قابلية التوظيف وتشجيع فرص العمل، وهذا هو السبب في تصنيفها بين أفضل الجامعات في المملكة المتحدة من حيث رواتب الخريجين، وهذا يعني أنك سوف تكون في وضع جيد للنجاح في سوق العمل التي تزداد تنافسية يوما بعد يوم. 

إلى جانب الحرم الجامعي الرئيسي في لندن، هناك أيضا ثلاثة فروع أخرى في جزر المالديف ومالطا ودبي، من ما يجعل جامعة ميدلسكس مؤسسة دولية ذات خبرة وتأثير عالمي.

معلومات الحرم الجامعي

يضم الحرم الجامعي الرئيسي مكتبة جديدة ومختبرات طبية حيوية وتقنية على أحدث مستوى. وغرف دراسية مخصصة وقاعات المحاضرات لدراسة الأعمال التجارية والقانون واستوديوهات متطورة للإنتاج التلفزيوني وأفضل أماكن العمل والورش الفنية والتصميم، وهذه بعض المرافق التي يستخدمها طلاب جامعة ميدلسكس Middlesex University.

يقع الحرم الجامعي الرئيسي في هندون، شمال لندن على بعد 10 دقائق من الخط الشمالي وخط السكك الحديدية Thameslink، وكلاهما يوصلك إلى وسط لندن في أقل من 30 دقيقة. ولكونه على مقربة منNorth Circular  و A41 فإن موقعنا الرئيسي يجمع بين حرم جامعي فسيح مع خطوط مواصلات ممتازة إلى أهم الأماكن في لندن.

السكن

قاعات السكن

تتوفر أماكن إقامة ذاتية الخدمة في أربع قاعات سكنية في شمال لندن. وهناك أربع قاعات سكنية تتراوح مستوياتها بين الإقامة التقليدية مع غرف نوم ذات مرافق مشتركة، إلى غرف عصرية مزودة بحمام داخلي في مباني حديثة.

قاعات سكنية خاصة 
تنتشر هذه القاعات التي تدار بشكل مستقل في جميع أنحاء لندن، وتتفاوت من حيث المساحة ومستوى التشطيب من شقق صغيرة فاخرة إلى غرف بسيطة التجهيز مثل بيوت الشباب. ومتوسط التكلفة في الأسبوع حوالي 115 - 133 جنيه إسترليني.

استئجار سكن خاص 
قد يشمل ذلك الشقق والمنازل أو الإقامة مع مالك المسكن. وتقع هذه الخيارات عادة بعيدا عن قاعات السكن الجامعية الرئيسية . وهناك الكثير من الأماكن المتاحة للإيجار بالقرب من الحرم الجامعي بالإضافة إلى العديد من الخيارات المختلفة في السكن الخاص المستأجر.

الصور

التخصصات المتوفرة 14

Accounting & Finance 2 Applied, Pure Sciences 2 Business, Management 1 Engineering 3 English Language 2 Humanities & Social Sciences 2 Law 1 Mass Communication & Media 2

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة