تحذير: نود تنبيهكم إلى وجود عمليات احتيال تستخدم اسم شركتنا (ايزي يوني) وتدعي وجود مكتب لنا في السعودية, الرجاء توخي الحذر وعدم تقديم المعلومات الشخصية أو الماليه لأي جهه غير قنواتنا الرسميه. علما ان مكتبنا الرئيسي في ماليزيا فقط

الإعلانات

Universities in United Kingdom with الماجستير courses in MBA

مرشحات

نوع المؤسسة التعليمية

التعداد الطلابي

دراسة ماجستير إدارة الأعمال في بريطانيا

تستحوذ إدارة الأعمال أو كما يطلق عليها البعض اسم ريادة الأعمال على اهتمام فئة ليست بالقليلة من الطلاب، ومعظمهم يقوم بدراسة ذلك المجال عبر كليات مرتبطة بالتجارة بمفهوم عام، أو كليات متخصصة في مجال إدارة الأعمال فقط، وبعد الانتهاء من مرحلة دراسة بكالوريوس إدارة الأعمال، فقد يكتفي البعض بشهادة البكالوريوس، ومن ثم يتجهون للعمل في شركة أو مؤسسة، والبعض الآخر يرغبون في استكمال التعليم العالي، ومن ثم ينتظمون في إحدى الجامعات المحلية، وآخرون تكون وجهتهم استكمال الدراسات العليا بإحدى الدول المتقدمة، ومن بين الوجهات المميزة بريطانيا، حيث يمكن دراسة ماجستير إدارة الأعمال في بريطانيا ((MBA عبر كثير من الجامعات والكليات هناك، ومن ثم الحصول على درجة الماجستير.


 

ما الفوائد التي تعود على الطالب من دراسة ماجستير إدارة الأعمال في بريطانيا؟

  • الحصول على المواد الدراسية ذات الحداثة: علم الإدارة من العلوم المتجددة، والسبب هو تغير الأنظمة داخل المؤسسات والمنظمات؛ نتيجة تغيُّر المفاهيم من حقبة زمنية لأخرى، وسوف يتحصل الطالب أثناء فترة دراسة ماجستير إدارة الأعمال في بريطانيا ((MBA على فوائد معلوماتية حديثة لا تُقدَّر بثمن.

  • التعرف على مفاهيم ثقافية جديدة: لا شك في أن فترة دراسة ماجستير إدارة الأعمال في بريطانيا ((MBA سوف تُتيح للطالب التعرف على المفاهيم الثقافية الإنجليزية، والتي تتضمن كثيرًا من الإيجابيات التي يُمكن أن تثري خبرات الطالب.

  • إمكانية الحصول على عمل بعد الحصول على الماجستير: بعد الانتهاء من دراسة ماجستير إدارة الأعمال في بريطانيا يمكن الحصول على عمل بمرتبات مُجزية للغاية، سواء داخل بريطانيا أو خارجها؛ نظرًا لما تتمتع به الشهادات البريطانية من سُمعة طيبة على المستوى العالمية، وخاصة الدراسات العليا.

 

ما مدة وتكلفة دراسة ماجستير إدارة الأعمال في بريطانيا؟

تبلغ مدة دراسة ماجستير إدارة الأعمال في بريطانيا ((MBA عامين، وبالنسبة للتكلفة فهي تتراوح بين 10 و40 ألف دولار سنويًّا، وقد يعتقد البعض أن ذلك المبلغ كبير جدًّا، وهذا الكلام لا صحة له، حيث إنه بالمقارنة بتكلفة دراسة الماجستير في أمريكا فإن ذلك يُعد مقبولًا.

 

اكتشف المزيد عن الدراسة فى بريطانيا والجامعات والكليات البريطانية ، أدناه:

This website uses cookies to ensure you get the best experience. By using this site, you acknowledge that you have read and understand our Cookie Policy , Privacy Statement and Terms & Conditions .

Maximum 6 courses for comparison!

Chat on WhatsApp

Courses selected for comparison