الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة مانشستر متروبوليتان | Manchester Metropolitan University

مانشستر, England, بريطانيا
محيط الحرم الجامعي Urban
رسوم المعيشة SR 1,188 لكل week
التعداد الطلابي Large (More than 10,000)
الطلبة الأجانب 15%
نوع المؤسسة التعليمية حكومي

حول جامعة مانشستر متروبوليتان | Manchester Metropolitan University

جامعة مانشستر متروبوليتان (Manchester Metropolitan University (MMU هي جامعة بريطانية تقع في شمال غرب انجلترا. يقع مقر الجامعة والحرم الجامعي الرئيسي في مدينة مانشستر ، وهناك مرافق إضافية في مقاطعة تشيشير Cheshire. وهي سادس أكبر جامعة في المملكة المتحدة بالنسبة لعدد الطلاب الملتحقين.

وقد احتلت الجامعة المرتبة الرابعة من الجامعات الجديدة البحثية الناشطة في جذب الأموال من مجلس تمويل التعليم العالي بإنجلترا  the Higher Education Funding Council for England. في عام 2001، تم تقييم فريق البحث في التدريب والعلوم الرياضية على أنه "عالمي"، والذي حقق أعلى علامة ممكنة 5، مما يدل على التميز العالمي. وتم إعطاء سبعة مجالات أخرى من البحث علامة 4، مما يدل على التميز المحلي. إن رسالة جامعة مانشستر متروبوليتان (Manchester Metropolitan University (MMU هي أن تصبح الجامعة الرائدة في المملكة المتحدة UK للمهنيين على مستوي عالمي. وستستمر رؤية الجامعة في التطور مع البيئة المتغيرة للتعليم العالي.

معلومات الحرم الجامعي

يوجد به سبعة مكتبات, بها 800000 كتاب؛ و13000 صحيفة مطبوعة وإلكترونية، مع إمكانية الدخول على الانترنت لقراءتها 24 ساعة في اليوم 7 أيام في الأسبوع. ويستطيع الطلاب استعارة مجموعة من الأدوات التقنية، بما فيها الكاميرات الرقمية، وكاميرات الفيديو، ومسجلات الكاسيت، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، وغيرها من المعدات السمعية والبصرية. وتتوفر المرافق الرياضية أيضاً وهي تتضمن: 16 قاعة رياضية، وحمامات سباحة أوليمبية، وثلاثة أجنحة حديثة للياقة البدنية وملاعب اصطناعية وخارجية.

جامعة مانشستر متروبوليتان (Manchester Metropolitan University (MMU بها 5 حُرُم جامعية، 4 منهم في مدينة مانشستر Manchester وواحد في مقاطعة تشيشير Cheshire. والموقعين لديهم اتصال جيد بالمواصلات العامة مما يجعله مناسباً للطلاب للوصول إلى الحرم الجامعي.

اختر سكنك

في جامعة مانشستر متروبوليتان (Manchester Metropolitan University (MMU نحن نوفر للطلاب الإقامة داخل وخارج الحرم الجامعي. ونحن سنساعدك في إيجاد مكان يناسبك – إما أن تكون عائلة تستضيف الطلاب المغتربين، أو غرفة مشتركة، أو منزل للتأجير الخاص، أوحتى شقة ذاتية الخدمة خاصة بك. في قاعة الإقامة الخاصة بجامعة مانشستر متروبوليتان (Manchester Metropolitan University (MMU يوجد مباني للشقق السكنية التي تحتوي على غرف نوم فردية للمذاكرة و حمامات إما خاصة أو مشتركة. من ناحية أخرى، في قاعات الإقامة الخاصة، فستكون أكثر عُرضة للسكن مع طلاب آخرين من جامعات أخرى في مدينة مانشستر Manchester. لمعلوماتك، يمكنك التقديم عن طريق الإنترنت على مكانك في قاعة الإقامة بمجرد ما يتم تأكيد قبولك لعرض الجامعة. وهذه تُعتبر طريقة أفضل لتأمين اختيارك المفضل في الإقامة.

الصور

التخصصات المتوفرة 10

Beauty, Personal Care 1 Business, Management 4 Creative Arts & Design 1 Education and Teaching 1 English Language 1 Health and Medicine 1 Humanities & Social Sciences 3 Mass Communication & Media 1

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة