EasyUni logo

Navigation

الجامعات

تحذير: نود تنبيهكم إلى وجود عمليات احتيال تستخدم اسم شركتنا (ايزي يوني) وتدعي وجود مكتب لنا في السعودية, الرجاء توخي الحذر وعدم تقديم المعلومات الشخصية أو الماليه لأي جهه غير قنواتنا الرسميه. علما ان مكتبنا الرئيسي في ماليزيا فقط

London School of Business and Management Cover Photo
London School of Business and Management Logo
London School of Business and Management Logo

كلية لندن للتجارة وإدارة الأعمال | London School of Business and Management

لندن, England, United Kingdom

الإعلانات

universities with courses in الأعمال و الإدارة

universities with courses in علوم الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات

universities with courses in إدارة الفنادق والضيافة

universities with courses in الإعلام والميديا والاتصال

إحصائيات
5 Undergraduate programs
3 Postgraduate programs

Overview

Statistics
نوع المؤسسة التعليمية خاصة
Year established Data not available
Campus setting Urban
التعداد الطلابي متوسط ( 1001 إلى 10.000)
foreign students 30%
Nationalities Data not available
الإعلانات

About كلية لندن للتجارة وإدارة الأعمال | London School of Business and Management

كلية لندن للتجارة وإدارة الأعمال London School of Business and Management هي كلية خاصة للتعليم العالي، وتقع في بلومزبيري في وسط لندن. تقدم كلية لندن للتجارة وإدارة الأعمال مقررات الدراسة الجامعية للمملكة المتحدة بدوام كامل في مجالات الأعمال التجارية، والحوسبة والقانون في المرحلة الجامعية والدراسات العليا، بما في ذلك ماجستير في إدارة الأعمال. ونصف الطلاب تقريبا من خارج المملكة المتحدة.

جميع الدرجات الدراسية معتمدة من جامعة نورثامبتون. وهناك شراكة مع كلية بيركبيك، حيث يتم التدريس بها. ويحق للطلاب الاستفادة الكاملة من خدمات المكتبة ومرافق الكمبيوتر بكلية بيركبيك. كما يتم تسجيل الطلاب كأعضاء منتسبين في اتحاد طلاب جامعة لندن، مما يتيح لهم استعمال المرافق وممارسة الأنشطة الترفيهية والرياضية، ودفع رسوم مخفضة لاستخدام الصالة الرياضية وحمام السباحة.

وهناك كذلك موظفون متخصصون لمساعدة الطلاب مع أي مسائل غير أكاديمية، مثل تقديم المعلومات حول كيفية فتح حساب مصرفي في المملكة المتحدة، والتقدم بطلب للحصول على خصم في المواصلات العامة، ومعرفة كيفية الذهاب لمكان ما في لندن أو الحجز مع طبيب محلي. ويزود الطلاب الدوليين بكل ما يلزم من الدعم والمشورة طوال عملية تقديم طلب التأشيرة.

القبول

مواعيد الفصول الدراسية

إحصائيات القبول
IELTS Data not available
TOEFL Data not available

بالنسبة لمتطلبات القبول والفصول الدراسية لكل برنامج أو دورة يرجى الرجوع إلى تفاصيل الدورة.

Or, contact us for more information

التخصصات المتوفرة 8

Tuition and application fees

Data not available

Estimated tuition fees as reported by the institution.

إحصائيات الرسوم الدراسية وطلب الالتحاق
الرسوم الدراسية (الطلبة المحليين) Data not available
Application fee (foreign students) Data not available
Student visa fee (foreign students) Data not available

رسوم المعيشة

Data not available

Average living cost in United Kingdom

The amount is indicated taking into account the average cost of food, accommodation, etc in United Kingdom for 2023

إحصائيات التكاليف
الطعام Data not available
السكن Data not available
Others Data not available

السكن

تقوم الكلية بمساعدة الطلاب في العثور على سكن أثناء إقامتهم في لندن، وذلك عن طريق شبكة من منظمات الإقامة المهنية التي تتخصص في إيواء الطلاب في سكن مناسب وبأسعار معقولة. وتشمل الخيارات المتاحة الإقامة الفردية والإقامة المشتركة في بعض أحياء لندن. وهناك أماكن ملائمة لكافة الشروط من حيث المساحة والأسعار. ومن المنظمات الشريكة Unite لتسكين الطلاب وHosts International  لمنازل الإقامة.

Campus

جميع المقررات تعتمد على الفصول الدراسية التي يتم تدريسها في الحرم الجامعي لكلية بيركبيك (جامعة لندن) في بلومزبيري حيث يستفيد الطلاب من مرافق التعليم المتطورة التي تشمل فصول دراسية جيدة التجهيز مزودة بأجهزة عرض البيانات والمعدات السمعية والبصرية للمحاضرات التفاعلية. ويمكن للطلاب أيضا استعمال مرافق متنوعة كالمقاهي ومتجر المؤن.

وتشمل خدمات تكنولوجيا المعلومات المتاحة للطلاب مختبرات الكمبيوتر الحديثة في كلية بيركبيك. ويمكن للطلاب الاستفادة من خدمات الطباعة من خلال حساب الكمبيوتر الخاص بهم في  كلية بيركبيك. وتتوفر خدمة الانترنت اللاسلكي في جميع مناطق الدراسة، وكذلك في المكتبة.

كما يستفيد الطلاب من مكتبة كلية بيركبيك ويتمتعون بحقوق استعارة كاملة. وتعمل المكتبة طوال أيام الأسبوع، وتحتوي على المنشورات والكتب والمجلات والمواد التعليمية الأخرى. وتضم المكتبة محطات عمل للكمبيوتر وآلات تصوير ومعدات سمعية وبصرية، ويسمح للطلاب بإحضار حواسيبهم المحمولة أثناء دراستهم.

يوجد المكتب الرئيسي لإدارة كلية لندن للتجارة وإدارة الأعمال London School of Business and Management وتنتشر المرافق الطلابية لها في جميع أنحاء بلومزبيري- وهو حي راقي وآمن يضم العديد من الحدائق والمحلات التجارية والمقاهي والمتاحف. وتعد بلومزبيري أيضا منطقة صديقة للطلاب تنبض بالحيوية، وتضم عددا من مؤسسات التعليم العالي، بما في ذلك عدد من أبرز الكليات في المملكة المتحدة والمرافق المركزية لجامعة لندن.

وفي الجوار توجد محطات مترو الأنفاق التالية؛جودج ستريت وراسل سكوير ووارن ستريت وتوتنهام كورت رود ويوستون سكوير. كما أن المنطقة مغطاة بشكل جيد بعدد من خطوط الحافلات، وهو ما يتيح سهولة الوصول إلى كلية لندن لإدارة الأعمال LSBM من جميع مناطق لندن.

التعداد الطلابي

متوسط ( 1001 إلى 10.000)

Total population

التعداد الطلابي
Undergraduate students Data not available
الطلبة الأجانب Data not available
foreign students Data not available

الصور

More

This website uses cookies to ensure you get the best experience. By using this site, you acknowledge that you have read and understand our Cookie Policy , Privacy Statement and Terms & Conditions .

Maximum 6 courses for comparison!

Chat on WhatsApp

Courses selected for comparison