الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة ليفربول جون موريس | Liverpool John Moores University

لندن, England, بريطانيا
التصنيف:
  • 373 THE World University Rankings 2013-2014
  • 501 THE World University Rankings 2018
محيط الحرم الجامعي Urban
رسوم المعيشة USD 1,550 لكل month
التعداد الطلابي Large (More than 10,000)
الطلبة الأجانب 13%
نوع المؤسسة التعليمية حكومي

حول جامعة ليفربول جون موريس | Liverpool John Moores University

جامعة ليفربول جون موريس (LJMU) Liverpool John Moores University  هي جامعة بريطانية حديثة أنشئت في عام 1992. وتركز مناهجها على إخراج خريجين جاهزين للعمل كمواطنين عالميين. 

وكمؤسسة تعليمية، يعود تاريخ تأسيس جامعة LJMU إلى عام 1825 مع أكثر من 180 عاما من الخبرة في تعليم الطلاب وتدريبهم. ويصل عدد الموظفين العاملين في جامعة جون موريس ليفربول إلى 1095، ويجتهدون لتوفير التعليم الجيد لجميع الطلاب على حد سواء.

بينما يبلغ عدد الطلاب المسجلين وطلبة الدراسات العليا إلى 24،680 طالب، ما يجعلها أكبر جامعة في ليفربول من حيث عدد الطلاب. تقدم جامعة LJMU بعض التخصصات المشتركة وكذلك بعض التخصصات التقليدية. وتتكون جامعة LJMU من 4 كليات، تضم العديد من المدارس والمعاهد والمراكز البحثية. وهذه الكليات الأربع هي:
1.    الفنون، والدراسات المهنية والاجتماعية
2.    التعليم والمجتمع والصحة
3.    العلوم
4.    التكنولوجيا والبيئة

وهناك العديد من الأنشطة التي يمكن للطلاب ممارستها والانضمام إليها في جامعة ليفربول جون موريس Liverpool John Moores University. حيث يوجد اتحاد الطلبة في مبنى هاي في الحرم الجامعي بماونت بليزينت، ويمثل صوت الطلبة، وعن طريقه يمكنهم المشاركة في البرامج المختلفة. وإلى جانب المنشآت الرياضية التي تضمها جامعة ليفربول جون موريس هناك نشاطات أخرى مثل تسلق الجبال، وفرق التشجيع والكاراتيه والجيتسو ورمي السهام والرقص الحر والعديد من الفرص الرائعة بانتظار جميع الطلاب.

معلومات الحرم الجامعي

لدى الجامعة حرمين جامعيين كبيرين - مونت بليزينت وشارع بيروم في قلب ليفربول. وحرم آخر في المروج الخضراء يسمى إم مارش يقع على بعد حوالي 15 دقيقة بالسيارة خارج المدينة. تضم جامعة LJMU  مكتبتين كبيرتين تعملان على الدوام طوال أيام الأسبوع. كما يضم الحرم الجامعي مباني تعليمية على أحدث مستوى إلى جانب بعض المرافق الأخرى:
•    صالات الرياضة.
•    اتحاد طلاب ليفربول.
•    الأندية والجمعيات.
•    الحانات.

 

في قلب مركز مدينة ليفربول، يقع الحرم الجامعي مونت بليزينت في حي المعرفة في ليفربول. تقع جميع مباني جامعة ليفربول جون موريس  Liverpool John Moores Universityفي المدينة على بعد 10-15 دقيقة سيرا على الأقدام من منطقة التسوق المركزية والأعمال في ليفربول. وتوجد محطات الحافلات والقطارات على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام. كما توجد جميع مراكز التسوق الرئيسية ، والحديقة والمزارات السياحية في ليفربول حول جامعة LJMU.

اختر سكنك

هناك  العديد من خيارات الإقامة المتاحة للطلاب، والتي تقدم مستويات متنوعة من الإقامة تتراوح بين الشقق الصغيرة (استوديو)، أو غرف لها حمام مشترك، أو مباني السكن الجامعي. هناك آلاف من الغرف الممتازة والتي تقع عادة في مباني ذات 4-5 طوابق تحميها خدمات الأمن على مدار 24 ساعة. ويضم الطابق الواحد عادة 5-6 غرف تتقاسم صالة مشتركة ومطبخ. ومع ذلك، فإن معظم الغرف مزودة بحمام خاص.

الصور

التخصصات المتوفرة 10

Applied, Pure Sciences 2 Architecture, Building 4 Business, Management 1 Engineering 1 Hotel Management & Hospitality 2 Humanities & Social Sciences 1 Sports Science 1

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة