الجامعات المحفوظة في قائمتك

كلية هولت العالمية لإدارة الأعمال | Hult International Business School (London Campus)

لندن, England, بريطانيا
محيط الحرم الجامعي Urban
رسوم المعيشة SR 7,540 لكل month
التعداد الطلابي Medium (1,001 to 10,000)
الطلبة الأجانب 60%
نوع المؤسسة التعليمية خاصة

حول كلية هولت العالمية لإدارة الأعمال | Hult International Business School (London Campus)

منذ إنشائها في عام 1964، اشتهرت كلية هولت العالمية لإدارة الأعمال Hult International Business School كواحدة من أرقى كليات إدارة الأعمال على مستوى العالم. وهي مؤسسة عالمية تعمل على تحسين الحياة من خلال تقديم خدمة تعليمية مفيدة ومستمرة تجمع مختلف الناس والثقافات والأفكار معا من جميع أنحاء العالم. 

تقدم الكلية برنامج لدراسة ماجستير في إدارة الأعمال (MBA) لمدة عام واحد، وماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية (EMBA)، بالإضافة إلى برامج دراسة الماجستير والبكالوريوس في مواقع مختلفة حول العالم والتي تشمل بوسطن ودبي ولندن وشنغهاي.

وهناك نظام تناوب بين مواقع الحرم الجامعي على مستوى العالم يسمح للطلاب باختيار الحرم الجامعي الأساسي لدراستهم ومن ثم قضاء ما يصل إلى ثلاثة أشهر دراسية في موقعين آخرين للحرم الجامعي.

 يمكن للطلاب التعمق في دراسة الاقتصادات الأسرع نموا في العالم، ولديهم فرصة لتجربة الممارسات التجارية الدولية. وتشجع كلية هولت الدولية لإدارة الأعمال النمو الشخصي، والنزاهة الفكرية، والإلمام بالأوضاع العالمية، والمشاركة المحلية، والقيم المدنية حتى يتمكن الطلاب من النجاح في الاقتصاد العالمي وتمكينهم من المساهمة بشكل مثمر في أعمالهم ومجتمعهم.

معلومات الحرم الجامعي

تضم كلية هولت الدولية لإدارة الأعمال خمسة فروع:
•    فرع بوسطن: يقع على ضفاف نهر تشارلز، ويمكنك التمتع بإطلالة جميلة على مدينة بوسطن من نوافذ غرف الدراسة.
•    فرع سان فرانسيسكو: يقع على الواجهة البحرية الشهيرة في المدينة بالقرب من الحي المالي و فيشرمانز وارف.
•    فرع لندن: ويضم 117 خزانة للطلاب مؤمنة بأقفال حديثة بدون مفتاح.
•    فرع دبي: يقع في مدينة دبي للإنترنت ويحيط به مترو دبي والشواطئ الرملية ومرسى دبي. على بعد عشر دقائق سيرا على الأقدام من المترو.
•    فرع شنغهاي: يقع بالقرب من أشهر شوارع التسوق، طريق نانجينغ.

 

تضم كلية هولت العالمية لإدارة الأعمال Hult International Business School خمسة فروع حول العالم في كل من بوسطن ودبي ولندن وسان فرانسيسكو وشنغهاي. يوجد الحرم الجامعي الجديد لكلية هولت في دبي في موقع متميز بمدينة دبي للإنترنت يسهل الوصول منه إلى مترو الأنفاق والمواصلات العامة، مما يسهل استكشاف المدينة، بينما توجد أماكن الإقامة السكنية على مسافة قريبة. وهناك العديد من المتاجر القريبة التي يمكن الوصول إليها سيرا على الأقدام.

السكن الطلابي

ابتداء من سبتمبر 2014، يقيم طلاب السنة الأولى بمرحلة البكالوريوس في مبنى هولت تاور اند استوديوز. بينما يقيم الطلاب الجدد في نفس المبنى الذي يضم الفصول الدراسية ويتميز بالعديد من المناطق الاجتماعية مثل صالة وشرفة، ومقهى حديقة، وصالات لياقة بدنية. ولكن بعد السنة الأولى، يتوجب عليك البحث عن إقامة دائمة خارج الحرم الجامعي.

الصور

التخصصات المتوفرة 6

Accounting & Finance 2 Business, Management 5 MBA 1

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة