الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة بانجور

Bangor, Wales, بريطانيا
التصنيف:
  • 304 THE World University Rankings 2013-2014
  • 301 THE World University Rankings 2014-2015
محيط الحرم الجامعي Suburban
رسوم المعيشة SR 4,571 لكل month
التعداد الطلابي Large (More than 10,000)
الطلبة الأجانب 25%
نوع المؤسسة التعليمية خاصة

حول جامعة بانجور

تأسست جامعة بانجور Bangor University في عام 1884، واليوم تضم أكثر من 10 آلاف طالب في 6 كليات تضم 23 تخصص أكاديمي وما يزيد عن 650  من أعضاء هيئة التدريس. وهي تقع في مدينة بانجور بشمال ويلز.

تتوزع التخصصات الأكاديمية بالجامعة على ست كليات هي: كلية الآداب والعلوم الإنسانية، وكلية الأعمال التجارية، وكلية العلوم الاجتماعية والقانون وكلية التعليم والتعلم المستمر مدى الحياة، وكلية العلوم الطبيعية، وكلية العلوم الصحية والعلوم السلوكية، وكلية العلوم الفيزيائية والتطبيقية. وتمتلك الجامعة إمكانيات عديدة من بينها سفينة أبحاث عابرة للمحيطات، ومختبرات تقنية النانو ومركزا لدراسة البيئة.

وتصنف جامعة بانجور Bangor University كأرقى جامعات ويلز وهي من أفضل 15 جامعة في المملكة المتحدة من حيث تميز التعليم وفقا لدليل صنداي تايمز للجامعات لعام 2012، (سبتمبر 2011). كما تحافظ بانجور على تصنيفها في الاستبيانات المتعلقة بتكلفة المعيشة كواحدة من الأماكن الأقل تكلفة للدراسة في المملكة المتحدة، وفقا لدليل الاندبندنت (الجامعات وكليات التعليم العالي من الألف إلى الياء) تعد بانجور "واحدة من أرخص الأماكن في بريطانيا" بالنسبة للطلبة.

معلومات الحرم الجامعي

تَشغل جامعة بانجور Bangor University جزءا كبيرا من المدينة ولديها أيضا بعض الأقسام في ريكسهام. ومن الميزات الرئيسية للجامعة موقعها بين سنودونيا وجزيرة أنجليسي. ويضم الحرم الجامعي:
●  أكثر من 1000 جهاز كمبيوتر لاستخدام الطلاب.
 ● تسع غرف كمبيوتر مفتوحة على مدار 24 ساعة يوميا.
 ● جميع غرف المبيت في كل المباني لديها اتصال بالإنترنت بسرعات مماثلة لسرعات الاتصال المحلية.
 ● توافر شبكة انترنت لاسلكية في جميع المكتبات بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المناطق العامة وأماكن الدراسة في معظم المباني التعليمية حتى تتمكن من الاتصال بالإنترنت من جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك.
 ● مكتب للمساعدة والخدمات الاستشارية لمساعدتك في استخدام تكنولوجيا المعلومات - عن طريق الهاتف، بصورة شخصية، أو عن طريق البريد الإلكتروني.
●  القدرة على الطباعة ليزر بالأبيض والأسود من جميع غرف الكمبيوتر، والطباعة الملونة متاحة في مجموعة من الأحجام من الورقة العادية A4 إلى ملصق كبير حجم A0.
●  وحدة طباعة وتجليد لطباعة الكتب والمجلات والرسائل العلمية.                     ● أفضل التجهيزات للطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة.

 

مع الجبال الرائعة في سنودونيا وقربها من البحر، تمثل مدينة بانجور واحدا من أجمل مواقع الدراسة في المملكة المتحدة. المدينة آمنة وصغيرة وغير مكلفة حيث تتميز بانخفاض معدلات للجريمة وتكاليف المعيشة مقارنة مع مدن الجامعات الأخرى. كل شيء في بانجور يمكن الوصول إليه سيرا على الأقدام، لا يحتاج الطلبة لشراء سيارة أو الاعتماد على المواصلات العامة.

 

الصور

التخصصات المتوفرة 10

Accounting & Finance 1 Business, Management 2 Creative Arts & Design 1 Education and Teaching 1 Health and Medicine 2 Humanities & Social Sciences 3 Law 1 MBA 1

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة