الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة كيرتن بماليزيا | Curtin University, Malaysia

Miri, Sarawak, ماليزيا
التصنيف:
  • 5 SETARA 2017
  • 5 D-SETARA, Engineering
  • 262 QS World University Rankings 2018
  • 5 QS Stars University Ratings
  • 26 THEWUR 200 Most International Universities
  • 151 Academic Ranking of World Universities (ARWU)
محيط الحرم الجامعي Suburban
رسوم المعيشة SR 889 لكل month
التعداد الطلابي Medium (1,001 to 10,000)
الطلبة الأجانب 20%
نوع المؤسسة التعليمية خاصة

هل تبحث عن قبول جامعي ؟ قدم الآن

قم بتعبئة النموذج في الآسفل لبدء اجراءات القبول

بعد تقديم طلب القبول، سوف يتواصل معك المستشار التعليمي لتقديم الاقتراحات والبدء في اجراءات القبول.

حول جامعة كيرتن بماليزيا | Curtin University, Malaysia

تعد جامعة كيرتن بماليزيا Curtin University أول و أكبر حرم جامعي خارجي ودولي لجامعة كيرتن الموجودة بغرب أستراليا في مدينة كيرتن برث، فهي أول جامعة أجنبية بحرم جامعي يتم إنشاؤها في شرق ماليزيا في عام 1999، و هي حاليا ضمن الجامعات الأعلى تصنيفا في ماليزيا. 

تقدم الجامعة مقررات دراسية علي نطاق واسع لكل من الطلبة و الخريجين في مختلف المجالات مثل: الهندسة، والعلوم، والتجارة و الفنون. إضافة إلي دورات تقدمها للطلاب في مرحلة التعليم ما قبل الجامعي التي تمهدهم مباشرة إلي البرامج الطلابية. هذه البرامج تمد الخريجين بالمهارات الأساسية من خلال تعريضهم للتعرف على مجالات الصناعة و الأعمال إلي جانب البحث الذي يركز علي إيجاد حلول للمشاكل الحقيقية في العالم الواقعي وليس نظريًا فقط. هذا المزيج يمكن الخريجين من أن يكونوا فعالين في سوق العمل بعد التخرج.

معلومات الحرم الجامعي

يعد الحرم الجامعي لجامعة كيرتين Curtin University أكثر حرم حديث وفريد من نوعه في المنطقة. فتصميم هذا الحرم مزيج من العمارة الاسترالية وعناصر تقليدية من إقليم ساراواك مما يعطي نظرة شاملة ومختلطة بين الثقافتين وهذا ما يميز تصميم الجامعة. في حين تصميم المباني تنبع من الموروث الثقافي لكيرتين، يعد الحرم علامة بارزة بسبب شكله المحلي والذوق الجمالي به ليلاءم مناخ أقليم ساراواك الاستوائي. 
هناك انتشار واسع لاستخدام التكنولوجيا الحديثة داخل الحرم حيث تؤكد جامعة كيرتن بشدة علي استخدام التكنولوجيا من أجل دعم التدريس، والتعلم والبحث. إضافة إلي توفير وصلات متطورة من تكنولوجيا المعلومات لييسر دخول الطلاب عبر الأنترنت إلي الموارد الجامعة الرئيسة في برث. 


تحتوي الجامعة حاليا علي 14 معمل حاسب ألي بأكثر من 400 جهاز كمبيوتر من أجل استخدام الطلاب، اضافة إلي نقطة اتصال موجودة في المكتبة تسمح للطلاب بالدخول علي قاعدة البيانات للمكتبة عبر الأنترنت. 

تقع جامعة كيرتين Curtin University بماليزيا في إقليم ساراواك المشهور بطبيعته الخلابة، والتراث الثقافي الغني وكذلك التنوع البيولوجي، والصناعات النفطية، بالإضافة إلى الصناعات التحويلية والصناعات الناشئة.  وتضم الجامعة طلاب من أكثر من 40 دولة. حيث توفر الجامعة للطلاب بيئة دولية حقيقية وبيئة تعلم مختلفة الثقافات من خلال نظام ماليزي فريد يضيف أبعاد قيمة وثرية لجو الجامعة. 

السكن

لدى جامعة كيرتين في ساواراك أربعة خيارات مختلفة للإقامة لتناسب الميزانيات المختلفة: 

•    شقة مجاورة للبحيرة 1 &2: قيمة التأجير للفرد في الشهر تتراوح ما بين 325 رينجت ماليزي إلي 575 رينجيت ماليزي، وفقا لنوعية الحجرة. 

•    قرية كيرتين: قيمة التأجير للفرد في الشهر تترواح ما بين 500 رينجيت ماليزي إلي 420 رينجيت ماليزي، وفقا لنوعية الحجرة. 
● منطقة كيرتين فيلا: قيمة التأجير للفرد في الشهر تتراوح ما بين 340 رينجيت إلي 500 رينجيت ماليزي، وفقا لنوعية الحجرة. 
● منطقة كيرتن وتر: قيمة التأجير للفرد في الشهر تتراوح ما بين 400 رينجيت ماليزي إلي 570 رينجيت ماليزي، وفقا لنوعية الحجرة.

الصور

التخصصات المتوفرة 46

Accounting & Finance 9 Applied, Pure Sciences 5 Architecture, Building 2 Business, Management 21 Computer Science, IT 4 Engineering 14 English Language 1 Hotel Management & Hospitality 1 Humanities & Social Sciences 2 Mass Communication & Media 5

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة