EasyUni logo

Navigation

الجامعات

تحذير: نود تنبيهكم إلى وجود عمليات احتيال تستخدم اسم شركتنا (ايزي يوني) وتدعي وجود مكتب لنا في السعودية, الرجاء توخي الحذر وعدم تقديم المعلومات الشخصية أو الماليه لأي جهه غير قنواتنا الرسميه. علما ان مكتبنا الرئيسي في ماليزيا فقط

Fanshawe College Cover Photo

كلية فانشاو  | Fanshawe College

Canada

الإعلانات

universities with courses in الأعمال و الإدارة

universities with courses in علوم الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات

universities with courses in الهندسة

universities with courses in إدارة الفنادق والضيافة

universities with courses in الإعلام والميديا والاتصال

إحصائيات
10 Undergraduate programs
0 Postgraduate programs

Overview

Statistics
نوع المؤسسة التعليمية خاصة
Year established Data not available
Campus setting Data not available
التعداد الطلابي Data not available
foreign students Data not available
Nationalities Data not available
الإعلانات

About كلية فانشاو  | Fanshawe College

كلية فانشاو  Fanshawe College هي كلية شاملة تخدم منطقة لندن الكبرى من خلال توفير برامج تعليمية مرنة وفرص تعليم تجريبي التي وضعت كاستجابة لاحتياجات سوق العمل.

وتعد من أكبر الكليات في أونتاريو - ولديها أربعة فروع في كل من لندن، سيمكو، سانت توماس و وودستوك. وتخدم كلية فانشاو ما يقرب من نصف مليون شخص في إطار التزامها بتثقيف المجتمع والتعاون معه وتمكينه وإثارة حماسه.

نحن نقدم أكثر من 200 شهادة جامعية ودبلوم ودورات دراسية وبرامج التدريب الحرفي والمهني لـ 43 ألف طالب سنويا، مما يساعد الناس على تطوير إمكاناتهم وتحقيق النجاح في مجموعة متنوعة من التخصصات تشمل الفنون التطبيقية وإدارة الأعمال والرعاية الصحية والخدمات الإنسانية، وفن الضيافة والتكنولوجيا.

كما تؤدي كلية فانشاو دورا هاما في توفير فرص إعادة تعلم المهارات ورفع مستوى المهارات للكبار من خلال تصميم برامج التدريب المخصصة لهم على المستويين الاتحادي والمحلي، وللمنظمات المجتمعية، ومجالس تدريب القطاعات المختلفة وأرباب العمل في القطاع الخاص في مجالات التجارة والصحة والصناعة والخدمات.

القبول

مواعيد الفصول الدراسية

إحصائيات القبول
IELTS Data not available
TOEFL Data not available

بالنسبة لمتطلبات القبول والفصول الدراسية لكل برنامج أو دورة يرجى الرجوع إلى تفاصيل الدورة.

Or, contact us for more information

التخصصات المتوفرة 10

Tuition and application fees

Data not available

Estimated tuition fees as reported by the institution.

إحصائيات الرسوم الدراسية وطلب الالتحاق
الرسوم الدراسية (الطلبة المحليين) Data not available
Application fee (foreign students) Data not available
Student visa fee (foreign students) Data not available

رسوم المعيشة

Data not available

Average living cost in Canada

The amount is indicated taking into account the average cost of food, accommodation, etc in Canada for 2024

إحصائيات التكاليف
الطعام Data not available
السكن Data not available
Others Data not available

Campus

كلية فانشاو- فرع لندن

تشتهر منطقة لندن في أونتاريو بأنها مركز للتعليم والبحوث المتطورة في كندا وعلى مستوى العالم. كما أنها إحدى المراكز التجارية والثقافية الرئيسية في مقاطعة أونتاريو، ولكنها تتمتع بجودة حياة لا يمكن العثور عليها في معظم المدن الكبيرة.

الفرع الإقليمي لكلية فانشاو في سيمكو/ نورفولك

يعد مزيجا مثاليا من سحر البلدة الصغيرة، مع الود والتعليم الذي تحتاجه. ستعيش نوعا مختلفا من الحياة الجامعية – تتسم بالود في فصول صغيرة، حيث يعرفك الأساتذة باسمك الأول. وقد تم تجديد الحرم الجامعي مؤخرا وتجهيزه بفصول دراسية جديدة، وأجهزة كمبيوتر حديثة، وورشة لحام متطورة على أحدث مستوى، وتزويد جميع الفصول بتقنية SMART. لدينا بيئة يسودها الدفء والترحيب بفضل الموظفين الودودين وصغر حجم الفصول والاهتمام الشخصي، مع إتاحة العديد من الموارد والدعم لمساعدتك على تحقيق النجاح. ويقدم الفرع الإقليمي في سيمكو/ نورفولك برامج للدورات الدراسية والدبلومات والترقية الأكاديمية والتعليم المستمر ودورات تمهيدية للتدريب المهني، والخدمات المهنية والتوظيف، وغير ذلك الكثير.

الفرع الإقليمي لكلية فانشاو في وودستوك/ أكسفورد

يمتد على مساحة 50 فدانا من المناظر الطبيعية الجميلة تقع في مفترق الطرق السريعة 401 و 403. ويمثل الحرم الجامعي جزء من مجتمع منطقة وودستوك، والذي يضم أيضا قاعة جوف للمجلس المحلي، مركز رياضي، وساحتين، نادي للتزلج على الجليد والخدمات الغذائية. وفي الحرم الجامعي، سوف تستمتع بالفصول الدراسية الصغيرة والمرافق الحديثة، مع وجود برامج دراسية للطلبة المتفرغين وغير المتفرغين وفرص للتعلم الذاتي، توجد مواقف مجانية للسيارات ومشاهد طبيعية خلابة. وتوفر الكلية التدريب والتعليم في مجالات إدارة الأعمال والحواسيب والرعاية الصحية والإدارة والتصنيع والترقية الأكاديمية. ويفخر هذا الفرع بتوفير برامج تدريبية تلبي احتياجات التوظيف المحلية للمجتمع.

يقطن مدينة وودستوك 38 ألف نسمة، وهي تمزج بين الحياة الحضرية والريفية، والأعمال التجارية والصناعة التحويلية والزراعة وتتميز بوجود الحدائق الجميلة والمرافق الترفيهية وملاعب الجولف والمعارض الفنية والمتاحف والأسواق.

 

تشتهر منطقة لندن في أونتاريو بأنها مركز للتعليم والبحوث المتطورة في كندا وعلى مستوى العالم. كما أنها إحدى المراكز التجارية والثقافية الرئيسية في مقاطعة أونتاريو، ولكنها تتمتع بجودة حياة لا يمكن العثور عليها في معظم المدن الكبيرة.

 

التعداد الطلابي

Data not available

Total population

التعداد الطلابي
Undergraduate students Data not available
الطلبة الأجانب Data not available
foreign students Data not available

الصور

More

This website uses cookies to ensure you get the best experience. By using this site, you acknowledge that you have read and understand our Cookie Policy , Privacy Statement and Terms & Conditions .

Maximum 6 courses for comparison!

Chat on WhatsApp

Courses selected for comparison