الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة ألغوما | Algoma University

Ontario, كندا
محيط الحرم الجامعي Urban
رسوم المعيشة SR 3,036 لكل month
التعداد الطلابي Medium (1,001 to 10,000)
الطلبة الأجانب تواصل مع المؤسسة مباشرة
نوع المؤسسة التعليمية حكومي

حول جامعة ألغوما | Algoma University

جامعة ألغوما  Algoma Universityهي مؤسسة صغيرة جامعية في مدينة سولت ستي ماري الكندية،  بمقاطعة أونتاري، يقع الحرم الجامعي الجميل الخاص بها في قلب البحيرات الكبرى، الذي يفصلها نهر "سانت ماري" عن الولايات المتحدة الأمريكية، أُنشئت في عام 1964، ومُنحت امتيازاً في عام 2008، وقد تقدم جامعة ألغوما "Algoma University الدراسات الجامعية للطلاب لمدة 50 عاماً تقريباً.

جامعة ألغوما  Algoma Universityجامعة صغيرة ولكنك ستحصل على علم ضخم، مع أكثر من 30 برنامجاً أكاديمياً خلال مجموعة متنوعة من المجالات، يمكنك اختيار المواد العامة، أو المتخصصة، فذلك يعتمد على ماتطمح إليه.

يستفيد طلابنا أيضاً من التعلم في مجتمع متعدد ومتنوع الثقافات، نحن نتبنى مهمة هامة في غرس التعلم بين الثقافات مجتمع السكان الأصليين والمجموعات الأخرى،حيث نعيش، ونتعلم، وندرس، ونعمل سوياً.

نكبر كمؤسسة تعليمية، ولكن ليس بصورة كبيرة جداً، وليس بصورة سريعة جداً، ونحن ملتزمون بالحفاظ على ميزة التنافسية لدينا، وهذا هدفنا الرئيسي الخاص بتعليمكم، ومسؤولون عن نجاحكم، حيث نعتقد أن هذا هو حجر الزاوية لإنشاء تجربة جامعية إيجابية.

معلومات الحرم الجامعي

تقع  جامعة ألغوما Algoma University في شمال مقاطعة أونتاريو في قلب مدينة سولت ستيماري (تنطق "سو سانت ماري")، وهي مدينة عدد سكانها 75،000 نسمة،كما نطلق على السكان المحليين لفظ "سو"، ففي المدينة كل وسائل الراحة كمدينة كبيرة ولكنها هادئة، حيث يوجد بها التسوق والترفيه والفرق الرياضية والمهرجانات، والأنشطة الثقافية.

سواء كنت ستسكن في صالات النوم المشتركة الخاصة بالحرم الجامعي أو في شقق المدينة، فإن جميع خيارات الإقامة في جامعة ألغوما Algoma University تحتوي على غرفة خاصة مفردة، حيث توفر للطلاب غرفة واحدة مع بيئة مهيئة للتعلم والمذاكرة، سيكون بإمكانك وضع الجدول الدراسي الخاص بك، كما يمكنك تطوير نظامك الدراسي دون أن يتدخل أحد في ذلك.

السكن الطلابي

تقع مساكننا في موقع مركزي في الحرم الجامعي، وتقع على بعد دقيقتين سيراً على الأقدام إلى االفصول الدراسية، ومختبرات الكمبيوتر، ومركز جورج ليتش، وسبيكيسي، والكافتيريا، وطرق العبور الرئيسية، وتتميز جميعها بخدمة الإنترنت اللاسلكية عالية السرعة وخدمات الهاتف المحلية، وتشمل خدمات التنظيف الأسبوعية في جميع الحمامات والمناطق المشتركة...كيف لا يروق لك ذلك؟!  داخل  صالات النوم يوجد خدمة تسهل الدخول للمعاقين، وكما يوجد مستشارين للإقام داخل الصالات وخارجها، وتشمل موظفي الأمن وأجهزة مراقبة للمكان على مدار 24 ساعة فلا داعي للقلق بشأن سلامتك وأمنك.

الصور

التخصصات المتوفرة 10

Accounting & Finance 2 Applied, Pure Sciences 1 Business, Management 1 Computer Science, IT 1 Creative Arts & Design 1 English Language 1 Humanities & Social Sciences 2 Law 1 Mass Communication & Media 1

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة