الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة فيكتوريا - أستراليا | Victoria University, Australia

ملبرون, Victoria, أستراليا
محيط الحرم الجامعي Urban
رسوم المعيشة SR 54,750 لكل year
التعداد الطلابي Large (More than 10,000)
الطلبة الأجانب 10%
نوع المؤسسة التعليمية حكومي

حول جامعة فيكتوريا - أستراليا | Victoria University, Australia

جامعة فيكتوريا (Victoria University (VU هي إحدى جامعات أستراليا الرائدة في المجالات المهنية والحرفية. وهي لا تركز على تأهيل طلابها من النواحي المهنية فقط، وإنما من كافة نواحي الحياة. 
 
تأسست جامعة فيكتوريا  Victoria University في عام 1990بهدف إتاحة فرصة التعليم الجامعي للطلاب من مختلف البلدان والثقافات والخلفيات الاجتماعية والاقتصادية والتعليمية. وتقدم الجامعة دورات دراسية قصيرة، فضلا عن شهادات المؤهلات في التعليم المهني (TAFE) والتعليم العالي. 
 
مسارات التعلم تمكن الطلاب من الانتقال من دورة دراسية إلى دبلوم متقدم إلى شهادة جامعية أو الدراسات العليا من خلال المناهج الدراسية أو البحوث. ومن خلال روابطها القوية مع قطاع الصناعة وريادتها في مجال التعليم الرياضي، تتيح جامعة فيكتوريا VU الفرصة لكل فرد لتحقيق النجاح وفق شروطه الخاصة. ورؤية الجامعة هي أن تكون ممتازة تعليميا ونشطة مجتمعيا ومتاح الوصول إليها ومعترف بريادتها عالميا في:
 
• تمكين مجتمع متنوع من الطلاب لتنمية قدراتهم، وتحسين حياتهم واكتشاف النجاح الحقيقي من خلال التعليم والتعلم عالي الجودة
• التعاون مع القطاع الصناعي والمجتمع لجعل العالم مكانا أفضل من خلال إنشاء المعرفة وتبادلها واستخدامها.
وفي الوقت الحالي يوجد أكثر من  48ألف طالب من جميع أنحاء العالم يدرسون في أحد الفروع العشرة للجامعة في غرب مدينة ملبورن و CBD – إلى جانب الحرم الجامعي العالمي في سيدني.

معلومات الحرم الجامعي

تقدم الكليات في جامعة فيكتوريا برامج دراسية تشمل الدبلومات والشهادات الجامعية وكذلك الدراسات العليا والبحث العلمي. وقد أصبحت الكليات أكثر تخصصا عما سبق، فهي تركز الآن على تخصصات معينة ضمن مجالات أكبر تشمل الفنون أو إدارة الأعمال أو التعليم أو الهندسة أو الصحة أو القانون أو العلوم الرياضية.

اختر إقامتك

توفر جامعة فيكتوريا (Victoria University (VU مجموعة متنوعة من أماكن الإقامة المتاحة للطلاب والعاملين وضيوف الجامعة. 
• قرية الطلاب هو مجمع سكني تملكه الجامعة، ويقع على طريق وليامسون، ماريبرونونج بالقرب من مركز تسوق هاي بوينت. وتتسع القرية لإقامة 510 طالب.
• فيكتوريا بليس هو مجمع سكني من ثلاثة طوابق يوجد في 117-119طريق بالارات في فوتسكراي، على بعد خمس دقائق سيرا على الأقدام من الحرم الجامعي في فوتسكراي بارك. ويضم شققا مفروشة بالكامل ومكتفية ذاتيا، فضلا عن شقق تضم ثلاث غرف نوم مع حمام داخلي وتجهيزات لراحة المعاقين. 
• انترناشيونال هاوس وهو مبنى سكن جامعي تقليدي يقع في جامعة ملبورن، يوفر أيضا أماكن لطلاب جامعة فيكتوريا.

الصور

التخصصات المتوفرة 10

Architecture, Building 1 Business, Management 1 Creative Arts & Design 1 Education and Teaching 1 Health and Medicine 2 Hotel Management & Hospitality 1 Humanities & Social Sciences 2 Law 1 Mass Communication & Media 1

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة