الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة تسمانيا | (University of Tasmania (UTAS

Tasmania, أستراليا
التصنيف:
  • 391 THE World University Rankings 2013-2014
  • 379 QS World University Rankings 2015
محيط الحرم الجامعي Urban
رسوم المعيشة USD 1,109 لكل month
التعداد الطلابي Large (More than 10,000)
الطلبة الأجانب 15%
نوع المؤسسة التعليمية حكومي

حول جامعة تسمانيا | (University of Tasmania (UTAS

جامعة تسمانيا UTAS) University of Tasmania) التي تأسست في عام 1890، هي رابع أقدم جامعة في أستراليا، وتقع في ولاية جزيرة تسمانيا. وتضم أكثر من 25 ألف طالب و 23 معهد ومركز بحثي ومراكز التميز موزعة على ثلاثة فروع. وتشتهر الجامعة ببرامجها التعليمية المتميزة وقدراتها البحثية القوية في مجالات العلوم والهندسة والتكنولوجيا ودراسات القطب الجنوبي والدراسات البحرية والملاحية وإدارة الأعمال والقانون والتعليم والعلوم الإنسانية والعلوم الاجتماعية والفنون الإبداعية والعلوم الصحية. والعديد من خريجينا يشغلون المناصب العليا في جميع أنحاء العالم.


وهناك حاليا 1200 طالب بالدراسات العليا في جامعة تسمانيا  University of Tasmania ما يكسبها تصنيفا متميزا من حيث نسبة طلاب الدراسات العليا المسجلين.


جامعة تسمانيا UTAS) University of Tasmania) متوسطة الحجم تقدم مزايا مثل صغر حجم الفصول، والاهتمام الشخصي، والوصول إلى المشرفين والموظفين الإداريين. كما أن لديها مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق.

 

معلومات الحرم الجامعي

تأسست جامعة تسمانيا UTAS) University of Tasmania) في عام 1890، وهي جامعة متوسطة الحجم لديها بعض المزايا مثل صغر حجم الفصول. وتقدم العديد من البرامج الدراسية المطلوبة مثل الحوسبة والهندسة والعمارة والعلوم الصحية والقانون، كما تعد جامعة تسمانيا UTAS) University of Tasmania) هي المركز الوطني لأستراليا في مجال التعليم والتدريب والبحوث المتعلقة بالملاحة والبحار من خلال الكلية البحرية الأسترالية (AMC). وكلية AMC واحدة من سبعة أعضاء المؤسسين للرابطة الدولية للجامعات البحرية (IAMU). إن توافر المرافق والتجهيزات الحديثة مع العلاقة القوية بقطاع الصناعة والتدريب العملي على يد متخصصين محترفين يجعل خريجي AMC مطلوبين للعمل في جميع أنحاء العالم.


أما بالنسبة للطلاب الذين يحتاجون إلى تطوير لغتهم الإنجليزية أو  مهاراتهم الأكاديمية، تضم جامعة UTAS أيضا مراكز متخصصة لدراسة اللغة الإنجليزية تقدم مناهج دراسية جامعية ودورات تحضيرية.

 

تقع جامعة تسمانيا UTAS) University of Tasmania) في ولاية جزيرة تسمانيا بأستراليا. وتبعد تسمانيا ساعة واحدة فقط عن ملبورن عن طريق الجو وساعة ونصف من سيدني. جامعة تسمانيا UTAS) University of Tasmania) لديها حرمان جامعيان في العاصمة هوبارت ومدينة لونسستون. وكلاهما يبعد 10 دقائق من وسط المدينة بالحافلة، كما توجد مراكز تسوق بالقرب منهما على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام.

اختر سكنك

تقدم جامعة تسمانيا UTAS) University of Tasmania) مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة بأسعار معقولة للطلاب. السكن في الحرم الجامعي يقدم غرف نوم فردية مع إمكانية أن تطبخ لنفسك أو أن تتناول الطعام في مطعم UTAS. أكثر من 80% من الطلاب الدوليين يقيمون داخل الحرم الجامعي، أو بالقرب منه على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام.


تكلفة المعيشة في كل من هوبارت ولونسيستون تعتمد على نمط حياة الطالب وحسن تدبيره. وقد أفاد العديد من طلابنا بأن تكلفة معيشتهم تتراوح بين 12000- 14500 دولار سنويا (تشمل تكاليف السكن والمواصلات والطعام والكهرباء.. الخ).

 

الصور

التخصصات المتوفرة 10

Accounting & Finance 1 Applied, Pure Sciences 1 Business, Management 2 Computer Science, IT 1 Creative Arts & Design 3 Education and Teaching 1 Health and Medicine 2 Humanities & Social Sciences 3

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة