الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة نيوكاسل | University of Newcastle

سدني, New South Wales, أستراليا
التصنيف:
  • 257 QS World University Rankings 2014
  • 298 QS World University Rankings 2013
  • 265 THE World University Rankings 2013-2014
  • 262 THE World University Rankings 2014-2015
  • 256 QS World University Rankings 2015
محيط الحرم الجامعي Urban
رسوم المعيشة SR 6,206 لكل month
التعداد الطلابي Large (More than 10,000)
الطلبة الأجانب 15%
نوع المؤسسة التعليمية حكومي

حول جامعة نيوكاسل | University of Newcastle

عرفت جامعة نيوكاسل The University of Newcastle وذاع صيتها على كونها مؤسسة عالمية ذات تأثير فعال في منطقتها الخاصة عبر استراليا وجميع أنحاء العالم. 

فالأبحاث التي نحن بصددها الآن والقائمين عليها أبحاث عالمية ومتنوعة، فضلًا عن أن برامج الدراسية التي ننتهجها والشهادات معترف بها عالميًا، كما تعمل شراكاتنا وتعاوننا مع غيرنا من الشركات على تعزيز وعكس روح الابتكار التي نتمتع بها.

فجامعة نيوكاسل (UoN) The University of Newcastle خاصتنا قائمة على البحث المكثف ونحن فخورون بما أنجزناه بالتعاون مع شركاؤنا في مجالات الصناعة والأعمال والحكومة والمجتمع – هنا وفي جميع أنحاء العالم. 

إلا أن ما يجذب جل اهتمامنا الآن وما نسلط الضوء عليه هو مستقبل تلك الجامعة، حيث أننا لا نألوا جهدًا في الارتقاء بقدرات البحث لدينا والمحافظة على مكانتنا، تلك المكانة التي حققناها بين الدول والتي تمثل وجهة تنافسية لأفضل الباحثين في العالم وقادة الابتكار العلمي.

معلومات الحرم الجامعي

جامعة نيوكاسل الواقعة في كالاغان
تقع جامعة نيوكاسل  The University of Newcastle على بعد 12 كم من مركز نيوكاسل (CBD) ويضم مختبرات تكنولوجيا فائقة الجودة وعلى أعلى مستويات الكفاءة ومرافق تعليمية عبر 140 هكتار من الأدغال.

المنطقة الواقعة بها مدينة نيوكاسل: 
تضم منطقة مدينة نيوكاسل خاصتنا جامعة البيت، موطن كلية الدراسات العليا لإدارة الأعمال ومركز جامعة نيوكاسل القانوني، ومعهد موسيقى.  وقريبا ستغدو منزلًا لأحدث مرافق الفضاء الجديدة الخاصة بنا.

جامعة الساحل المركزي الواقعة في أوريمبا:
تقع على الساحل المركزي لولاية نيو ساوث ويلز(NSW)، وتقدم جامعة الساحل المركزي المتعددة القطاعات (أورمبا) جامعة تاف (TAEF) وبرامج كلية جماعية. 

جامعة بورت ماكواري
تقع في منتصف الساحل الشمالي لمدينة نيو ساوث ويلز (NSW)، تقدم جامعة  بورت ماكواري المتعددة القطاعات دورات تمريضية جامعية وتدريسية ودورات تأسيسية تابعة للمؤسسة وبرامج تاف (TAEF).

سيدني (رويترز)
تقع في شارع باثورست بمركز مدينة سيدني، وتوفر الجامعة الدراسات العليا في مجال الأعمال التجارية والمحاسبة المهنية، ودراسات اللغة الإنجليزية

تقع جامعة نيوكاسل   The University of Newcastle على بعد 12 كيلومترًا شمال غرب اتفاقية التنوع البيولوجي (CBD) بمدينة نيوكاسل. أما عن مداخلها فتقع في جامعة ونيفرزيتي دريف، بمدينة كالاغان.

كما تمتاز كالاغان بشبكة جيدة لا بأس بها من وسائل النقل مثل الحافلات والقطارات ناهيك عن السهولة والراحة في حرية الوصول وسرعة التنقل إلى الطريق السريع F3. 

يقع الحرم الجامعي الرئيسي لجامعة نيوكاسل في كالاغان على بعد 12 كيلومترا فقط من الشواطئ وقلب نيوكاسل.

السكن الطلابي

 السكن في الحرم الجامعي:
توفر جامعة نيوكاسل ( The University of Newcastle ما يقرب من 000 1 سرير في خمسة مساكن ألا وهم؛ إدواردز هول، إيفات هاوس، البيت العالمي ونزل للإقامة يدعى  باراهينبان يقع في حرم كالاغان الجامعي، بالإضافة إلى بيت الصمغ الأزرق الواقع على الساحل الوسطى للحرم الجامعي. وتترك للطلاب حرية الاختيار بين هذه المساكن، حيث تتنوع بين مساكن ذات احتياجات خاصة وأخرى شبه جاهزة وثالثة تقوم على الخدمة الذاتية للطلاب. ولمزيد من المعلومات عن نظام الإقامة في الحرم الجامعي يرجى زيارة القسم الخاص بخدمات الإقامة.

السكن خارج الحرم الجامعي:
إذا كنت ممن لا يفضلون الإقامة في الحرم الجامعي، فلا مشكلة على الإطلاق إذ توفر لك الجامعة المساعدة في العثور على أماكن أخرى منسابة للإقامة خارج الحرم الجامعي. فلدينا قاعدة بيانات بالمساكن الخارجية حيث ستجد أمامك العديد من الخيارات المتاحة التي يمكنك الاختيار فيما بينها.

السكن مع عائلة :
ذلك النوع من الإقامة هو الخيار الشعبي والأمثل للطلاب الدوليين، حيث توفر لهم فرصة العيش في بيئة شبه منزلية أثناء الدراسة في الجامعة.
توفر العائلات التي تقدم الإقامة المنزلية بيئة ودية حيث تتاح للطلاب الفرصة لممارسة مهارات اللغة وتشكيل صداقات جديدة.

أماكن الإقامة الدائمة:
علاوة على قاعدة بيانات المساكن الخارجية التي نملكها في الحرم الجامعي، يمكنك أيضا اللجوء إلى تأجير العقارات التي يديرها الوكلاء أنفسهم.

الصور

التخصصات المتوفرة 10

Architecture, Building 1 Business, Management 1 Computer Science, IT 3 Creative Arts & Design 2 Engineering 2 Health and Medicine 1 Humanities & Social Sciences 1

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة