الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة سوينبرن للتكنولوجيا | Swinburne University of Technology

أستراليا
التصنيف:
  • 388 THE World University Rankings 2013-2014
  • 389 THE World University Rankings 2014-2015
محيط الحرم الجامعي تواصل مع المؤسسة مباشرة
رسوم المعيشة تواصل مع المؤسسة مباشرة
التعداد الطلابي Large (More than 10,000)
الطلبة الأجانب 40%
نوع المؤسسة التعليمية حكومي

هل تبحث عن قبول جامعي ؟ قدم الآن

قم بتعبئة النموذج في الآسفل لبدء اجراءات القبول

بعد تقديم طلب القبول، سوف يتواصل معك المستشار التعليمي لتقديم الاقتراحات والبدء في اجراءات القبول.

حول جامعة سوينبرن للتكنولوجيا | Swinburne University of Technology

جامعة سوينبرن للتكنولوجيا Swinburne University for Technology تقع في سراواك، وهي الفرع الدولي لجامعة سوينبرن للتكنولوجيا الموجودة في مدينة ملبورن بأستراليا. 

في عام 2000 تم افتتاح فرع الجامعة الكائن بسراواك في مدينة كوشينج، عاصمة أقليم سراواك الماليزي. ومنذ انشاؤها وهي في نمو متزايد. فحاليا يحتوي الحرم الجامعي ذو التصميم الخاص علي 4000 طالبا. إلي جانب الطلاب الماليزيين، وهناك طلاب من أكثر من 60 دولة، من ما يجعلها جامعة دولية عن جدارة.  

يستطيع الطلاب انهاء دراستهم بالكامل في مدينة كوتشينج أو ينتقلوا إلي أحدي الكليات في مدينة ملبورن لإكمال دراستهم هناك. وتتكلف المقررات الدراسية مبلغ قليل مقارنة بالدراسة في أستراليا ويتم منح الشهادات في النهاية من جامعة سوينبرن بأستراليا. 

التركيز على التطبيقات المهنية الاحترافية وكيفية الاستثمار المباشر في الصناعة هما أحدي المميزات العديدة في المقررات الدراسية للطلاب. حيث كون التركيز علي التدريب العملي هو مكون أساسي من مكونات المقررات الدراسية. ومن المعروف عن الجامعة أنها تنتج خريجين مستعدين لسوق العمل ويمكن توظيفهم مباشرة. 

معلومات الحرم الجامعي

من المعروف عن مدينة كوتشينج نمط الحياة المريح، والبيئة النظيفة، والمساحات الخضراء والأشخاص الودودين. وتفصل جامعة سوينبرن للتكنولوجيا Swinburne University for Technology مسافة صغيرة عن العديد من الشواطئ الجميلة و المحميات الطبيعية.

ويقدم حرم الجامعة بسراواك دورات تعليمية في التجارة، والتصميم، والهندسة، وتكنولوجيا المعلومات والعلوم. اضافة إلي دراسات الطلاب بعد التخرج من خلال البحث والدورات التعليمية. 

المرافق والخدمات بالجامعة
تحتوي الجامعة علي قاعات محاضرات حديثة ومسارح ذات تصميمات خاصة. ومعامل حاسب ألي وقاعات للبحث، ومركز رائع للموارد الرقمية، وصالات عرض كبيرة، ومقاهي، واستراحات للطلاب ومرافق رياضية.

هناك العديد من النشاطات والأندية الترفيهية مما يجعل الحياة مرحة داخل الحرم الجامعي، والطلاب الذين يعيشون داخل الحرم يصلون إلي الجامعة في خلال وقت قصير مشيا علي الأقدام أو مدة قصيرة في سيارة من مركز المدينة. أيضا هناك العديد من الطلبة الذين يقيمون في النزل القريبة من الحرم. 

 

يقع حرم جامعة سوينبرن للتكنولوجيا Swinburne University for Technology علي امتداد جلان سيمبانج تيجا في مدينة كوتشينج، وهي علي بعد 10 دقائق بالسيارة من مركز المدينة. وهناك أماكن عديدة للتسوق، ولتناول الطعام والترفيه في المناطق المجاورة للجامعة. علي سبيل المثال، المركز التجاري سبرينج  يقع علي بعد مسافة قليلة مشيا علي الأقدام من الجامعة. وهو أكثر الأماكن التي يتردد عليها الطلاب.

السكن

إقامة داخل الحرم الجامعي 
إن سكن الطلاب الخاص بالجامعة داخل الحرم الجامعي يقع علي طول امتداد منطقة جلان سيمبانج تيجا ولديه القدرة علي استيعاب 478 طالبا. تكون الأولوية للإقامة في السكن للطلاب الدارسين بدوام كامل من الأجانب والقادمين من مدن أخرى. كما يتم تشجيع طلاب المرحلة الأولي على الإقامة هناك. ويوفر السكن داخل الحرم الجامعي بيئة مساعدة علي مدار 24 ساعة من الأمن و الأشراف العام. 

من أجل حجز غرفة، هناك رسوم يتم اضافتها عند الحجز. وقيمة التأجير يتم دفعها كاملة عند بداية كل فصل دراسي. 

الاقامة خارج الحرم الجامعي: 
هناك اقامة خارج الحرم الجامعي متاحة في شقق تابوان بلازا، وتقع علي بعد مسافة صغيرة من الحرم الجامعي, هناك مدخل امني عند وحدة الشقق، متاح ايضا اتوبيس لنقل الطلاب من الحرم الجامعي إلي تابوان بلازا والعكس. ويوجد بالشقة طقم سفرة وثلاجة. وينصح الطلاب بالحجز قبل الدراسة بمدة لا تقل عن ستة أسابيع وهناك رسوم يتم اضافتها عند الحجز.

الصور

التخصصات المتوفرة 10

Applied, Pure Sciences 1 Business, Management 1 English Language 1 Humanities & Social Sciences 4 Mass Communication & Media 5 MBA 1

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة