الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة كيرتن للتكنولوجيا بأستراليا | Curtin University of Technology

أستراليا
التصنيف:
  • 284 QS World University Rankings 2015
محيط الحرم الجامعي تواصل مع المؤسسة مباشرة
رسوم المعيشة تواصل مع المؤسسة مباشرة
التعداد الطلابي Large (More than 10,000)
الطلبة الأجانب تواصل مع المؤسسة مباشرة
نوع المؤسسة التعليمية حكومي

هل تبحث عن قبول جامعي ؟ قدم الآن

قم بتعبئة النموذج في الآسفل لبدء اجراءات القبول

بعد تقديم طلب القبول، سوف يتواصل معك المستشار التعليمي لتقديم الاقتراحات والبدء في اجراءات القبول.

حول جامعة كيرتن للتكنولوجيا بأستراليا | Curtin University of Technology

تعد جامعة كيرتن للتكنولوجيا بأستراليا Curtin University of Technology Australia أكبر وأكثر جامعة متعددة الثقافات. 

نحن ملتزمون بشدة بالمشاركة العالمية مع ثالث أكبر جامعة أسترالية دولية من حيث عدد الطلاب. فالجامعة لديها فروع جامعية في كل من ماليزيا وسنغافورة، في حين لدينا أيضا نظام التدريس وجه لوجه في بعض الدول. 

هذا التنوع الثقافي يضيف بعد قيم وغني لمناخ الحرم الجامعي ويساعد الطلاب علي تأهيل أنفسهم للعيش والعمل في بيئة عالمية متزايدة. 

تلتزم الجامعة في غرب استراليا بشدة بتوفير تعليم إقليمي من خلال الحُرم الجامعية ومراكز التعليم المنتشرة  في الدولة وتتضمن: اسبيرانس، وجيرالدتون، وكالجورلي،وكاراثا، ومنطقة نهر مارجريت، وميناء هيدلاند، والباني، ولدينا أيضا حرم جامعي في مدينة سيدني. 

نحن معروفون علي نطاق واسع بالطبيعة التطبيقية للمواد الجامعية، هذا ما يمد الخريجين بالمهارات الأساسية من خلال تعرضهم للصناعة، وإدارة الأعمال، والبحث الخاص بنا الذي يركز علي حل مشاكل العالم الحقيقية. هذا المزيج يساعد الخريجين ليصبحوا فعالين في سوق العمل بعد التخرج مباشرة.

 كجزء من هذا المنهاج، تعمل دائما جامعة كيرتن للتكنولوجيا Curtin University of Technology علي تعزيز الشراكة الناجحة في الصناعة، وإدارة الأعمال، ومع الحكومة من أجل تحسين جودة منحنا الدراسية، والتدريس،  والبحث كذلك. وسوف نستمر في تطوير علاقات الشراكة الحالية، إضافة إلي تأسيس شراكات جديدة في مناطق ذات صلة بأبحاثنا وطرق تدريسنا.

معلومات الحرم الجامعي

يقع الحرم الجامعي في غرب أستراليا، وأيضا هناك في مدينة سيدني، وماليزيا وسنغافورة. كل موقع حرم جامعي ومركز تعليمي تم اختياره جغرافيا بعناية من أجل تكوين روابط قوية مع المجتمع والصناعة، مما يعمل علي دعم سمعة الجامعة في الخدمات. ونوفر مقررات دراسية من بعض المؤسسات الدولية المشاركة معنا.

* بنتلي (الحرم الرئيسي)
* مدينة برث
* نيدلاند
* كالجورلي
* منطقة نهر مارجريت
* متنزه شينتون
* ساراواك، ماليزيا
* سنغافورة ، جمهورية  سنغافورة
* سيدني

يعد التنقل النشط هو أي نشاط جسدي يستخدم في السفر ويتضمن المشي، وركوب العجل، وأيضا استخدام وسائل النقل العامة. يجب أن تضع في اعتبارك استخدام وسائل النقل العامة عندما تأتي إلي كيرتن، فهذا الاستخدام يعد  أفضل طريقة  لتوفير المال وتقليل انبعاث الغازات الضارة. 

تعد محطة الأتوبيس الموجودة في الحرم الجامعي ببنتلي الأكثر ازدحاما في برث، مع سبع خدمات مختلفة للتوقف باستمرار أثناء الفصل الدراسي. إن الطريق الدائري، الذي يحيط بجامعات برث ومحطات القطار ومراكز التسوق، يقف كل 15 دقيقة بين السادسة والنصف صباحا إلي السادسة مساءا طوال أيام الأسبوع. هناك أيضا بعض الحافلات التي ترتبط بخدمات القطار وتذهب إلي خارج المنطقة الحضارية.   

الصور

التخصصات المتوفرة 10

Accounting & Finance 1 Applied, Pure Sciences 2 Architecture, Building 1 Business, Management 1 Creative Arts & Design 1 Engineering 1 Health and Medicine 1 Humanities & Social Sciences 1 Law 1 Mass Communication & Media 2

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة