25 جامعة وكلية لدراسة بكالوريوس الهندسة في أستراليا

أستراليا × الهندسة × البكالوريوس ×

دراسة بكالوريوس الهندسة في أستراليا

تُعد دراسة بكالوريوس الهندسة في أستراليا من أنواع الدراسات عالية الجودة في تلك القارة أو الدولة التي تقع في الجزء الجنوبي من الكرة الأرضية، والتي أصبحت في الوقت الحالي من أكثر مناطق العالم تطورًا، وجذبًا للخبرات التعليمية العالمية، كما أنها من أكثر المناطق التي تفتح أبواب الهجرة للوافدين من الخارج، والسبب في ذلك هو الرغبة في تنمية المجتمع من الناحية البشرية، بما يعود على الدولة بالكثير من المزايا، وفي طليعتها تدشين كيان عالمي في المدى البعيد، سواء من الجانب الاقتصادي أو البشري، وذلك هو الهدف العميق لدولة أستراليا، لذا فإن جميع الوافدين من الخارج مرحب بهم في ظل التشريعات والقوانين الأسترالية التي تنظم قواعد التعامل.

 

لماذا تُعد دراسة بكالوريوس الهندسة في أستراليا هي الخيار المثالي؟

  • الجامعة التي تحتل المركز الأول عالميًّا في مجال دراسة الهندسة هي (جامعة نيوساوث ويلز)، والتي تقع في دولة أستراليا، ويوجد بها كثير من تخصصات الهندسة بما يُجاوز 20 تخصصًا حديثًا، بالإضافة إلى إمكانية الانتظام في الدراسات العليا بتلك الجامعة.

  • جميع خريجي كليات الهندسة في أستراليا يمكنهم العمل في أي مكان سواء داخل أستراليا، أو في أي بلد آخر، وجميع الشهادات التي يحصلون عليها عالمية ومعترف بها.

  • دولة أستراليا تهتم بالتكنولوجيا والتقنيات بوجه عام، وذلك من أهم فروع دراسة بكالوريوس الهندسة في أستراليا، والتي تحظى باهتمام كبير من جانب المسؤولين، ونفس الوضع بالنسبة للوافدين من الخارج للدراسة.

  • يوجد خبراء علميون داخل كليات الهندسة بأستراليا في جميع الفروع، سواء الهندسة المدنية أو الطبية أو الإلكترونيات أو الكهرباء... إلخ، ويمكن تحقيق استفادة كبيرة عن طريقة التتلمُذ على يد هؤلاء الأكفاء.

 

كم تبلغ تكلفة دراسة بكالوريوس الهندسة في أستراليا؟

تختلف تكلفة دراسة بكالوريوس الهندسة في أستراليا حسب طبيعة الجامعة التي يلتحق بها الوافد، ومتوسط التكلفة يزيد على ثلاثمائة ألف دولار أسترالي في العام.

 

اكتشف المزيد عن الدراسة فى استراليا والجامعات والكليات الاسترالية ، أدناه: