الحياة الجامعية فى نيوزيلندا

بواسطة: Hussein | آخر تعديل في 15 إبريل 2019
انشر هذه الصفحة مع الاصدقاء

نيوزيلندا هي تلك الدولة التي تتمتع بطبيعة خلابة وحضارة مبهرة وعالم غني بالتطور والتكنولوجيا، بلد متقدم يقدم للعالم تجربة تعليمية وسياحية عظيمة، ولذلك يعتبر أحد وجهات التعليم الأشهر عالميًا، فهو يستقطب كل عام الكثير والكثير من الطلاب الذين يسعون نحو التميز والتمتع بخدمات تعليمية تواكب التطور العالمي ومتطلبات سوق العمل، لذا تُعد الحياة الجامعية فى نيوزيلندا حلم للكثيرين.

الحياة الجامعية فى نيوزيلندا

نسعى في ايزي يوني لكي نقدم صورة واضحة لكافة التفاصيل الدقيقة الخاصة بالدراسة في نيوزيلندا، ولذلك سنستعرض فيما يلي أهم ما يخص الحياة الجامعية فى نيوزيلندا وما تتسم به حياة الطالب فى نيوزيلندا سواء في الجانب التعليمي أو الترفيهي أو العملي.

ما هي سمات الحياة الجامعية فى نيوزيلندا؟

هناك الكثير من العوامل والسمات التي تجعل حياة الطالب فى نيوزيلندا فرصة لتطوير المسار الأكاديمي ورفع المستوى الثقافي والتعليمي وكذلك الحصول على فرص للعمل في الخارج في أكبر وأشهر المؤسسات والشركات.

ومن ضمنها:

  • جودة التعليم: إن كنت تبحث عن جودة تعليمية تنافسية بتكلفة معتدلة في الخارج، ستجد العديد من المؤسسات الجامعية التي تم تصنيفها عالميًا نظرًا لجوتها وتميز خدماتها، ومن ضمنها جامعة أوكلاند للتكنولوجيا وجامعة ماسى وجامعة أوكلاند وجامعة كانتربرى.

  • شعب ودود مُحب لزواره: الشعب النيوزيلندي شعب ودود يستقبل المغتربين والطلاب الدوليين بتقدير واحترام، كما يمكن تكوين صداقات دائمة بسهولة وذلك لاقتراب الثقافات ووجود الكثير من العرب هناك.

  • فرصة مثالية للتعلم والترفيه: حياة الطالب فى نيوزيلندا تضمن له فرص عديدة للتعلم بجانب الترفيه والمتعة وذلك بالتنقل بين المعالم السياحية والمسطحات والمتنزهات لقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء.

  • إمكانية العمل أثناء الدراسة: يمكن للطلاب الدوليين اكتساب الكثير من الخبرات في مجال العمل وتأمين جزء من النفقات التي يحتاجون إليها وذلك بالعمل بدوام جزئي وفق تصريح رسمي بذلك.

  • توفر الكثير من الخيارات التعليمية والجامعات: كل مدينة في نيوزيلندا تضم الكثير من المؤسسات والجامعات العريقة، لذا سيكون من السهل للطالب تحديد وجهته ومكان إقامته.

  • توفر خيارات عدة للإقامة: هناك الكثير من الخيارات الخاصة بالإقامة أمام الطالب في نيوزيلندا؛ فيمكن أن ينم إلى عائلة مستضيفة ويمكن أن يلتحق بالسكن الجامعي أو يستقل بسكن خاص في شقة أو فندق.

  • ممارسة اللغة الإنجليزية بطلاقة: حيث تعتبر اللغة الرسمية هناك مما يجعل اتقان اللغة أمرًا سهلًا بالممارسة مع السكان الأصليين في نيوزيلندا، أو بالالتحاق بأحد معاهد اللغة الإنجليزية الأشهر عالميًا.

كل تلك المزايا والسمات ستجعل حياة الطالب فى نيوزيلندا أكثر عمقًا وتأثيرًا في تكوين شخصيته في الخارج، وهو ما يجعلها فرصة يسعى لاستغلالها والتمتع بها كافة الطلاب الدوليين الذين يقصدونها.

ماهى أفضل الجامعات في نيوزيلندا؟

هناك عدد من الجامعات في نيوزيلندا تم تصنيفها من ضمن أفضل الجامعات في العالم؛ ومن أبرزهم:

يمكنك التواصل معنا في ايزي يوني لنساعدك في اختيار أنسب جامعة نيوزيلندية من ضمن قائمة مزدهرة من الجامعات المصنفة عالميًا، وفق ما تحدده من خيارات وأولويات.

كما سنقدم لك كافة التسهيلات اللازمة لكي تحصل على القبول الجامعي من الجامعة المفضلة، وسنوافيك حينها بمتطلبات القبول كاملة مع مساعدتك على استيفائها، فلا تتردد في التواصل مع فريق دعم ايزي يوني إذا كنت تبحث عن خدمات تعليمية في الخارج لا مثيل لها من الجودة والاحترافية، لتكن جزء أساسي مما يشهده العالم من تحديثات وتطورات.

حياة الطالب فى نيوزيلندا

نشر في 15 إبريل 2019
الدراسة في الخارج