الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة وايكاتو | University of Waikato

Hamilton, Waikato, نيوزيلندا
التصنيف:
  • 338 QS World University Rankings 2015
محيط الحرم الجامعي Urban
رسوم المعيشة SR 3,580 لكل month
التعداد الطلابي Medium (1,001 to 10,000)
الطلبة الأجانب تواصل مع المؤسسة مباشرة
نوع المؤسسة التعليمية حكومي

حول جامعة وايكاتو | University of Waikato

جامعة وايكاتو University of Waikato مؤسسة للتعليم العالي ملتزمة بتقديم خدمة تعليمية وبحوث عالمية المستوى، مع توفير تجربة جامعية كاملة ذات طابع مميز تتسم بالحيوية والنشاط، وإنشاء روابط وعلاقات عالمية قوية لتعزيز المعرفة.

تضم جامعة وايكاتو University of Waikato مجموعة متنوعة من الطلاب مما يجعلها جامعة عالمية حقا، مع مجموعة من أفضل الأكاديميين الذين يشاركون بفعالية كبيرة في البحوث العالمية، ولدينا أكثر من 60 علاقة شراكة مع الجامعة.

 

معلومات الحرم الجامعي

لدى جامعة وايكاتو University of Waikato فرعان للاختيار من بينها - فرع هاميلتون ويقع في وسط نورث أيلاند، وفرع تاورانجا، ويوجد في منطقة خليج بلنتي.
Hamilton Campus  (الحرم الجامعي الرئيسي):
يتميز الحرم الجامعي بجوه مريح تسوده روح الود، كما يتسم بالتنوع وهو مجهز بكل ما تحتاجه، حيث يضم 5 مقاهي وصالة رياضية وصيدلية، بالإضافة إلى متاجر وبنوك، ومكتبة، وأماكن هادئة للمذاكرة، وحضانة لرعاية الأطفال.
Tauranga Campus:
تتقاسم الجامعة استخدام الحرمين الجامعيين ويندرمير وبونجارد Windermere and Bongard campuses مع معهد خليج بلنتي للفنون التطبيقية. يقع ويندرمير في الجزء الجنوبي من المدينة، بينما يقع مركز بونجارد في قلب المدينة.

 

تقع جامعة وايكاتو University of Waikato في نيوزيلندا، حيث تعد البيئة الآمنة والعيش بسلام جزءا أساسيا من طريقة الحياة هناك.
يوجد الحرم الجامعي الرئيسي في هاميلتون، كما تعمل الجامعة في موقعين رئيسيين في تاورانجا: ويندرمير Windermere ومركز بونجارد Bongard Centre حيث تتقاسمهما مع معهد خليج بلنتي للفنون التطبيقية.

 

السكن الطلابي

القاعات السكنية:
• قاعة براينت Bryant Hall- هي أصغر قاعة، وتضم مجتمعا متماسكا من الطلبة والموظفين يراعون  بعضهم البعض، مع التركيز على التوازن بين الدراسة ونمط الحياة الطلابية. تكلفة الإقامة بالخدمة الكاملة 310 دولار في الأسبوع، أما تكلفة الإقامة بالخدمة الذاتية 160 دولار في الأسبوع.
 
• قاعة الكلية College Hall- هي أكبر قاعة، وتركز على توفير بيئة حيوية تدعم الطلاب الطموحين في المساعي الأكاديمية والرياضية. تكلفة الإقامة بالخدمة الكاملة 350 دولار في الأسبوع، أما تكلفة الإقامة بالخدمة الذاتية 175 دولار في الأسبوع.
 
• القرية الطلابية Student Village- يقيم الطلاب في وحدات تضم كل منها 6 طلاب بدلا من توزيعهم على مباني يضم كل منها 50-60 طالبا. يقيم بالقرية الطلابية طلاب من جميع أنحاء نيوزيلندا والعالم، ما يجعلها مكانا فريدا يضم العديد من الثقافات والخبرات والخلفيات المختلفة. مرافق الحرم الجامعي القريبة: صالة يونريك الرياضية وقرية جرين ومركز الطلاب وكلية الآداب والعلوم الاجتماعية. تكلفة الإقامة بالخدمة الكاملة 350 دولار في الأسبوع، أما تكلفة الإقامة بالخدمة الذاتية 175 دولار في الأسبوع.
 
• أورشارد بارك Orchard Park- مصمم للطلبة الذين يرغبون في الإقامة داخل شقق، تتميز بتوازن جيد بين التعرف على أشخاص جدد والحياة المستقلة، في بيئة آمنة داخل الحرم الجامعي. جميع الغرف في أورشارد بارك ذاتية الخدمة.

الصور

التخصصات المتوفرة 10

Business, Management 2 Creative Arts & Design 1 Engineering 1 English Language 1 Humanities & Social Sciences 2 Law 1 Mass Communication & Media 2

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة