EasyUni logo

Navigation

الجامعات

تحذير: نود تنبيهكم إلى وجود عمليات احتيال تستخدم اسم شركتنا (ايزي يوني) وتدعي وجود مكتب لنا في السعودية, الرجاء توخي الحذر وعدم تقديم المعلومات الشخصية أو الماليه لأي جهه غير قنواتنا الرسميه. علما ان مكتبنا الرئيسي في ماليزيا فقط

مواقع وظائف عن بعد

January 05, 2021

Hussein

مواقع وظائف عن بعد

التوظيف عن بعد:

مواقع وظائف عن بعد هي إحدى الاهتمامات التي تشغل بال الكثيرين، ففي الآونة الأخيرة انتشر مفهوم العمل عن بعد بسبب التطورات التكنولوجية التقنية التي جعلت من تأدية الأعمال أمر غاية في البساطة، حيث لا يحتاج العمل للانتقال إلى مكتب محدد واستخدام وسائل المواصلات المختلفة أو قيادة السيارة الخاصة، الأمر الذي يعمل على توفير الكثير من الوقت والجهد المبذول في الانتقال وتقليل النفقات المطلوبة في هذا الصدد.

كما يساهم العمل على مواقع وظائف عن بعد  بشكل كبير في تحسين الإنتاج والوصول بالعمل إلى مستويات عالية من الجودة، ويختلف العمل عن بعد فقد نجده من المنزل أو من مكتب صغير في أحد الأماكن القريبة من المنزل، كما يوجد عمل عن بعد بنظام دوام كامل ونظام دوام جزئي وفقاً لطبيعة العمل.

ماهى وظائف العمل عن بعد؟

العمل عن بعد هو الذي يعبر عن العمل دون تحمل العناء والمشقة، والقدرة على الوصول إلى المواهب في البلاد الأخرى بخلاف البلد التي يوجد بها مقر العمل الرئيسي، حيث لا يتطلب هذا الانتقال من بلد إلى بلد بل يمكن الاكتفاء باستخدام شبكة الإنترنت التي لاقت تطورات وتحسينات واسعة لا يمكن إغفالها، وفي بعض الحالات نجد استخدام العمل عن بعد للحصول على دخل إضافي بجانب العمل الأساسي أو الدراسة، دون الحاجة إلى تحمل مصاريف خاصة بالمواصلات أو الطعام أو المبيت وغيرها.

هل توجد وظائف مثالية للعمل عن بعد؟

يمكن تطبيق مفهوم العمل عن بعد من خلال مواقع وظائف عن بعد والتي توفر مجموعة من الوظائف تتمثل في التصميم، التسويق الإلكتروني، خدمة العملاء، البرمجة، الكتابة والتحرير، إدارة مواقع التواصل الاجتماعي، المحاسبة، التدريس، إدخال البيانات، الترجمة.

وظائف عن بعد للنساء والرجال:

توجد مجموعة من مواقع الوظائف عن بعد التي تتيح لكل شخص فرصة إيجاد الوظيفة التي تناسبه وتتماشى مع مهاراته وقدراته، فلا تختص هذه المواقع بمجالات عمل معينة ولكنها تتضمن الكثير من فرص العمل للنساء والرجال، وتتمثل هذه المواقع فيما يلي:
 

 1- موقع Freelancer:

يعتبر هذا الموقع من أفضل المواقع حيث يتميز بطريقة تسجيل سهلة لا تتضمن تعقيدات، كما يشمل الكثير من فرص العمل في المجالات المختلفة، ويوفر فرصة الدخول إلى المسابقات الخاصة بالتصميم الغرافيكي التي تساعد في الحصول على أرباح مالية.
 

2- موقع Indeed:

يعد هذا الموقع أشهر محركات البحث للوظائف عن بعد عبر الإنترنت، كما يقدم تطبيق لأجهزة الأندرويد المختلفة وأجهزة الآيفون، ويوفر الكثير من الفرص التي يمكن للشخص الالتحاق بها للعمل من المنزل، وذلك من خلال مجموعة من النتائج المتميزة المتعلقة بالبحث الخاص بك.
 

3- موقع People Per Hour:

يوفر هذا الموقع خدمة متميزة تمكن الشخص من عرض الخدمات الخاصة به من خلال وصف مفصل يشمل طبيعة الخدمة والسعر المطلوب مقابل تقديمها، بالإضافة إلى إمكانية التصفح في فرص العمل المتاحة المطلوبة من قبل العملاء والتقديم على العمل المناسب.
 

4- موقع Up work:

يعتبر هذا الموقع أحد أفضل المواقع الإلكترونية في مجال الوظائف عن بعد، حيث يوفر العديد من فرص العمل من المنزل كالترجمة، وخدمة العملاء، والبرمجة، والكتابة، وغيرها من الفرص المتميزة التي يمكن أن يجد منها كل شخص التخصص الأنسب له.
 

5- موقع Fiverr:

هو أحد المواقع الإلكترونية التي تقوم بعرض الخدمات التي يمكن لكل شخص تقديمها للعملاء مقابل مبالغ مالية محددة، ويمكن زيادة سعر الخدمة المقدمة وفقاً لرغبة الشخص مقدم الخدمة، ويتضمن الموقع العديد من الاختصاصات منها الاستشارات، والبرمجة، والكتابة، والترجمة، وغيرها من الخدمات التي يمكن للشخص تقديمها وكسب مبلغ معين من خلال بيعها لطالبيها، ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد بل يمكن النظر في طلبات العملاء للتعرف على الخدمات المطلوبة من قبل المشترين.

يمكنك الاختيار من بين تلك القائمة السابقة لـ مواقع وظائف عن بعد والتي تمكن الكثيرين من ربح الكثير من المال وتقلد عدد بارز من الوظائف الهامة بالانضمام لها.
 

سنساعدك في العثور على جامعتك المثالية والتقديم فيها

الإعلانات
الإعلانات

This website uses cookies to ensure you get the best experience. By using this site, you acknowledge that you have read and understand our Cookie Policy , Privacy Statement and Terms & Conditions .

Maximum 6 courses for comparison!

Chat on WhatsApp

Courses selected for comparison