الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة موناش ماليزيا | Monash University Malaysia

Kuala Lumpur, WP Kuala Lumpur, ماليزيا
محيط الحرم الجامعي Urban
رسوم المعيشة SR 1,333 لكل month
التعداد الطلابي Medium (1,001 to 10,000)
الطلبة الأجانب 5%
نوع المؤسسة التعليمية خاصة

هل تبحث عن قبول جامعي ؟ قدم الآن

قم بتعبئة النموذج في الآسفل لبدء اجراءات القبول

بعد تقديم طلب القبول، سوف يتواصل معك المستشار التعليمي لتقديم الاقتراحات والبدء في اجراءات القبول.

حول جامعة موناش ماليزيا | Monash University Malaysia

يعد الحرم الجامعي لجامعة موناش ماليزيا Monash University مثالا حيا على مؤسسة تعليمية دولية. لأننا في جامعة موناش بموظفيها وطلابها نمثل جزءا من أكاديمية عالمية لها سمعة متميزة في التدريس والبحث.

إن الدراسة أو العمل في جامعة موناش ماليزيا هي تجربة ديناميكية عالمية. وندعم فريق العلماء لدينا من خلال العمل الجماعي وبنية تحتية شاملة على أرقى مستوى. وبينما نعمل بجد في ماليزيا والمنطقة، فإننا نركز أيضا على المستوى الدولي، بحيث يتخرج طلابنا وهم على استعداد لتغيير العالم من حولهم ليصبح مكانا أفضل.

معلومات الحرم الجامعي

بني الحرم الجامعي في مدينة بندر صنواي بما يراعي متطلبات التدريس والتعلم الخاصة بطلابنا وأساتذتهم. وبخلاف الموارد المشتركة مثل المكتبة والمباني التعليمية، فقد تم تجهيز مرافق تكنولوجيا المعلومات ومساحات حديثة للتدريس في جميع كلياتنا المميزة ليكون لدينا بنية تحتية متخصصة تدعم أساليب التدريس المبتكرة وإجراء البحوث على مستوى عالمي.

تقع جامعة موناش ماليزيا Monash University في مدينة بندر صنواي بماليزيا، على بعد حوالي 20 كيلومترا من العاصمة كوالالمبور.

السكن

هناك خيارات عديدة للإقامة المريحة وبأسعار معقولة بالقرب من الحرم الجامعي، وتشمل السكن الذي تشرف عليه خدمات إدارة سكن صنواي نيابة عن جامعة موناش ماليزيا وجامعة صنواي القريبة.

سكن تديره صنواي
نحن نشجعكم بشدة على التفكير في أماكن الإقامة التي تديرها صنواي، المذكورة أدناه، لأنها توفر غرف حديثة، مع إمكانية الاختيار بين غرف مفردة أو مشتركة، علاوة على دفء الشعور بالانتماء للمجتمع بالإضافة إلى الموقع الرائع بالقرب من الحرم الجامعي ووسط مدينة بندر صنواي.

صنواي موناش ريزيدنس
ليس مجرد سكن طلابي، صنواي موناش ريزيدنس (SMR) يجمع الطلاب من مختلف الجنسيات لتجربة أسلوب حياة مستقل في الإقامة مع مرافق وخدمة متميزة تتفوق على أماكن الإقامة الخاصة.

صن-يو ريزيدنس
هو السكن المفضل للطلاب من جميع الجنسيات الذين يرغبون في تجربة العيش كفرد بالغ في شقة. جميع الغرف في صن-يو ريسيدنس مزدوجة.

 شقق صن يو
تقع شقق صن-يو خلف الحرم الجامعي الرئيسي لجامعة صنواي/ كلية صنواي، وطوال عدة سنوات كانت محل اختيار الطلاب للسكن بها لما توفره من راحة وأمان بتكلفة معقولة.

يمكن الاختيار من الإقامة في غرفة مزدوجة أو رباعية (مع اختيار مكان فراشك قرب النافذة أو بجوار الباب). تتكون الشقة من غرفتين مزدوجتين وغرفة رباعية (8 مقيمين لكل شقة).

 

الصور

التخصصات المتوفرة 6

Humanities & Social Sciences 4 Mass Communication & Media 6

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة