الجامعات المحفوظة في قائمتك

الكلية الدولية للموسيقى | International College of Music (ICOM)

كوالالمبور, WP Kuala Lumpur, ماليزيا
محيط الحرم الجامعي Urban
رسوم المعيشة USD 419 لكل month
التعداد الطلابي Small (1,000 or less)
الطلبة الأجانب 30%
نوع المؤسسة التعليمية خاصة

حول الكلية الدولية للموسيقى | International College of Music (ICOM)

تقع الكلية الدولية للموسيقى (ICOM) في كوالا لمبور، تعتبر اول كلية للموسيقى في منطقة آسيا والتي تركز على الموسيقى المعاصرة. تجربة تعليم الموسيقى في أي سي أو إم(ICOM)  عبارة عن دمج المعرفة والممارسة من المهارات في جوانب مختلفة من الموسيقى النظرية. وهذا يشمل مدارس إنتاج الموسيقى، وكلية إدارة أعمال الموسيقى والأداء والموسيقى والترتيب . كلية أي سي أو إم (ICOM)هي الكلية الموسيقية  الوحيدة في آسيا  التي تقدم التعليم المعاصر للموسيقى في الأداء والترتيب وإنتاج الموسيقى والأعمال الموسيقية. تقدم كلية أي سي أو إم (ICOM)برامج ذات صلة لهذه الصناعة لتلبية احتياجات صناعة الموسيقى في آسيا.

التعلم في كلية أي سي أو إم (ICOM) يساعد على تخريج أفضل طاقم من الموسيقيين ومخريجين ومعدين الألبومات الموسيقيه والمهنيين الذين يقومون  بتلبية الاحتياجات والتحديات التي تواجه الصناعة المتطورة باستمرار من الموسيقى المهنية. فلسفة التعليم في الكلية هي توفير أفضل تعليم للموسيقى و الذي يمكن من تعزيز مستوى الموسيقى، وتحسين الصوت والإنتاج في الألبومات الموسيقية و مهارات العمل من أجل نمو وتطور فن الموسيقى في المنطقة.

أكثر من 95٪ من الطلاب يحصلون على وظيفة دائمة قبل التخرج .   كلية أي سي أو إم (ICOM) لديها مرافق ممتازة ومعظم أعضاء هيئة التدريس لديهم خبرة  جيدة في صناعة الموسيقى الآسيوية ويتمتعون بعلاقات جيدة مع صناع الموسيقى. كل البرامج الدراسية في الكلية تمت الموافقة عليها مسبقا من قبل (MOE) ومعتمدة من (MQA) .  كلية أي سي أو إم (ICOM) لديها  أيضا شراكة مع كلية بيركلي للموسيقى في بوسطن، الولايات المتحدة الأمريكية التي تعرف باسم أفضل كلية للموسيقى في العالم.وعدة شركاء أخرين( كجامعة ولفرهامبتون، المملكة المتحدة)،( جامعة هيرتس فوردشير, المملكة المتحدة), (أبل و أي في دي).

معلومات الحرم الجامعي

كلية أي سي أو إم (ICOM) لديها أحد أفضل حرم الجامعات، إن لم يكن أفضل حرم جامعي للموسيقى  في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، وتعد من بين كليات الموسيقى الأفضل تجهيزا في العالم. حتى الآن، وقد استثمرت الكلية 50 مليون رنجت لتضمن الحصول على منشأت ذات جودة عالية، وتعتبر أفضل الكليات الموسيقية الرائدة في العالم. وهي مبنى من ستة طوابق مخصص فقط لتعليم الموسيقى وفق أعلى المعايير العالمية . المرافق الموجودة في الكلية هي كما يلي:

● قاعة ريسيتال

● مختبر ثينذي سايزر( (Synthesiser

● مختبر لوحة المفاتيح

● مختبر الوسائط المتعددة

● غرف الفرق

●غرف تدرب خاصة

● تسجيل استوديو

● مكتبة

● التسجيل الرقمي / جناح الخلط ( Mixing )

يقع المعهد الدولي للموسيقى في قلب العاصمة الماليزية كوالا لمبور، ويمكن الوصول إليه عن طريق وسائل النقل العام أو سيارات الأجرة بسهولة.

اختر سكنك

كلية أي سي أو إم (ICOM) تساعد بتأمين السكن للطلاب على شكل وحدات سكنية في شقق مكونة من  3 غرف على مسافة20 دقيقة من الكلية. السكن  مفروش بالكامل وتعمل أي سي أو إم (ICOM)  على تأمين السكن على حسب ميزانية الطلبة.

الصور

التخصصات المتوفرة 3

Creative Arts & Design 3

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة