الجامعات المحفوظة في قائمتك

(كلية بريكفيلدز آسيا (بي أيه سي | Brickfields Asia College (BAC)

Kuala Lumpur, WP Kuala Lumpur, ماليزيا
محيط الحرم الجامعي Urban
رسوم المعيشة SR 1,600 لكل month
التعداد الطلابي Medium (1,001 to 10,000)
الطلبة الأجانب 5%
نوع المؤسسة التعليمية خاصة

هل تبحث عن قبول جامعي ؟ قدم الآن

قم بتعبئة النموذج في الآسفل لبدء اجراءات القبول

بعد تقديم طلب القبول، سوف يتواصل معك المستشار التعليمي لتقديم الاقتراحات والبدء في اجراءات القبول.

حول (كلية بريكفيلدز آسيا (بي أيه سي | Brickfields Asia College (BAC)


أثبتت كلية بريكفيلدز آسيا (بي أيه سي) Brickfields Asia College (BAC) نفسها باعتبارها الطريق الأسرع والأذكى للحصول على شهادة في أكثر من 100 تخصص من المملكة المتحدة. بفضل برامج الشراكة والانتساب مع أكثر من 25 جامعة ومنظمات مهنية في المملكة المتحدة، تتيح (بي أيه سي) BAC لطلابها الحصول على أكثر من 100 شهادة عالمية و وتوفر كذلك المؤهلات المهنية التي يمكن استكمالها إما محليا أو في الخارج.

ومن المعروف أن (بي أيه سي) BAC تضم أفضل كلية قانون بالبلاد، ويحصل طلابها على نتائج ممتازة في المرحلة الجامعية والدراسات العليا. وعلى مدى السنوات الأربع الماضية وحدها، خرجت الجامعة أكثر من 600 من أفضل الطلاب على المستوى الوطني والدولي، من بينهم فائزين بجائزة الكتاب، والحاصلين على مرتبة الشرف من الدرجة الأولى والدرجة الثانية.

معلومات الحرم الجامعي

كلية بريكفيلدز آسيا (بي أيه سي) BAC لديها فرعين: في العاصمة كوالالمبور KL ومدينة بيتالينج جايا PJ.

ويضم الحرم الجامعي في مدينة كوالالمبور KL:

● المركز الإداري

● مركز موارد الطالب

● مركز الفحص

 

كما يضم الحرم الجامعي في مدينة بيتالينج جايا  PJ:

● مرافق تعلم جديدة مجهزة بأحدث الوسائل التعليمية

يقع الحرم الجامعي KL بشكل استراتيجي في قلب مدينة بريكفيلدز مباشرة عبر كي ال سنترال، محور النقل الرئيسي في البلاد.

يقع الحرم الجامعي PJ في ساحة V في مدينة بيتالينج جايا، بالقرب من محطة آسيا جايا ال آر تي Asia Jaya LRT. من ما يسهل الوصول إليه بالمواصلات. ويمكن الوصول إلى الحرم الجامعي PJ عن طريق الحافلات وكذلك نظام النقل بالسكك الحديدية الخفيفة، خط كيلانا جايا (LRT).

السكن

يوجد هناك مسكنان للطلاب الدوليين. وهما موتيارا ريزيدنس و BAC ريسيدنسس. وهناك مبنى جديد استكمل في يناير 2015 يسع 500 سرير إضافي لتلبية الإقبال الزائد لطلاب جامعة (بي أيه سي) BAC على الإقامة بأسعار معقولة.

وتقع المساكن في قلب مدينة بريكفيلدز، على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من الحرم الجامعي. هناك مجموعة متنوعة من المطاعم ومحلات البقالة والمقاصف والبنوك حرصا على راحة للطلاب. وتقع محطة كي إل سينترال (محور النقل الرئيسي) على بعد 10 دقائق من السكن، مما يتيح للطلاب الوصول إلى جميع مواصلات النقل العام الرئيسية مما يمنحهم حرية الحركة.

الصور

التخصصات المتوفرة 67

Accounting & Finance 8 Applied, Pure Sciences 1 Business, Management 31 Engineering 1 English Language 1 Humanities & Social Sciences 6 Law 28 Mass Communication & Media 1 MBA 1

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة