تحذير: نود تنبيهكم إلى وجود عمليات احتيال تستخدم اسم شركتنا (ايزي يوني) وتدعي وجود مكتب لنا في السعودية, الرجاء توخي الحذر وعدم تقديم المعلومات الشخصية أو الماليه لأي جهه غير قنواتنا الرسميه. علما ان مكتبنا الرئيسي في ماليزيا فقط

الإعلانات

Universities in Australia with البكالوريوس courses in الصحة والطب

مرشحات

نوع المؤسسة التعليمية

التعداد الطلابي

دراسة بكالوريوس الصحة والطب في أستراليا

دراسة بكالوريوس الصحة والطب في أستراليا من بين التخصصات التي تحظى بشعبية عالمية، والسبب في اختيار أستراليا هو ما تتميز به من هدوء في جميع مناحي الحياة بما يُهيئ الجو المناسب للطالب؛ من أجل التميز والإبداع، والحصول على شهادة جامعية على أعلى مستوى عالمي، ويتضح ذلك جليًّا من خلال الدراسات التقيمية التي يتم إجراؤها للجامعات على مستوى العالم، حيث تشير إلى أن هناك تسع عشرة جامعة أسترالية توجد بها كليات طب ضمن قائمة المائة كلية طب الأولى على المستوى العالمي, وذلك يوضح لنا مدى تفوق دراسة بكالوريوس الصحة والطب في أستراليا بالمقارنة بالدول الأخرى.

 

ما معايير القبول في دراسة بكالوريوس الصحة والطب في أستراليا؟

يوجد عديد من معايير القبول في دراسة بكالوريوس الصحة والطب في أستراليا، وهي تختلف من جامعة إلى أخرى، إلا أن هناك شروطًا أساسية في جميع كليات الطب داخل أستراليا، ومن أهمها ما يلي:

  • إتقان اللغة الإنجليزية في طليعة متطلبات دراسة بكالوريوس الصحة والطب في أستراليا، ومن أجل ذلك تقوم الجامعات باختبار الطلاب من خلال اختبارات عالمية مثل التويفل والأيلتس.

  • هناك اختبارات أخرى تُجريها بعض كليات الطلب داخل أستراليا، مثل الاختبارات التي تهدف إلى التعرف على إمكانية استيعاب الطالب لدراسة الطب، وكذلك هناك اختبارات متعلقة بسلوكيات الأفراد وتوجهاتهم العامة، وتهدف إلى قياس مدى انسجام الوافدين مع الحياة في أستراليا.

  • أن يكون الطالب حاصلًا على شهادة الثانوية من أستراليا، أو ما يعادها داخل بلد الطالب، ويقوم الطالب بتقديم الأوراق المعتمدة التي تفيد صحة ذلك.


 

ما أهم الجامعات التي يمكن عن طريقها دراسة بكالوريوس الصحة والطب في أستراليا؟

من أبرز تلك الجامعات جامعة موناش، وجامعة جنوب ويلز، وجامعة مبلورن، وجميعها من الجامعات المتميزة داخل أستراليا، وقامت بتخريج أطباء نالوا شُهرة كبيرة على المستوى العالمي.

 

اكتشف المزيد عن الدراسة فى استراليا والجامعات والكليات الاسترالية ، أدناه:

This website uses cookies to ensure you get the best experience. By using this site, you acknowledge that you have read and understand our Cookie Policy , Privacy Statement and Terms & Conditions .

Maximum 6 courses for comparison!

Chat on WhatsApp

Courses selected for comparison